رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deweyes
سلامٌ عليكمْ :)
ممكن من فضلكم تدلوني على مكان شرح ممتاز لكيفية صنع ملف تورينت..؟
على برنامج الــ BitComet
يعني عندي ملفات على جهازي.. وبدي أرفعها تورينت
كيف.؟
جزاكم الله خيراً :)
من هذا الموضوع : )
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=894
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
مرحباً من جديد...
andr-sun و sorrow
شكراً لكما على المساعدة...^^
اقتباس:
لانه في برامج حمايه لو فتحت فيها بورت و فتحت في الراوتر تضل السرعه بطيئ(زي الكاسبر)
بالفعل أنا أستخدم الكاسبر سكاي...
و أكرر شكري لكما...
Rinku
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
اهلا بك رينكو ^.^
و لكن هذا اليو تورنت ما احبه ابدددددددددددددد كرهته
ليش طيب
لانه مب ثابت بسرعه التحميل ><"
مره تلقا السرعه جيده و فجاه تشوفها 0 ×_×"(و يضل هكذا الى ان يتفيج و يحمل لك)
جرب الاثنين و الي يغعجبك خذه : )
معليش أخوي سورو .. أنا ما أتفق معاك في برنامج بيت لورد ..
لأنه يغشك في التحميل والرفع ... والآن اكثر التراكرات .. تحذر من بيت لورد وغيره من البرامج المزيفة
وتنصح بثلاثة فقط ..
1- بيت كوميت
2- يو تورنت
3- أوزاريوس
فقط ... وهناك مشكلة حدثت في الصفحة 19 أو 18 لعضو/ة بسبب بيت لورد
فلذلك أنا لا أنصح به نهائياً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
همممممممم هناك سبب ثالث^^"
وش هو برنامج الحمايه الي عندك ؟؟؟؟؟؟؟
لانه في برامج حمايه لو فتحت فيها بورت و فتحت في الراوتر تضل السرعه بطيئ(زي الكاسبر)
تقصد الآنتي هكر .. وهو أنك تضع برنامج التحميل ..
في قائمة البرامج الموثوقة .. مثل ما يحصل في كاسبر
وأرجو أن مداخلتي ما تكون أزعجتك وشكرا لكم على المساعدة
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
جزاكمُ الله خيراً..
جاري تصفح الموضوع..
بس اممم في شوية صور مش ظاهره..
راح أحاول أفهم من سياق الكلام بدون الصور..
ولو ماصار.. هيكون لي باك ان شاء الله
ألف شكر :)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andr-sun
معليش أخوي سورو .. أنا ما أتفق معاك في برنامج بيت لورد ..
لأنه يغشك في التحميل والرفع ... والآن اكثر التراكرات .. تحذر من بيت لورد وغيره من البرامج المزيفة
وتنصح بثلاثة فقط ..
1- بيت كوميت
2- يو تورنت
3- أوزاريوس
فقط ... وهناك مشكلة حدثت في الصفحة 19 أو 18 لعضو/ة بسبب بيت لورد
فلذلك أنا لا أنصح به نهائياً
تقصد الآنتي هكر .. وهو أنك تضع برنامج التحميل ..
في قائمة البرامج الموثوقة .. مثل ما يحصل في كاسبر
وأرجو أن مداخلتي ما تكون أزعجتك وشكرا لكم على المساعدة
يغشني ×_×
تصدق توني اعرف ها الشي ><"
جاري حذفه من جذوره ^.^
و مشكور على التنبيه ^^
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
ممكن حد ايخبرني كيف أفتح بورت ببرنامج ال Norten إلي
يجي مع وندوز الفيستا
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
السلام عليكم
ممكن حد ايخبرني كيف أفتح بورت ببرنامج ال Norten إلي
يجي مع وندوز الفيستا
في أمان الله
هممممممممم
النورتون اي برنامج يحاول الاتصال بالنت يطلب السماح اولا ^^(نسخه انترنت سيكيورتي)
انا نسخه ال انتي فايروس فما اعرف للأسف : )
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أخوي أنا نسخة برنامجي
أنترنت سيكيورتيv10.2.0.30
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andr-sun
أخوي طارق أنت لما حملت الملف ... غيرت مكانه أو أسمه حتى .. أو خليته يحمل على هارديسك خارجي وأغلقت الهارديسك الخارجي؟؟
لانه لو غيرت مكان اللي كان فيه أو بدلت أسمه فبيصير الملف اللي تحمله مجهول
فلذلك .. احذف هذا الملف ... وحمله مرة اخرى ولكن عند التحميل .. اختر سطح المكتب ..
