رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
بعد تفكير شبه عميق :Emoji Smiley-70:..
جيرايا07
loveforever
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
اصوت ل كيد و ل روبي :Emoji Smiley-85:
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
الجولات مثيرة ض1
أصوت لكيد و روبي
D:
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
أصوتُ في المنافَسة الأولى .. لـ[ كيد ] :)
وأصوتُ في الثانية .. لـ[ روبي ] ^____^"
عين الظلام
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
نقلًا عن ملك الاستنتاج
http://www.msoms-anime.net/image.php...472&type=thumb
هذه الجولة صعبة فعلًا
روبي زمان عنك اشتقت لطلتك بالفعل xD
الاختيار حقًا صعب بين لوف وروبي لكن سأصوت لـ لوف
وبالتوفيق لروبي والبقية 3 >
http://i.imgur.com/jhXWrqx.png
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
Icon0e0
جئنا لكم ثانية
بجولة حماسية أخرى
نشعللكمـ أكثر ونولعكمـ أكثر
ونُشعِل فيكمـ أيضاًxD,
ننتقم قليلاً منكمـxD,
لآاء أمازحكم طبعاً
هيا هيا إلى الجولة
قبل أن أقتل:Emoji Smiley-16:
لـكن ما أوصيكم
الله الله بالتصويت:olala:
معكمـ اليوم:.
ها قد بدأت الجولة ومدتها 24 ساعة تنتهي غداً في تمام العاشرة فانطلقوا للتصويت
aq4
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
هذه الجولات بالفعل صعبة جدًا
أعتذر لكل شخص لن أصوت له من الآن :Emoji Smiley-171::Emoji Smiley-21:
.
.
أصوت لـ [عين الظلام - ملك الاستنتاج]
وبالتوفيق للبقية
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
اختيار صعب بين عين الظلام وكيلوا *_*..سأحب إعطاء نصف صوت لكلاهما إذا أمكن ^^"...سأمتنع التصويت هذه المرة
بالنسبة للمنافسة الثانية ، سأصوت ملك الاستنتاج...(أعتذر لك لّج)
وبالتوفيق للبقية
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
.
.
أمنح صوتي لـ [ عين الظلام ]
وكذلك أمنح صوتي الآخر لـ [ لُجّ ]
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
عين الظلام - ملك الاستنتاج
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
عين الظّلام - ملك (ة) الإستنتاج :D
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
<_<
>_>
....
أصوت لـ [ كيلوا - ملك الاستنتاج ]
الهيميهيلوا في رد واحد xD
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
آوي آوي..! I'm such a loser ")
شي جميل اني وصلت للثآنية :P
بالتوفيق للجميع..
,,
صوتي يذهب في الجولة الاولى لـ killua98
وفي الجولة الثآنية اصوت لـ ملك الاستنتاج