رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
احم احم
قبل كل شي اظن ان الموضوع خرج عن طوره :mad2:
قوانين جديده :santa:
اي شتيمه لاي احد سوف يتم انذار العضو بمشاركه سيئه :lolhit:
مانريد اي تصدامات
ونريد من العضو الذي يختار ضحيته
ان يقراء الشرط التاسع
نحن هنا للمنافسه فقط
اي اثاره للموضوع ساكون لها بالمرصاد :lolhit:
جاء الوقت عن اعلان الضحيه الجديده
روي الكل موقعك الاعرابي
اخوك
albalasi
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلام عليكم
رديت عليكم هااااااااااا بشروا شو صاير >< يا خي دوختوني أنا قلت الثلاثاء هو آخر يوم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا حرام عليكم ^_^
التصميم جاهز وانتوا ما قلتوا لي أنه يوم الأثنين جان حطيته لكم واااااااااااااااء
والله لو قلتولي آخر يوم يوم الأثنين بحطه لكم واااااااااااااااااااااااا اااااااء
بس أنا بحط التصميم وما علي منكم ولازم تظهروني من القائمة
الخطأ مني ومنكم لأني ما تأكدت من آخر يوم
ظهرووووووووووووووني
وهذا هو التصميم
أنا زعلت خلاص محد يكلمني وااااااااااااااااااء
وعلى فكرة لازم أختار الضحية أحتج ما أبى يالله أبى رد بعد تصميمي محد بيرد :mad2:
:angry3:ظهروووووووووووووووووو ووني لا أدعي لكم في العشر الآواخر
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم
رديت عليكم هااااااااااا بشروا شو صاير >< يا خي دوختوني أنا قلت الثلاثاء هو آخر يوم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا حرام عليكم ^_^
التصميم جاهز وانتوا ما قلتوا لي أنه يوم الأثنين جان حطيته لكم واااااااااااااااء
ها شو أحط التصميم ولا لا
اختكم كوين مون
حطيه افضل icon31
لاتحرمينا من ابداعاتك :biggrin2:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albalasi
حطيه افضل icon31
لاتحرمينا من ابداعاتك :biggrin2:
حطيته ولازم أختار الضحية واااااااااااااء وضحيتك خلها بعد ضحيتي
وعلى فكرة أنا صح كانت عندي دراسة الخ بس لو كنت أدري أنه يوم الأثنين هو آخر يوم حطيت التصميم ولأنه التصميم كان جاهز من أول يوم بس لأني قلت بنزله لكم يوم الثلاثاء ولو تلاحظ أنه معظم ردودي أكرر فيها آخر يوم الأربعاء ومحد رد علي وقالي يوم الأثنين
وهذا هو عذري والتمس لأخيك 70 عذرا أنتظر الرد
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
و لكن الاخ البلعسي كلمك من قبل و قلت انه ليس لديك اي مشكلة و قبلت بالتحدي
و ما قلت ان يمكن في ظروف تصير يعني عارفتها قبل
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.Shinichi
و لكن الاخ البلعسي كلمك من قبل و قلت انه ليس لديك اي مشكلة و قبلت بالتحدي
و ما قلت ان يمكن في ظروف تصير يعني عارفتها قبل
أعرف بس كان من المفروض بخبرني آخر يوم لي عشان أكون محاسبة لهذا اليوم
وأنا أوافق أنا قبلت التحدي بس كان المفرووووووووووووض وأكررها مليون مرة أخباري بآخر يوم لتسليم التصميم
وأنا صار عندي ظروف بس يوم السبت والأحد وقلت يوم الثلاثاء بنزل تصميم الحين الحق عند من عندي أنا < < واثقة الحبيبةicon1366
وأبى الحل بسرعة ><
الغلط منكم كلكم < < شو النذالة
لأنكم ما خبرتوني بآخر يوم لي icon1366
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