ولا تفعل أي شئ بالملف إلا عندما يكتمل تحميله ..
وسوف يبدأ التحميل دون توقف ...
وأرجو أننا افدناك[/center]
مشكور اخوي اندرسون
بس انا الحمدلله اكتشفت اش العله
العله كانت في برنامج ما ادري اش اسمه كانت الايقونه تبعه لونها ازرق
وكان البرنامج شغال في الخفاء من ضمن البرامج الي تشتغل وتبقا في الزاوية التحتانية على اليسار جمنب الساعه على سطح المكتب
فكان دايم من حاله يسوي start
فحذفت البرنامج الخبيث وزبط معايه التورنيت
والف شكر على المساعده
انا رديت وبينت المشكله عشان الكل يستفيد
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
هناك بعص فايلات التورنت----الseed فيها =صفر
هل يمكن تحميلها
كيف اغير ال seed
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» السلام عليكم ورحمة الله و بركاته «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° في البدايه النحميل كان و لله الحمد من 30 – 50 ك/ث °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ و الان تغير الحال كليا فأصبح التحميل شبه معدوم او في أفضل حالاته يكون 20 ك/ث ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» مع العلم أنseed و peer عددهم تقريبا مساوي لما كان في السابق «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° و لم أغير أي شي في إعدادت البرنامج uTorrent °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~فما علة البرنامج ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» و الســــــمـــــــوحــة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أخوي x.3bo0od.x
أولا أهلا وسهلا فيك ..
ثانياًَ .. المشكلة من الملف .. لانه اذا وصلت لحد معين من التحميل .. راح يصير التحميل السريع .. للي حملوا اقل منك ..
وممكن سرعة الرفع عند الباقي صار قليل مو مثل اول ..
ولكن ما عليك إلا الصبر ... وماعندك مشكلة بالبرنامج اخوي
وأرجو أني افدتك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي اعرف اذا كان في مشكلة او لا
http://a7la-sma.net/uploads/8013f29559.bmp
هذا الشريط موجود في نهاية يو تورنت
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمجاد ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي البورت مقفل !!!
حاولي تفتحيه يا من برنامج الحماية .. أو من المودم والجهاز .. والشرح موجود في موضوع مثبت
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اخوي شفت الموضوع وحاولت اطبق الطريقة لكن لما حطيت رقم ip اضغط موافق يكتب لايمكن ايش اسوي
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمجاد ..
اخوي شفت الموضوع وحاولت اطبق الطريقة لكن لما حطيت رقم ip اضغط موافق يكتب لايمكن ايش اسوي
طيب صوري الشاشة .. وأنتي تضعين الآي بي ... ربما وضعتي علامة صح ..
على أحد المربعات الغير المطلوب وضع عليها علامة
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي ويعطيك العافية الحمد لله انحلت المشكلة مجرد اني غيرت برنامج الحماية ا
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
يوم أريد أحمل أي ملف تورينت يطلعلي سهمين في تفس الأتجاه رغم أني غيرت البورت أكثر من مرة فما الحل؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاوا
يوم أريد أحمل أي ملف تورينت يطلعلي سهمين في تفس الأتجاه رغم أني غيرت البورت أكثر من مرة فما الحل؟؟
صووووورة icon301 !!
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم اخواني كيف التحميل من هذا الموقع
http://btjunkie.org/