رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا
بجنب علامة الاستفهام فيه حرف P
اضغطي عليه وراح يشتغل الباتش ^_______^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اهلا اخوي حسام
مشكور وربي يعطيك العافية ويوفقك ان شاء الله وينور دربك
الحمد لله انحلت المشكلةicon18
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخوي وحش القراصنه تحمل البرنامج بنجاح بس بعدين ماادري ايش اسوي تكفون اشرحوا لي ولكم جزيل الشكر
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ما الأحوال ؟
بشرنا .. بشرك الله بالرضا
وإيانا
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
ما الأحوال ؟
بشرنا .. بشرك الله بالرضا
وإيانا
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك
أهلاً براق الثنايا ^^
الله يبشرك بالخير إنْ شاء الله
بالنسبة للنت الحمد لله ، تم تغيير الخط بفضل الله ومن ثمَّ منكم
وأيضاً وضعتُ الإعدادات كما قال الأخ رونقة الحياة
جزاكم الله خيراً وأدخلكم فسيح جناته <----- وأنا معاكم ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش اخوتي تحملوني شويicon190
ابي اعرف الشغلات هذي كيف اتعامل معهicon144
كيف انسخ الباتش او هو فينه بالضبط
والله يجزاكم الجنة
في امان الله
موجود فوق X ؟ P بالنافذة
اضغطي على حرف P
بس قبل انسخي الملف للمسار C:\Program Files\XoftSpySE
وهناك افتحيه واضغطي P
واعيدي تشغيل البرنامج وشوفي Cab
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
ارجو ان يكون شرحي واضح
واذا ما فهمت قلي اشرح بشكل اوضح
آآسفين على التأخير في الرد و شرحك جداً واضح
و الله يجزاك خير على المساعدة و ماتقصر
الحمد الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
[quote=angel756;716528]موجود فوق X ؟ P بالنافذة
اضغطي على حرف P
بس قبل انسخي الملف للمسار C:\Program Files\XoftSpySE
وهناك افتحيه واضغطي P
واعيدي تشغيل البرنامج وشوفي Cab[/quote
هلا اختي angel756
مشكووووووورة اختي يعطيك العافية
الحمد لله انحلت المشكلة بفضل الله ثم بفضلك انتي والاخ حسام
وكذلك الأخ بودو 22 ووحش القراصنة ورونقة الحياة
أحس كلمة الشكر ما توفي حقكم لكن هذا اقل شي اقدر اسويه>>( الله يجزاكم الجنة ويوفقكم دنيا وآخرة)
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساااك
اخوي وحش القراصنه تحمل البرنامج بنجاح بس بعدين ماادري ايش اسوي تكفون اشرحوا لي ولكم جزيل الشكر
XD نسيتك , سووووري>>>> إذا لبناني يكون أحلى خخخخ
المهم, إنتي حملتي البرنامج Net Framework.
بعد ما تحمليه ,ثبتيه و إعملي رستارت للججهاز و إن شاء الله و بإذنه الرنامج حيعمل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بهذلني صندوق الرد
هذا
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Awl10998.jpg
مشكلته اني ماقدر اسوي اي شي فيه
يعني ابي اغير اللون ماقدر
ابي اغير الخط او اكبره ماقدر
كل شي فيه ماقدر استمعلها
يعني مجرد صوره عندي بس
ياليت تشوفون حل بسرعه
والمتصفح اللي استخدمه موزيلا فايرفوكس
وعطونا وجه مهوب تسحبون
ترا ثلاث مرات طلبته وحد عطاني وجه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^________________________^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله....
لدي سؤالين:-
1- لماذا عندما أفتح بعض مواضيع الصور لا تفتح ويكون بدل منها علامة اكس..
2- ما هو الأفضل برنامج فلاش جيت ولا انترنت داونلد منجر؟؟؟؟؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
آآسفين على التأخير في الرد و شرحك جداً واضح
و الله يجزاك خير على المساعدة و ماتقصر
الحمد الله
الحمد لله ان شرحي فهم ^^
الحمد لله ان البرنامج اشتغل معاكي
وسامحيني ما شفت استفسارك الا بعد ما جاوبو الاعضاء الله يجزيهم بالخير فدخلت متأخر بسبب الاختبارات ^_^"
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
لدي سؤالين:-
1- لماذا عندما أفتح بعض مواضيع الصور لا تفتح ويكون بدل منها علامة اكس..