حطيته ولازم أختار الضحية واااااااااااااء وضحيتك خلها بعد ضحيتي
وعلى فكرة أنا صح كانت عندي دراسة الخ بس لو كنت أدري أنه يوم الأثنين هو آخر يوم حطيت التصميم ولأنه التصميم كان جاهز من أول يوم بس لأني قلت بنزله لكم يوم الثلاثاء ولو تلاحظ أنه معظم ردودي أكرر فيها آخر يوم الأربعاء ومحد رد علي وقالي يوم الأثنين
وهذا هو عذري والتمس لأخيك 70 عذرا أنتظر الرد
كان من المفروض على صديقاتك ان يخبرنك بالموعد الصحيح
وكان من المفروض عليك ان تحسبي كل شيء
اعتذر بس انا كنت اريد اخرجك من قائمة العاجزات
ولكن سافتح علي موضوع لن ينغلق
لا باس
هذه المره عديها
انا مقدر ظروفك ولكن شو اسوي
راحت عليك فرصتك
ولكن فيه امل اذا احد تحداك مره اخرى رح تخرجين من قائمه العاجزات
ولكن لن يسمح لك باختيار ضحيه
عشانك رح اضع هذا القانون
albalasi
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albalasi
كان من المفروض على صديقاتك ان يخبرنك بالموعد الصحيح
وكان من المفروض عليك ان تحسبي كل شيء
اعتذر بس انا كنت اريد اخرجك من قائمة العاجزات
ولكن سافتح علي موضوع لن ينغلق
لا باس
هذه المره عديها
انا مقدر ظروفك ولكن شو اسوي
راحت عليك فرصتك
ولكن فيه امل اذا احد تحداك مره اخرى رح تخرجين من قائمه العاجزات
ولكن لن يسمح لك باختيار ضحيه
عشانك رح اضع هذا القانون
albalasi
اوكي وأنا موافقة ^^ < < شوف طيبتي كيف هههههههههههههههههههههههه
اوكي موافقة يالله ما عليه الواحد يغلط وأنا طحت فــيها
بس حبيت أقولك لو نشوف الأعضاء شو ردهم عشان تظهرني من القائمة أذا كلهم موافقين خلاص ظهرني
^_^
سلام خيو
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
كان من المفروض على صديقاتك ان يخبرنك بالموعد الصحيح
بس هاي مهمه صاحب الموضوع
كوين ان شاء الله بتطلعين قريب من اللائحه ^^.. وبندخل واحد من المسومسي بويز قريب معاج خخخخ تحملي شوي ..
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
تصميمك عجبني كتير كتير كوين..
ما قلت لك الموعد لاني كا كنت اعرف اصلا..
وبالتوفيق اخي hossams
ننتظر ابداعك..
2ad
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما عليه ينتظرون ردي لهم في قلم الأعضاء
ما أكون كوين بنت مون آل مسومسي براويهم
ولا يهمج خيتو شوشوسان بستحمل بس لا تنسين تزوريني لا تركيني بروحي
أنتي ومسومسي قير
أختكم المحبوسة كوين مون
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
قبل ما أنسى لازم تظهروني حرام عليكم والله
ما دريت بآخر يوم خلاص أنا زعلت وااااااااااااااااااء
ما عليه مسومسي بوي جي تسون في ملكة القمر وين المشرف عنكم
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
براويكم
حتى الضحك ظهر غضبن عني
أختكم المقهورة كوين مون
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ما عليه ينتظرون ردي لهم في قلم الأعضاء
ما أكون كوين بنت مون آل مسومسي براويهم
ليش كده اختي ..
احنا حتي طيبين وقلت لك اني ما كنت اعرف الموعد الحدد..
وبالمناسبه..
اظن انك كتبتيها غلط..(هههههههههههه)
باي..
2ad
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ماعليه كوين بزورج وبتقهوى معاج خخخ .. المهم نسيت اقولج انه تصميمج يخبل يالخطيره انتي .. كل ها من ورانا ..
