رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
هالفايروس مهب في جهازج .. في جهاز اختج .. حتى اساليها ان كان وصلها نفس هالملف اللي تشوفينه كل 5 دقايق في المسنجر
اقتباس:
ان كان قبلته ولا لا ..
حتى تشوفين مسنجرها كثير يفصل صح ؟
عارفة انه مب في جهازي .. المشكلة عندها هي
وفعلاً ماسنجرها يفصل كل شوي خاصة إذا أرسل الفيروس لي الملف
وما تقدر تكلمني الا لما ألغي الملف اللي ارسله!!
اقتباس:
هو ينفع بس في اداءه هم بتنفع في ازاله هالفايروس
هذي الاداءه بتفتح شاشه الدوس اللي هي تكون الشاشه السوده لما تدورين مثلا شي في الران
ماتفتح عندج مرات شاشه سوده هي نفسها ..
هذا بيدور لج عالفايروس ومكانه .. وعقب بيظهر لج مربع اضغطي ع "يس او نعم "
وبتشوفين ان الجهاز يسوي رستارت .. كذيه يعني اضمني ان الفايروس راح ^_^ ..
هذا عـكلام اللي مجرب .. المهم سو اللي اقولج عليه وجربي ..
الله يجزاك خير
بالنسبة للأداة عطيتها اختي وقلت لها الخطوات ولكن ما طلع لها شيء!!
عمل بحث هو وطلع تحت سوي انتر وتسكرت الشاشة وبس!
يعني كأن مافي فيروس!
والمشكلة الحين انها حتى الايميل حقها معد تقدر تدخل عليه :-(
مدري هذا وشو
اقتباس:
هذا موقع فيه اكثر من 5 طرق لمسح الفايروس .. بس هذي هي اللي قلتلج عليها اسهل طريقه
وممكن اصدر الكاسبر اللي عندج ؟ عشاناييب لج الكي اليديد عشان مايغثج
وعالعموم الكاسبر برنامج حلو .. بس انا استخدم نود "nod" برنامج حمايه اشوفه قوي وجميل ..
:) واي سؤال حاضرين لهل السعوديه ^_^
ما تقصر والله بس الصفحة يقول غير موجودة!
نوت فاوند!
واصدار الكاسبر سكاي اللي هو سيكيوريتي
kaspersky Internet Security 7.0 version 7.0.0.1.2.5
وانا استخدمت مفتاحين ولا نفعوا !
والله يجزاك كل خير ويوفقك دنيا وآخرة ويفرج كربك ..
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــــــــــــــــــــارا
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف شكر لك , كل التحايا , يسلموا ان شالله يارب . :laugh2:.
ممكن اعرف الفرق بين نسختي 32 بت و64 بت ؟:eek3: وشكراااً
فرق كبير جدا اخوي لان نظام التشغيل لديك
اذا كان 32 بت ما بيشتغل عليه نظام 64 بت
والمنتشر في اغلب الاجهزة والبرامج من شركة انتل هو نظام 32 بت
ولمعرفة نوع النظام الي تستخدمة في جهاز
اختار خصاص جهاز الكمبيوتر وبتحصل نوع نظام التشغيل
وعلى فكرة برنامج smartftp نسخته ما هي كاملة
انا مجربه هذا الرابط
انتظر علي عندي ملف تورنت للحين ما خلص icon28
فيه البرنامج والكراك جبته من احد المواقع الاجنبية
تحياتي لك جارا
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
مشكوووره لكن الكراك معطوب
والتوقيع لا أعرف كيف أزيله:sad:
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran_chan
عارفة انه مب في جهازي .. المشكلة عندها هي
وفعلاً ماسنجرها يفصل كل شوي خاصة إذا أرسل الفيروس لي الملف
وما تقدر تكلمني الا لما ألغي الملف اللي ارسله!!
الله يجزاك خير
بالنسبة للأداة عطيتها اختي وقلت لها الخطوات ولكن ما طلع لها شيء!!
عمل بحث هو وطلع تحت سوي انتر وتسكرت الشاشة وبس!
يعني كأن مافي فيروس!
والمشكلة الحين انها حتى الايميل حقها معد تقدر تدخل عليه :-(
مدري هذا وشو
ما تقصر والله بس الصفحة يقول غير موجودة!
نوت فاوند!
واصدار الكاسبر سكاي اللي هو سيكيوريتي
kaspersky Internet Security 7.0 version 7.0.0.1.2.5
وانا استخدمت مفتاحين ولا نفعوا !
