رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اقتباس:
شريط فاضح لجنود يرقصون حول أسيرة فلسطينية
أُمتي هل لكِ بينَ الأُممِ منبرٌ للسيفِ أو للقلمِ ؟!
وا أسفي !
لن أرثي صلاحاً و لا مُعتصماً , فقد ملَ القلمُ و حار و تعب ,
تعب و كُلُنا مُتعبون و بحاجةٍ لمزيدٍ من التدثرُ في ألحفتنا و الغطُ في نومٍ عمـــيــــق zzz
و يكفي إزعاجاً بأُمورِ الأُمة !
. . . . . .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
يا الهى !! ~ ..
اهذا هو العاآلم ؟!! ..
ياآ ليتنى لم اكبر ..
ليتنى لم ارى ..
جميل من حولى فى تخاآصم ~ ..
أهذا هو العاآلم ؟!! ..
يا ليتنا نساآمح ..
اليس الله رب العباد يغفر ويعفو ؟؟ ..
لكن !!!
العاآلم هو العاآآلم~ ..
والناس كماآ هم .. لا يتغيرون .. ~
<< بارك الله فيمن نبهتنى .. لم انتبه الى الجملة الا فى اليوم التاآلى XD .. جزاك الله كل خير .. ^^
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
لا تستعجل الأمور
فبها مستبطئ الرزق استبدل الحل بالحرمة..
ولا تختبر وفاء صديقك
فلئن وفى..فقد خدعت..!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
آآآه كم اشتقت لكْ!
افتقدكَ كثيراً، و هي مجرد أسبوعان!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أنا أستمر بـ الصمت ؛ التأمل ؛ التغافل ؛ كأن شيئاً لم يحدث ؛ الكتمان ؛ الابتسامه الا مُباليه!
إنها الأفضل على الإطلاق!
رُغم أنها سوف تجعل مِنك أمام الآخرين ؛ عُنصر لا ينتمي للمجموعه!
أو إن صح التعبير ؛ عنصر لا يُريد المجموعه!
هه! من يهتم أصلاً ؟! ؛ كأنني سوف أهتم بـ كلام مجموعه من البُلهاء و الأغبياء و السُذج ؟ !! > إنها تحمل نفس المعنى! يبدو أن الـ .. قد بلغ مبلغه!
أرجوكِ ؛ تحملي .. القادم أكثر!
أنتِ أقوى من بعضِ المُشيكلات البسيطه!!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
هل من حقهم الخداع وليس من حقنا الحزن ؟!!!!!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
ثمانٍ و ثلاثونَ عاماً مضتْ على انتصار السادس من أُكتوبر !
أحياناً أتمنى أن أحتفلَ بيومنا هذا كما يحتفلُ الجميعُ بيومهم الوطني دونَ تدخُلٍ من أحدٍ يتفلسفُ عليّ بقولهِ أن ليسَ من حقي الفرح ,
فهذا لا شيء يستحقُ الفرح !!
من المُؤسف أن يكونَ يومُ السادسِ من أُكتوبر هُراء و لا يُمكنُ اعتبارهُ إنجاز !
دُمتَ يا وطني حُراً محبوباً =)
. . . .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
ثمانٍ و ثلاثونَ عاماً مضتْ على انتصار السادس من أُكتوبر !
أحياناً أتمنى أن أحتفلَ بيومنا هذا كما يحتفلُ الجميعُ بيومهم الوطني دونَ تدخُلٍ من أحدٍ يتفلسفُ عليّ
دُمتَ يا وطني حُراً محبوباً =)
. . . .
أهلا بك أخيتي
لك كل الحق غاليتي في الإحتفال بيوم 6 أكتوبر وبالنصر الذي تحقق فيه
وقد مضي 37 عام علي علي هذا الإنتصار
ويا رب عقبال لما يتحد العرب
ونحتفل بتحرير فلسطين إن شاء الله
:)
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
خنتى وبعتى جرحتى وهجرتى
ياللى ظلمتى قلبى وكسرتى
حبى وكرمتى وشعورى ونفسى
و هان عليكى كسرى وطعنى
شوفت فيكى حبى وقهرى
خدعتنى عنيكى رغم ثقتى
نسيت معاكى روحى وقلبى
امنت ليكى وبسهوله بعتى
مالكيش خلاص مكان عندى
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أيا قلبى لا تبتأس فأمر الله كله خير
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أسمعتم عن اللؤلؤ السائل !!
أنا رأيته ! ,, نعم رأيته ,, إنه النيل عندما تسقط أشعة الشمس الصافية عليه
قائلة" أنى قد حضرت الأن فى ثوب اللألئ الموجى ,,,"
سبحان الله ,,
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
كَم أحْبَبتُ إشّراق إبتِسَآمَتُك ..~
حمد لك يارب على إرجاعه لنا سالماً ..~
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
التوتر يفيض المكان..أجل!!..
فليس هنالك شخص قد فرغت خزاتة التوتر لديه..
كلنا نتصبصب عرقاً..
فإنتظار نحن للنتائج أَوَ إنني بدأت أشعر أن الثواني دقائق..و الدقائق ساعات..والساعات أيام..
فكيف هذا..شعور ثقيل..أحمله على عاتقي..
..وكأنني أنا فقط هكذا!!..
::::::::7:13::::::::{صباحاً}..كتبته في ذلك الوقت..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
ب عزيمتي سأمضي..
ل أحطم الأغلال.
ف لي حياتي الخاصة..
س أحيا بها عمري..
و لو خلف قضبان السجون...
وميض..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
مجموعه من المُدللين ؛ لا أًطيقهم!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
السلاآم عليكم ..
............
ومر خمــسة عشر عام على حياآتى .. ~
ولــا ادرى اما زاآل منهاآ قادم أم قرب الوداآع !! ..
حاآن الوقت لانسى ماضٍ مر بى ..
فاليوم سأبدأ عام جديد .. !~
لا مكاآن به للذكرياآت ..
وللماضى الأليــم ..~
واخيــراً اتممت عــــــ 15 ــــام ^^
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
كم هو مؤلم..
أن لا تتحقق كل أمانيك..!
لكن عندما تصل لأمنية تريدها بشدة..
لأمر تريده حقاً..
وتدرك مسبقاً استحالة حصوله..
يكون الألم صعباً حقاً..
يكون..
ألماً..وخذلان..!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
لايوحد ماأقوله..~
سوى..(
حسبي الله وحده و هو نعم الوكيل
)..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
سعادتي ؛ مصنوعه من قرار نفسي ؛ فقط !
لا أحد ؛ لا شيء ، يستطيعُ التدخل ؛ مهما كاان *~!