والله اختي هذا الانمي جديد
يعني ليس لديه صور
هذه الصورة الوحيدة الموجودة التي ليست من الحلقة
http://i31.tinypic.com/10pp000.png
اتمنى ان تكون ساعدت
عرض للطباعة
والله اختي هذا الانمي جديد
يعني ليس لديه صور
هذه الصورة الوحيدة الموجودة التي ليست من الحلقة
http://i31.tinypic.com/10pp000.png
اتمنى ان تكون ساعدت
غوميييييييناساي ...
والله مشغووولة وااايد...درجة اني ما دخلت الصفحة اللي قبلها ^^"
unclear1990 هذا البنر أمس صممته :
http://www.an-dr.org/upload/download...80cfb.gif.html
الباقين السموحة منكم .... ^^"
ديمور
عاشق كونان
تفضل البنر
http://images.msoms-anime.com/20/5ad...896c08537a.png
Naruto -Kan
هذي الصوره ممتازه وتنفع
اوكي
بالانتظار
شكراً خيتو ديمور ع البنر الرائع كعادتك مبدعـة ~اقتباس:
unclear1990 هذا البنر أمس صممته :
http://www.an-dr.org/upload/download...80cfb.gif.html
الباقين السموحة منكم .... ^^"
ديمور
بصراحة اريد البنر بسرعة
لاني خلصت كل شسء
ميس مي يا ليت لو تسويلي البنر
أخوي ترى البرنسيسه هيه إلي بتسوي البنر
راجع الرد 198
Game Over
تفضل البنر..
http://i278.photobucket.com/albums/k...tfaiga/002.gif
و آسفة على التأخير..اللابتوب علق عندي ><
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر لكِ ميس مي .. يا ريت تضيفين أسم آخر
العضو المبدع .. Z o R o
وبكذا تكون .. من عشووق و Z o R o
ان شاء الله ما تعبتك وياي ^__^ .. والله يوفقك يا رب
أخوي بس لو ترفع لي الصور على هالموقع http://images.msoms-anime.com/
السلام عليكم
ممكن طلب
أريد تصاميم فواصل و بنر لأنمي أترجمه
أريد بنر احترافي من فضلكم
مكتوب عليها
الحلقة الأول من The Law of Ueki مقدمة من فريق Last Team
و أنتوا اختاروا ما تشاؤون فيا لحركة
فواصل مكتوب عليها
مقدمة
العاملون على الحلقة
صور من الحلقة
التحميل
الدعم الفني
و هذه الصور
http://pirun.ku.ac.th/~b4505114/tag/ueki.jpg
http://images.amazon.com/images/P/B0...9.LZZZZZZZ.jpg
http://ec2.images-amazon.com/images/...500_AA240_.jpg
http://images.amazon.com/images/P/B0...9.LZZZZZZZ.jpg
هذا اللي لقيته بجودة عالية فلو كان لديكم مصادر فلا تبخلوا أرجوكم
عندي طلب من فضلكم
أنا عندي خبرة سنتين تصميم
و قد كنت أستعمل الفوتوشوب العاشر لكن في حاسوب ثاني
هالمرة رحت أنصبه في هذا الحاسوب لم أستطع
الفوتوشوب الثامن لا يعجبني
ممكن وصلة الفوتوشوب التاسع الداعم للعربي ؟
و أرجوا أن لا يكون من سيرفر شكرة أدوبي لأنه لا يدعم العربي كما يقال حملته من قبل
شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لأول مرة أطلب بنرًا ^^"
أريد بنرًا لموضوعي :
.: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح
أقترح استخدام اللون الرمادي كما هو شعار الــ Wii للنصوص والتصميم بشكل ٍ عام ٍ .
وأقترح أن تكون أول عبارة هي :
" إلى المتطلعين للجديد والمبتكر "
ومن ثم يظهر شعار الــ Wii
ثم عبارة : " باب المحاكاة الذي فُتح "
هذا مقترح وللمصمم الحق في تنفيذه أو الإضافة عليه ^^"
آمل الإسراع في تنفيذه مع جزيل الشكر لمنفذه .
والــــسلام
البدر المنير
لي عودة مع البنر..
البدر المنير
تفضل أخوي..إن شاء الله يعيبك..
http://i278.photobucket.com/albums/k...aiga/Wii-b.gif
...