والله يجزاك كل خير ويوفقك دنيا وآخرة ويفرج كربك ..
هلا اختي اهممم اذا ماكان يفتح عندها خليها تعطيج اهيـى باسورد ايميلها وجربي تدخلين منه
لان حـسب علمي ان الفايروس ذا يقعد في الكمبيوتر يحوس يدور لج بورت او منفذ لين مايلقى
وبعدين يهكر عالكمبيوتر ويسحب الارقام السريه المحفوظه واليوز نيم ،،
خليها ماتشبك بالنت عشان مايسحب ملفات ولااي شي ،،
خليها تجرب ذا الحل ،،
اذهب الى قائمة ابداء Start ثم الى RUN
قم بكتابة الامر regedit
في الخانة المخصصة و من ثم الضغط على موافق OK
اذهب الى:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows\Curr
entVersion\Run
و ثم قم بحذف المجلدات الآتية:
realone_nt2004
و
realone_nt2003
قم باغلاق المسنجر بشكل نهائي عن طريق EXIT و ليس Sign Out
قم بالضغط على Ctrl +Alt +Del ، اذهب الى خانة الProcess و قم باغلاق البرامج الاتية:
MONIKER.EXE
SYSLRAY.EXE
ابحث عن :
MONIKER.EXE
SYSLRAY.EXE
و قم بحذفهم بشكل نهائي
بالنسبه لـ كي الكاسبر ،،
http://www.stooop.com//download.php?...fc7d992705.zip
واي اوامر ثانيه في الخدمه msn-wink
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FBI
ممكن برنامج موأثر صوتيات زي الي عند المنشدين أو قريب منه (وأن حصل عربي )
وبرنامج أكسبلورر الجديد وهل هوجيدأم لا ؟
ومشكورين ياأحلى موقع بالدنيا
انصحك اخي بالقولد ويف برنامج ممتاز وسهل ومايباله شي ..
http://www.freewebtown.com/fahad1/Program/gwave520.exe
والكود
[PHP]
ID: 3DMKAEKQZ
SN: QV3UM3JV2
[/PHP]
واسف عالمداخله عزيزي msn-wink
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
والتوقيع لا أعرف كيف أزيله
راح تلقى في صندوق الرد السريع ..
في الزاوية السفلية اليسرى
مكتوب : عرض توقيعك في المشاركة .. ماعليك الا بازالة علامة الصح
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
ممم
تظغط ملف الترجمة بواسطة برنامج الوين رار win rar
بهذا الرابط كامل من رفعي
بس غير الامتداد من rm الى rar
http://ia351425.us.archive.org/3/ite...fahf/dfgdg.ram
وبقول لك شيء كمعلومة يمكن تكون انت تعرفها
من شرط ملفات الترجمة انها تكون تحمل نفس اسم الفيديو بالضبط
عشان تشتغل معاه >>>:laugh8kb:
وطريفة الضغط بعد تحميل البرنامج وعملية البتشته >>باي قاموس هذه:D
تضغط عليه باليمين وتختار add to archive
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا عارف انو من الونرار لكن كيف الطريقة بالظبت وثاني شي الموقع ما يفتح x_x مستني ردكم
في امان الله
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
واصدار الكاسبر سكاي اللي هو سيكيوريتي
kaspersky Internet Security 7.0 version 7.0.0.1.2.5
وانا استخدمت مفتاحين ولا نفعوا !
تمت إضافة مفتاح جديد في نفس الموضوع ..
وإحنا ما قلنا " أي خدمة أو أي طلب واستفسار لا تترددوا في سؤالنا "
ّ____َ
>> التوقيع ^^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
حسنا إخوتي الكرام ..
نظرا لانشغالي بقوانين نيوتن
وعلل فيثاغورس
وهرطقة رذرفورد
وغيرهم .. لا كثر الله من أمثالهم
فقد أعلنا : أي مصيبة جاتك ، ولم تجد الحل لها إلى الآن ، فاتبع الآتي :-
1 - احمد الله عليها ^^
2- توكل على الله واسأله أن يعينك .
3 - أعد كتابتها لا هنت ^^
4- إن عرض التوقيع .. فصدقني أني لن أكتفي بعرضك على عصبة الأمم المتحدة ___^
وسيتم الرد في أسرع وقت ..
لكن يبغي عليكم أن تعلموا أني أحفظ هذه الآية " وما أوتيتم من العلم إلا قليلا "
فافهم الدقة ^__________________^
بانتظاري للسواطير والعجرات والردادات ^^
سلامي لكم ^^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
تفضل الكراك .... ورابط البرنامج شغال .
