ما شاء الله كازومي
التصمييم روووعه
ومره رايق..
واسمحي لي احفظه ^^"
بالتوفيق للضحيه الجديده لان هالفتره امتحانات ><"
عرض للطباعة
ما شاء الله كازومي
التصمييم روووعه
ومره رايق..
واسمحي لي احفظه ^^"
بالتوفيق للضحيه الجديده لان هالفتره امتحانات ><"
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التصميم بسيط بس حلو و الكلام مناسب : )
الله يوفقج أختي كازومي..مشكلة هالدراسة..متى بتي الاجازة و بنفتك ><
ننتظر الضحية القادمة..شكلج وايد محتارة
اختاري عشوق و فكي عمرج >> كلنا عليه..خخخ..(أمزح)
مزاجية
لا تخافين ما بختارج<< i already made up my mind
ساكورا
تسلمين حبوبة والله يعينا ع الامتحانات
البرنسيسة
ويوفقج ^^ انا اخترت الضحية بس باقي اختار الصورة وبما ان الضحية مستواها ممتاز في التصميم لازم اختار صورة صعبة لوووول
هع هع ..
لا تطولين علينا كااازومي ^___^
بالأنتضار :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله كازومي حلو التصميم..امم بس يمكن الجوده قليله شويا
يعطيج العافية
وماوصييج في اختيار الضحيه...وإذا تبين مساعدة في الصورة ماعليج إلا الإتصال بصديقicon30
مراااااااااااااااااااحب
ما شاء الله إختي كازومي التصميم تحفة
بالفعل الحلا في البساطة
يلا بإنتظار الضحية.... شو رايج بعشوق.... ينفع صح.... ههههههههههههههههه
و إي ما وصيج إختاري صورة تبق العين من صعوبتها... إذا إختاريتي محشش أما بنوته حلوة إختاري صورة حدهااااااااااا سهلة
هههههههههههههههههههه
شكله كل المحششين حطوني في القائمة السوداء
هههههههههههههههههههه
يلا سلاااااااااااااااااااااام
.
..
...
حـور عـيـن
أمممممممم .. أنت ما راح أحطكِ في القائمة السوداء ..
راح أحطكِ في البلاك ليست << تكفى يعني فيه فرق ..
....
المهم أختي كازومي ..
بانتظار الضحية الجديدة ..
لا تطولين .. ^^"
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
كازومي ..تصميم رائع .. وحلو .. وهذا ما شاء الله مسوتنه بسرعة ..يعني كنا ان شاء الله بنشوف احلى لو في وقت :)
السلام عليكم
ماشاء الله تصميم روعه :-O
في انتظار الضحيه
ومازااال النتظااار
اختي ياليت لو تعجلي .. اللعبة موقفة ><
اقتباس:
ومازااال النتظااار
اختي ياليت لو تعجلي .. اللعبة موقفة ><
بسرعه أختي كااازومي ×____________×
تسلمون واعتذر عالتاخير << gomen
طبعا دورت صورة صعبة لان الضحية مثل ما قلت متميزة في التصميم هي بالاصح wallpaper لوووول
good luck ونبا نشوف ابداعك اللي في توقيعك لووول
واااااااااو..حلوة الصورة..تصميم جاهز مب ناقص الا الكلام..خخخ
بانتظار التصميم..الله يوفق الضحية
^__^ ،،
نترياا التصميم ..
هع هع ..
بالأنتضار مستر أتيشغو ^_^
الصوره سهله جدا ً
تبي براشيم انا موجود :p
xD
شخبااااااري
الموضوع للحين عايش
ههههههههههههههههههههههههه ه
بالتوفيق خيوو
:)
السلام عليكم
XDD
راح فيها مستر ايشيغو
في انتظارك انك تكتشف انك الضحيه XD
واكيد التصميم
صياااا
وييـــ
اخيرا تورط واحد من مسومسي بوي
<<الاخت من زمان عن الموضوع
شصار عقب ما رحت عنكم <<<مخرفه الاخت شوي تحملوها XD
يالله الله يكون بعونك مستر اتشيقو
ننتظر التصميم ..
سلاموا^^"
.
..
...
.. :hissyfit3: ..
مستحييييييييييييييييييييييييل .. icon1366
كيف !! حتى محد علمني .. ::no:L
.. أوريك يا كايزومي الحين أنا أشجعكِ و آخرتها تورطيني .. :crazy::11lil:
.. المهم مش مشكلة .. لكن أمس ماكنت أدري و اليوم عندي اختبار ..
يعني ان شاء الله .. بكرة راح أبدأ في التصميم ..:embarrassed2:
لكن ممكن أعرف في أي يوم ينتهي الموعد ..::no:L
و أبشركمـ من الحين أن قائمة العاجزين راح تبقى فاضية ..
.. :bleh: ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
احسنت الإختيار اختي kazomi ..خخخخخ
يلله لا تأخر علينا ايتشغو XD>> يبغى يتصفق منه..
بالتوفيق أخوي ننتظر تصميمك...^^
.