2- ما هو الأفضل برنامج فلاش جيت ولا انترنت داونلد منجر؟؟؟؟؟؟
والله بالنسبة للمشكلة الاولى فما عندي علم يكفي عشان اقلك الحل
بس اظن ان المشكلة في الاعدادات
لا تنسى اظن ^^
اما بالنسبة للاستفسار الثاني
هممممممم
شوف السؤال ليس جيدا بهذه الصيغة
لأن اي واحد بيحب الفلاش جيت هيقلك انو احسن
واي واحد بيحب الانترنت داونلود مانجر هيقلك انو احسن
شوف الميزات في كل برنامج واختار الافضل في رأيك
وعلى ما اعتقد ان رونقة قال مرة ان الفلاش جيت قيم بـ5/5 ^^
وانا كمان بعطيه 5/5 ^^
بس افضل شي
انك تجرب وتحكم بنفسك وتاخذ التشوف انو الافضل
^^
واي خدمة bodo22 تحت الخدمة
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
1- لماذا عندما أفتح بعض مواضيع الصور لا تفتح ويكون بدل منها علامة اكس..
اقتباس:
والله بالنسبة للمشكلة الاولى فما عندي علم يكفي عشان اقلك الحل
بس اظن ان المشكلة في الاعدادات
او بسبب ان الموقع الى رافع علية الاخرون الصورة محجوب عندك او تم حذف الصورة او الموقع الى رافع علية الاخرورن انتقل لسيرفر ثانى او قفل...
رنوو
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DOZ
بهذلني صندوق الرد
هذا
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Awl10998.jpg
مشكلته اني ماقدر اسوي اي شي فيه
يعني ابي اغير اللون ماقدر
ابي اغير الخط او اكبره ماقدر
كل شي فيه ماقدر استمعلها
يعني مجرد صوره عندي بس
ياليت تشوفون حل بسرعه
والمتصفح اللي استخدمه موزيلا فايرفوكس
وعطونا وجه مهوب تسحبون
ترا ثلاث مرات طلبته وحد عطاني وجه
فيه بعض الاصدارات من الفاير فوكس ما تدعم هذه اللوحة جرب بالانترنت اكسبلورر ^.^Cab
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الســلام عليكم
مرحبا بكم أخوتي
لدي استفسار بخصوص برنامــج Trillian
و هو أنه عندما أعمل إضافة لقناة MSoMS و أعمل Connect
تظهر لي الحالة في بعض الاحيان Disconnected أو Partially connnected
اممممم
لم أعرف ما العمل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.3bo0od.x
الســلام عليكم
مرحبا بكم أخوتي
لدي استفسار بخصوص برنامــج Trillian
و هو أنه عندما أعمل إضافة لقناة MSoMS و أعمل Connect
تظهر لي الحالة في بعض الاحيان Disconnected أو Partially connnected
اممممم
لم أعرف ما العمل
كنت أعاني من هذه المشكلة، لكن بعد إزالة خيار MSN Messenger من Plugins والإبقاء فقط على خيار IRC لم تعاودني المشكلة مرة أخرى
جرب القيام بما فعلته، وإن لم ينجح .. فالمعذرة ^^"
iconQ
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.n
السلام عليكم ورحمة الله....
لدي سؤالين:-
1- لماذا عندما أفتح بعض مواضيع الصور لا تفتح ويكون بدل منها علامة اكس..
أيضاً كنت أعاني من هذه المشكلة أثناء استخدامي لمتصفح Windows Internet Explorer
جرب استخدام Mozilla FireFox فهو أسرع بكثير في التصفح، وبالنسبة لي لم أعد أعاني إطلاقاً من عدم ظهور الصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.n
السلام عليكم ورحمة الله....
لدي سؤالين:-
2- ما هو الأفضل برنامج فلاش جيت ولا انترنت داونلد منجر؟؟؟؟؟؟
الأفضلية راجعة لرأي كل مستخدم لهذه البرامج، فالبعض يفضّل فلاش جيت، والآخر يفضّل Internet
Download manager
إن كنت تريد الأكثر انتشاراً فهو Internet Download manager، وبالنسبة لي أعتبره الأفضل ^^
iconQ
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Initial D
كنت أعاني من هذه المشكلة، لكن بعد إزالة خيار MSN Messenger من Plugins والإبقاء فقط على خيار IRC لم تعاودني المشكلة مرة أخرى
جرب القيام بما فعلته، وإن لم ينجح .. فالمعذرة ^^"
iconQ
أخي شكرا لك عــ تجاوبك معي
و لكــن الطريقة التي ذكرتها جربتها من قبل
و لكن بلا فائدة