Download C_CollEdit2.zip
اقتباس:
والتوقيع لا أعرف كيف أزيله
لمين تكتب المشاركة تحت ,, في الخيارات مكتوب عرض توقيعك في المشاركة ابعد الصح
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعينك اخوي (براق الثنايا) بس انا ابغى طريقة مجربة في لصق الترجمة على البرنامج وانا عندي ملف الترجمة جاهز هو كان في الحلقة اساسا بس مدري ايش الحصل فجأة زهقت الترجمة من الفيلم وراحت صار الفيلم انجليزي ايش الطريقة اليستخدمها الناس بس عايز يكون معاها شرح خطوة بخطوة هذا اهم شي لأن فهمي ابطأ من الكمبيوتر x_x بس هذا هو طلبي بس الله يخليكم يكون في شرح للخطوات حتى ابسط شي ومعليش اني ثقلت عليكم بالطلبات لأن مشكلة الشرح هاذي مشكلة ملصوقه في عقلي همم شكلي لازم ابطل اكل الفول ^^
في امان الله
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
انت استخدمت أي برنامج في اللصق ؟!
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anywhere
1-أولا من أين حملت البرنامج .لأن برنامج encore لا تجده وحده بل مع برنامج premiere pro
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anywhere
2-بالنسبة للكراك فهو متوفر في النت .ولكني لا أحب البحث عنها .لهذا أعذرني.ضع طلبا في موضوع الكراكات
3)البرنامج يقوم بنسخ الأفلام في أقراص ديفيدي وأقراصBlue-ray بإستعمال كوداك mpeg ويمكنك التحكم بجودة الفيديو لزيادة المدة
هناك أسطوانة لتعليم البرنامج وهي جد رائعة
يمكنك مشاهدة بعض المقاطع منها على هذا الرابط .
http://movielibrary.lynda.com/html/modPage.asp?ID=380
ولتحميلها عليك بالتورنت أو الرابيد شير
أكتب فقط Lynda.com encore DVD CS3
أي توضيحات فأنا جاهز
مشكور أخي العزيز أعلم أنني قد أتعبتك معي لقد قمت بتنزيل برنامج Adobe Encore DVD 2.0 من منتدىيات برامج ن أخي العزيز ولم يكن معه هذا البرنامج الذي تكلمت عنه رغم أن حجمه حوالي 350 ميجابايت المهم أخي العزيز لقد قمت بتحميل برنامج Adobe Premiere Pro 2.0 من النت وحجمه 500 ميجابايت المهم أخي العزيز إذا لم يكن لديك أمر
لدي عدة إستفسارات ألا و هي
أولاً عن برنامج Adobe Encore DVD 2.0 :
1- لقد إنتيت من تصميم منيو مبدأي و كنت أرد أن أضيف إليه ملفات الفيديو فكيف أفعل ذلك .
2- كيف أنتج الفلم بعد ذلك و أنسخه على سيدي.
ثانياً عن برنامج Adobe Premiere Pro 2.0 :
ما هو عمل هذا البرنامج بالضبط أخي العزيز
وأنا أسف جداً على الإزعاج وشكراً جزيلاً لكم جميعاً
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
ممكن تساعدوووني :(
انا عملت فورمات لجهازي .. وهذي تعاريفات الجهاز حقتي ..
ما اعرف ايش انزل منهم .. ياريت تساعدوني وتقولولي اهمية الي احتاج انزلو
http://h10025.www1.hp.com/ewfrf/wc/s...385145&lang=en
وشكرا
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسطورة هيسوكا
انت استخدمت أي برنامج في اللصق ؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي (أسطورة هيسوكا) انا ما استعمل ولا برنامج للصق
في امان الله
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
عذراً على التدخل أخي الحبيب ......
لكن شوف هذا البرنامج شكله رائع وحجمه قليل 14 ميغا بس هذي صورة له
http://xilisoft.com/images/screenshot/dvd-creator-3.jpg
Xilisoft DVD Creator ..
