زي ماقال الخيال
الصوره في عمان
عرض للطباعة
زي ماقال الخيال
الصوره في عمان
الصوره في تورنتو عاصمة كندا
هذي الصوره الجديده
وبدون اي تلميح وهذي اخر مره اعيد القوانين ترى اذا ماالتزمتم نبطل
1- لكل واحد توقعين في كل رد ويمنع ان يرد ردين في ان واحد لابد ان يشارك احد بعده ثم يرد لاتاحة الفرصه
2- اذا ذكرت الدوله يرجى عدم ذكرها مره اخرى لأنك لن تستفيد من ذلك لأن الاسبق هو الذي يحصل على النقطه
3- من حقي ان اسمح بتلميح او ان اقول بدون تلميح واذا قلت بدون تلميح لااحد يجي ويقول بأي قاره
4- اخواني اذا لم يتم تنفذ القوانين فسوف اضطر لوضع قوانين صارمه
5- يااخواني انا تعبت كل دقيقه اقولكم يااخواني انتم ماتفهمون ولالا يعني تبون نبطل خلاص
دبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــي او الشرقــــــــــــــــــــ ــــــيه..
تونس او المغرب
الامارات
icon28
الـــــــقـــــــاهــــــ ـرة أو الأســــكندرية
ليبيا breack-fastthumbsup-Iconicon144
السودان او الجزائر
شعوري يأكدلي المغرب
سوريا أو لبنان
أبوظبي .. عاصمة الإمارات وله قطر
ماااااااااااااشاالله عليك يالخيال icon04
هييييييييييييييييه كذا المسابقات و له بلاش smii20
المغرب أو الجزائر أو سوريا أو مصر
....................................
انشاء الله تطلع اجاباتي صح icon147
اتوقع انه يا البرتقال يا المكسيك لاحد ياخذ اجابتي سامعينicon146
وشكراً اكاي على الجهد الرائع والى الامامsmii20
طرابلس في ليبيا
اكاي رد الله يوفقك
.................................................. ..
ليبيا.....