رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات المبذولة ^^ ، شكرا لكم !
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
بسم الله الرحمن الرحيم
عيد مبارك وسعيد للجميع
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيد مبارك وكل عام والجميع بالف خير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام ونتوا بخير وصحة وسلامة
والله يوفقكم مع إن النسخة الجديدة ما تعجبني مرة لكن المهم المضمون مو الشكل
يا أحلى منتدى في العالم
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
عيدكم مبارك
وكل عام وانتم بخير
لكن لدي ملاحظه نبا التصميم القديم للمنتدى
ووضع خيارات اختيار تصميم المنتدى
عشان اي واحد يختار التصميم اللي يعجبه
وشكرا لكم جميعا
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اشتقت لمسومس بعد الغياب الطويل
الاستايل الجديد رائع بس الاستايل القديم منسق
و البيانات الموجودة تحت الاسم ما موجودة
و التوسيط ما موجود في الرد السريع
و كل عام و أنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بألف خير وعافية والجهود مشكووووووووووووووووورة والتغير مطلوب والتجديد جميل ولكن بداية لا يمكن تجاهل صورة نارتو في الصفحة الرئيسية بهذا الشكل أنا أعترض وبشدة icon101icon101icon101icon101icon101
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والأمة الإسلامية بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
أهني جميع أعضاء المنتدى بعيد الفطر السعيد..Icon0e0
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال..
جعل الله كل أيامكم عيدا...:D
ألف شكر لكم على هذا الأهتمام بالمنتدى... واصلوا ابداعكم..icon180 والى الأمام..Icon0e0
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
بالنسبة للستايل الجديد
بالنسبة للون جميل جدا
ولكن أجد صعوبة في التعامل معه
وأيضا لماذا حذفت زر شكرا
وأحس هناك عطب ما لا أدري هو من عندي أو من عندكم
المواضيع التي أقرأها يختفي جزء من الكلام
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
مشكووريـــن على الجهود المبذوله في هذا المنتدى ^^
وكل عام وأنتم بخير ^^..
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير ..
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ..
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير حقيقة المنتدى رائع لكن ينقصه الكثير من الاشياء
1- المعلومات اسفل اسم العضو ناقصة
2-هذا مايجول في خاطري فقط xD
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أحب أن أهنئ أولا الامة الاسلامية بعيد الفطر المبارك
و احب أن أبدي أعجابي بالاستيل الرائع للمنتدي
و كل عام و أنتم بخير
و لكم تحياتي
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *^_^
كل عام وانتم بخير Happy eid
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
نشكر إدارة المنتدى على حلة مسموس الجديدة ^_^
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتو بخير
وعيد سعييد
وانطلاقه رائعه للمنتدى ودووم للأفضل ياارب
دوووم نحو الآمام ههـ
0^_^0 في آمان الله ^^
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
شكــــرا لكم
على المنتدى الرائع والمتألق دوما
وكـــــــل عام وانتم جميعـا بألف خير
تحياتى ..
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وكل عام وانتم بخير جميعااا
بصحه وعافيه
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وكل عام وانتم بخير جميعا
وعساكم من عواده
وشكل جديد وموفق للموقع ما شاء الله
الي الامام والى مزيد من الابداعات في عالم الانمي وشكرا
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك
تقبل الله منا ومنكم
وكل عام وأنتم بخير