الرابط ... http://xilisoft.com/downloads/x-dvd-creator.exe
Serials:
ICU-CQy7E3FdLjRpXv9GF8C1-C0D6-5EF7-F146
ICU-lp8F5HfNlTr0xaIg4D37-811D-1C4C-3760
ICU-59QolYw5CaIgOmUsEA6D-E9EA-7443-8258
ICU-NFnVt2zBeMkSqYw0A606-555A-9869-A88E
ICU-sEmUs1ys6DbJhPnVE99A-B295-7059-6F10
ICU-cDlq4B0HfNlTr0xa4433-2F9A-F6FF-CCF2
ICU-pzhPMpXv4B0HfNlTFAC2-7DC9-A2CB-1857
ICU-UzhPMpXv4B0HfNlTC3F7-1DA6-E877-9F72
ICU-OSA9Gv9GeMkSqYw050B2-7F40-4277-E297
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
نتدخل ::>>
أنا الذي فهمته منك هو ان لديك ملف ترجمة عربي وعندك فيديو ,, ولكن تريد مشاهدة الفيديو والترجمة معا ,, هذا قصدك ؟؟
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اذا كان كرت الصوت مو مثبت يعني مافي صوت تثبت
Driver - Audio
وهذا ايضا مهم (كارت الشاشة Driver - Graphics
اذا كنت تستخدم المودم Driver - Modem
Driver - Network هذا حق الوايرليس وكرت الشبكة ,, اقلب المحمول شوف يمكن مكتوب اسم الوايرلس
فقط ..
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
هلا اختي اهممم اذا ماكان يفتح عندها خليها تعطيج اهيـى باسورد ايميلها وجربي تدخلين منه
لان حـسب علمي ان الفايروس ذا يقعد في الكمبيوتر يحوس يدور لج بورت او منفذ لين مايلقى
وبعدين يهكر عالكمبيوتر ويسحب الارقام السريه المحفوظه واليوز نيم ،،
خليها ماتشبك بالنت عشان مايسحب ملفات ولااي شي ،،
أوكي بلغتها برسالة عن هالموضوع والله يسسسسسستر
وبالنسبة لإيميلها تقول صار يفتح بعد ما حذفت برنامج سباي وير دكتور!!! غريبة 0_0
اقتباس:
خليها تجرب ذا الحل ،،
اذهب الى قائمة ابداء Start ثم الى RUN
قم بكتابة الامر regedit
في الخانة المخصصة و من ثم الضغط على موافق OK
اذهب الى:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows\Curr
entVersion\Run
و ثم قم بحذف المجلدات الآتية:
realone_nt2004
و
realone_nt2003
قم باغلاق المسنجر بشكل نهائي عن طريق EXIT و ليس Sign Out
قم بالضغط على Ctrl +Alt +Del ، اذهب الى خانة الProcess و قم باغلاق البرامج الاتية:
MONIKER.EXE
SYSLRAY.EXE
ابحث عن :
MONIKER.EXE
SYSLRAY.EXE
و قم بحذفهم بشكل نهائي
جاري التجربة ان شاء الله وراح أعلمك بالنتيجة .. ياااااااااارب تنفع لني مرة انغثيت من ذالفايل
+ أختي غثتني بالصياح والنياح!
الله يجزاك خير بس حاولت احمل الملف ما رضى، أنتظر الثواني ثم أضغط على التحميل ويطلع لي صفحة بيضاء!
اقتباس:
واي اوامر ثانيه في الخدمه
الله يعاااافيك ويجزاك كل خير وعارفة اني غثيتك بمشاكلي بس شسوي ياليتني اني أعرف بهالأمور..!
............
اقتباس:
تمت إضافة مفتاح جديد في نفس الموضوع ..
وإحنا ما قلنا " أي خدمة أو أي طلب واستفسار لا تترددوا في سؤالنا "
الله يجزاك كل خير والله ما تقصر أبد بس صراحة استحيت أقول ^^"
قلت خل أصبر شوي وماعرفت وش أسوي
بس مالقيت المفتاح الجديد في الموضوع! والا وين بالضبط؟
ّ
اقتباس:
____َ
>> التوقيع ^^
يووووووووووووووووو نسيت مرة يا ربيييي :-(
والله وجعني قلبي يوم ذكرتني .. تراني حررت وشلته التوقيع ..
والسموحة والله مرة منحاسة وفيني انفلوانزا بعد ^^" الله يكفيك الشر ..
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي (أسطورة هيسوكا) انا ما استعمل ولا برنامج للصق
في امان الله
أهاا .. بالنسبة لهذا فأنا [ لا أعلم ]
شوف اخوي .. للجهاز عدة سيديات تجي معاه .. واذا كنت تقصدها .. منها للاجهزه الاضافية ومنها للشاشة .. ومنها للنظام ..
كلها مهمة ويستوجب تنصيبها .. بس هو يعتمد انت عندك اكس بي ولا فيستا ؟! لاني اكلمك عن الاكس بي ..