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
أخوي البلسي
مو كافي انها قدمت التصميم....وهي من أول يوم كانت تصمم فيه
وهذا الشي مب إلا أنا أعرفه لا بعد شوشو سان وجنوو
لانه كنا نكلمها ساعتها
اعتبرها غلطه ياخوي ..انت مابتفتح عليك موضوع جديد ولاشي ولكن حاول مايتكرر مثل هذا الغلط
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
لا اطمني خيتو 2ad
بكتب عن مسومسي بوي ههههههههههههههههه
براويهم شغلتهم
وموفق أخوي يالله أن شاء الله تكون معاي في القائمة يارب
ومشكورة شوشوسان ومسس مي و 2ad على ردكن الحلو والمريح لي
سلام كونو شان المدمرة
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لااااااااااا:hissyfit3:..حراااا اااام عليكم..ليش تحطون كوين في القائمة... >> من القهر ما ذكرت اسمها
انتوا ظلمتوووووووووووووووووووها :crazy:
أول شي..كوين وافقت عالتحدي لأنها تقدر تسوي التصميم و سوته >> مافي شي منعها منه >> و هالشي اللي خلا شوشوسان تختارها بعد ما شاورتها
ثاني شي..هيه قالتلكم انه أخر يوم للتسليم هو الأربعاء >> و بعد ما طلعت غلطانه..المفروض صاحب الموضوع ينبهها بهالشي >> يعني مش غلطتها :;thumbdown:
و يمكن صديقاتها ما انتبهن انه حسابها غلط ..و هن مب مسؤولات انهن يخبرنها ::no:L
و بعد مثل ما سمعتوا..البنت عندها ظروف..عندها امتحانات..و عندها مشكلة في النت
و لا تنسون انه العشر الأواخر بدت..يعني مب فاضيتلكم >> بس حسبت حسابها حق التصميم و سوته
رايي عالتصميم:
التصميم واااايد رووووعة ما شاء الله عليج يا كوين..أخيرا شفنا إبداعج >> شفتوا كيف
نحن واثقين منها انها بتسوي التصميم و بتراويكم إبداعها:yes2:
اقتباس:
بس حبيت أقولك لو نشوف الأعضاء شو ردهم عشان تظهرني من القائمة أذا كلهم موافقين خلاص ظهرني
أكيييد موافقة :wink2:
يلا طلعوها من القائمة..هيه قدمت أعذارها..و لازم تسامحونها (المسامح كريم)..
لا تنسون نحنا في العشر الأواخر >> حد ما يبا الأجر..الله يهديكم :sad:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هدو اللعب أيها الناس ^^
الاخت كوين عزيزة علينا و لا أرضى شخصيا أن تدخل هي أو غيرها قائمة العاجزات ^^
لكن ما باليد حيلة مر عليها أربعة أيام كاملة بالتمام و الكمال و هي لم تضع التصميم
كان على اختنا كوين أن تراجع قوانين المسابقة ^^
و أتمنى أن تخرج من قائمة العاجزات قريبا بالقانون الجديد
اهم شيء لا يجي في بالكم انو فيه ظلم ^^
شكرا للجميع
كان معكم شيرلوك كودو
و اقروا توقيعي زين و شاركوا معنا و خلوا عنكم ها الخرابيط >>> بيزعلون حقين التصاميم خخخخ
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يا نااااس إحنا مو في محكمة !!
هالتعاملات تكون بيننا كذا ... كل واحد رااكب راااسه .. ما يتناازل
هذي مسااابقة .. والكل غلط فيها ...
.___.___.___.___.___.___.___.
خلاص يعني .. بالله أيش حيصير لو إحنا قدرنا ظروووف بعض .. وتعاملانا بروح رياااضيه ..
وخرجنا كوين .. يعني الكل عاارف انها مسويه التصميم من أول يوووم ..
و قدمت التصميم .. وقبلنااااه .. بيمشي الموضوووع بأحسن ما يكون ..
وخلو كوين حاله استثنااائية ..
.___.___.___.___.___.___.___.
وبعد كذا .. كل واحد ينتبه لموعد انتهاء المهله له
هذا رأيي في الموضوووع كله .. ولا تنسوا إن هذي مسااااابقه .. مو محكمة !
:shiny:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^