رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
هههه
همم والله كايتو كودو على عيننا وراسنا
ونحن نبغى مساعدته وما قصدنا الأساءة له ابدا ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
أحلى يا شديدة يا ديمور خخخـ...
الله يهديكـ يا بهيج أتمنى حذف الفقرة الأولى من ردكـ في الصفحة السابقة على الأقل ..
وسيتم ذكر تفاصيل الإنسحا... بعد الساعة الثالثة بتوقيت المملكة الجمهورية لجزر جامايكا ؟ << في خريطة العالم الإصدار الجديد خخخـ...
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
أنا من رايي تفكون راسكم من الهذره ، أصلا مواضيع الدردشه ما تيب إلا المشاكل !!
والراي الأول والأخير لكايتوا كانت مجرد اقتراحات
._.
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
يا شباب لنخرج من هذا الموضوعـ ..
أريد توقعاتكم عن أصحاب التصميم الثلاثة .. ؟؟ << وما يحتاج تقولوا الفريق المنسحب لأنكم عرفتوهـ ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
أحلى يا شديدة يا ديمور خخخـ...
الله يهديكـ يا بهيج أتمنى حذف الفقرة الأولى من ردكـ في الصفحة السابقة على الأقل ..
وسيتم ذكر تفاصيل الإنسحا... بعد الساعة الثالثة بتوقيت المملكة الجمهورية لجزر جامايكا ؟ << في خريطة العالم الإصدار الجديد خخخـ...
هه اوكي خلاص تم التعديل
مع اني ما كان قصدي اسيء لأحد
طيب فعلا فكونا من هذه الهرجه
اليوم المجموعه الرابعه
اتمنى اعرف حالتكم النفسيه قبل وضع التصويت ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
هب الجميع حط ع كايتو !
عيل تبيني أخصص ... ما اروم ...
^^ >> بستوي شريرة
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
وللأسف قرر فريقـ دموع الفلاتر الإنــ .. ــسـ .. ـ ح ـــا... << أكيد تعرفون الحرف الناقص ..
<< سيتم إكمال الكلام بعد ظهور نتيجة التصويتـ ..
وما أعتقد فيهـ أحد توقع هذا الإنسحا...
هههههههههههههههههههههه
قويــــه تنسحبووون ! >>>ما يمشى معـــى هالكلامــ
لاكــن من ناحيــه انسحابكـ فهذي مو بعديه عنــك :)
على العموم بعد النتايــج تعرفون :)
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
باقي نص ساعه تقريباً عن الجوله الرابعه
منو بيكون فيها؟؟
الحاير..اتوقع
انه التصميم الأول لــ Espada
والثاني لــ Green Queens
والثالث لكم ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
قــبــل النتائــج
مبروك اخوى الحائر ! + كيكو ^^
الحائر احمد ربكـ ولا كان كسرنــا راسكـ ^..^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
المجموعه الرابعه
1- survivors
( شوهو ميانو - ayumi chan )
2- الأحــتـــراف
(B.S.B LOVER - ظلام )
3- ViZaRd TeaM
( sanji4ever _ عاشق كونان )
4- Kudo - Dono
(Fate- k.Shinichi )
هممم بصراحه اعضاء هذه المجموعه ليس لهم حس
فقط ربما عاشق كونان و ظلام
بس لدي احساس ان التنافس هذه المره رح يكون شديد
جدا
ههه
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
بالنسبة لتوقعي لتصاميم المجموعه الثالثه
همم انا ليس لدي معرفه بالمشاركين ولكن بكل تاكيد التصميم الثالث لفريق دموع الفلاتر
همم الحائر يحب الأشعار
وشريكته دائما تصمم هذه النوع من التصاميم
بس العيب فيه ان النص شوي سريع في الأختفاء والظهور وهناك ايضا خطا اخر .. بس مو مهم
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
المجموعه الرابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
1- survivors
( شوهو ميانو - ayumi chan )
2- الأحــتـــراف
(B.S.B LOVER - ظلام )
3- ViZaRd TeaM
( sanji4ever _ عاشق كونان )
4- Kudo - Dono
(Fate- k.Shinichi )
هممم بصراحه اعضاء هذه المجموعه ليس لهم حس
فقط ربما عاشق كونان و ظلام
بس لدي احساس ان التنافس هذه المره رح يكون شديد
جدا
ههه
صدقت يمكن مالهم حس لكن أتوقع بتكون جولة حامية
لأني أقرأ أسماء أعضاء أتوقع إنهم بيبهرونا بتصامييم تجنن
بإنتظار النتايج والحماسIcon243
^^
اقتباس:
بالنسبة لتوقعي لتصاميم المجموعه الثالثه
همم انا ليس لدي معرفه بالمشاركين ولكن بكل تاكيد التصميم الثالث لفريق دموع الفلاتر
همم الحائر يحب الأشعار
وشريكته دائما تصمم هذه النوع من التصاميم
بس العيب فيه ان النص شوي سريع في الأختفاء والظهور وهناك ايضا خطا اخر .. بس مو مهم
متوقع
لكن إشفيك مستعجل ولا من الحماس ما صبرت ^_^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ميس مى > مع احترامـى
توقعكــ خاطــى Icon108 >>> ما تلاحضون اليومـ انا واثـق ^..^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™.itachi
صدقت يمكن مالهم حس لكن أتوقع بتكون جولة حامية
لأني أقرأ أسماء أعضاء أتوقع إنهم بيبهرونا بتصامييم تجنن
بإنتظار النتايج والحماسIcon243
^^
متوقع
لكن إشفيك مستعجل ولا من الحماس ما صبرت ^_^
ههه
لا اصل الحائر بنفسه طلب رأينا بتوقعاتنا لتصاميم المجموعه الثالثه
ومس مي توقعت وقالت ان الثالث للدموع الفلاتر ..
ههه
خلاص هي دقائق ويبان كل شيء ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
بقي ربع ساعة على بداية الجولة القادمة..^^
بالتوفيق للجميع ونريد حمااااااااااااااااااااااا ااس!
الله يعين مجموعتنا بكرة ><
وسلامـــــــــو,,
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقتباس:
وللأسف قرر فريقـ دموع الفلاتر الإنــ .. ــسـ .. ـ ح ـــا... << أكيد تعرفون الحرف الناقص ..
<< سيتم إكمال الكلام بعد ظهور نتيجة التصويتـ ..
وما أعتقد فيهـ أحد توقع هذا الإنسحا.
ليش هذا اخي
حتي لو كان سبب وجيه ماتنسحب
انت كنت متحمس وش اللي صار
راح نحزن كثير لفقدنا فريق مثلكم
تصور >>>انا من شويه كنت بفكر اسيب منتدي التصميم كله
هي حاله ولا ايه
اتمني اعاده النظر
والله يوفقكم
2ad
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
لا تتعجلي الأمور ميس 2ad ..
ولو تركتي القسم .. يا ويلكـ .. راح أزعل منكـ ..
وإذا زعلتـ .. راح أخترق إيميلكـ << مسوي هكر هو ووجهـ خخخـ....
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
تم الإنسحاب بنجاحـ ..
من الدور الأول ..
ومن الدور الثاني ..
والأرضي << يحسب نفسهـ في عمارة ..
وتم الإنسحاب أيضاً من دوري الـ 16 .. والـ 8 .. والـ 4 ..
وقد قمنا بالتنازل لمصلحة الفريق الذي سيصل للنهائيـ .. لسحقهـ .. خخخـ...
إش رأيكم في المفاجآتـ ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ثقة تفتح النفس يالحائر
وألف مبروك على الأربعين
^^