..
...
اااااااااه يالــــ ...
وتشجعها بعد .....
أوريييك ..
<<-- أنت أصلاً وش الي جابك .. رح صمم لا تدخل القائمة ..
اي و الله صح ..
يالله سلااام ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
أخيرا .. مسومسي هههههههه
تسلمي ع الاختيار كازومي ...
يالله بالتوفيق لك أخوي ..
وما شاء الله ما ينخاااف عليك دامك سااكن في مجلد الأدوبي XD
بانتظااااار ابداعاتك
.
..
...
.. جنووو .. يا بنت الحلال ..
الحين الي ساكن في أي منطقه هل يعني أنه من أهلها ..
..
على العموم لا تستهيني بالمسومسيين ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
اقتباس:
.
..
...
اااااااااه يالــــ ...
وتشجعها بعد .....
أوريييك ..
<<-- أنت أصلاً وش الي جابك .. رح صمم لا تدخل القائمة ..
هذا كانه يتكلم فيني..
صدق ماتستاهل تشجيع..>> أمحق تشجيع XD
على فكرة قائمة العجازين تراهم فارشين بساط أحمر>> يعني أفهمها ينتظرونك :evil:
لا تزعل تراي أمزح.....Just kidding:p
ننتظر تصميمك..^__^
سيااا....
.
..
...
السلااااااااااااااااااااا امـ عليكمـ ..
فيه واحد ساكت طول عمره ..
ومن يوم ما حطوني ضحيه اشتغل ..
........
المهم .. هذا التصميم ..
..
يالله سلام ..
و الضحية إن شاء الله راح اختارهـ|ـا بعد ما أختار الصورة ..^ ^
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
اقتباس:
المهم .. هذا التصميم ..
..
كوااااااااااايي :eek:
شكلنا بنغير مكان البساط الاحمر ونخليه للبنات....:harhar1:
رااااااائع تصميمك عندي ان الأول خارق >> ضاربة فيوزاته الأخ..
لا التصميم الثاني رهييييييب بكل ماتعنيه الكلمة..:shiny:
ننتظر الضحية...^_^
.................................................. .............
لــوول --> و جاان أصــدق ..
ما شااء الله غــــااوي التصميم ،
تسلم ايدك اخويه الفاضل ^__^
حتــى الأول غــاوي ، بس الخــط
مخرب عليه شويه ، بالتوفيق ..
وااااااااااااو ^_^
سارت حلوه الصور
واااااو روووووعه التصميم
ما شاء الله عليك أخوي مبدع>> توها تدري خخخ
ننتظر الصورة و الضحية القادمة
Wo0o0o0o0oW
بيرفكت ما شاء الله عليك ..
التصميم الثااني أحلى .. خصوصا ألوانه
يالله في انتظاااار ضحيتك القااادمة
ولا تطول علينا
^^"
سلاااااموه
بعصاااااابة المصمميــن XD
ياهلا ياهلا بمستر ايشيتجو...
الصورة التانــيــة أفضــل >>
لا والله أنك قديـــم في المهــنــة ^^ xD
في انتضـــــار الضحية و الصورة معــــا\/__
تحيـــــاتيـ/
مرااااااااااااااااااااااا حب
ماشاء الله أخوي التصميمين روعة بس الثاني حدههههههههههههههههه حلو
يلا بإنتظار الضحية الجديدة
سلااااااااااااااااااااااا ااام
ماا شاء الله التصميم الاول روووووعـــــــه ..خيااااالي ...خطييـــــــــــــــــــــ ــر بمعنى الكلمه.. اممممــ اش بعد سوووووقيـــــــــه كاااااكوووي ..كوووووووووووول
مرهـ مرهـ عجبني ^-^<<< خبطت XD
والتصميم الثاني عادي ما سويت فيه شي >،<
<<< عكست الاخت :P
جد جد <<جد ولا عم هاها <<دمك ثقيـــــــــــــل
ابــــدعـــــت
نتتظر الضحيه ^^
..
..
هع هع
روووعه خيو ^________~
لكن الثاني أحلا .. ننتضر الضحيه :d
بليز لا تطول علينا :)
ماشاء الله الكل مبدع سلمت اياديكم على التصاميم الرائعه :laugh2:
تم اضافة تصاميمكم الى معرض صور الموضوع في الموضوع الرئيسي :D
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
من عالم الخرابيط ( التصميم)
والله رواعة التصميم مشاء الله مافي موقع زي محمد شريف
.
..
...
.. تشكرااااااااااااااتـ على التشجيعـ الي ما استحقهـ .. ^ ^
و الله يجزاكمـ ألف ألف خير ..
الموهم .. ^ ^
هذي هي الصورة ..
و الـ.ـضـ.ـحــ.ـيــ.ـة ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
man Of Shadow
بالتوفيق لك ... وبالله ورينا أبداااعاااتك ..
وعلى فكرة عاادي لو ما قدرت تصمم .. ترا خانة العاجزين فاضية Xd
خلي باالك على درااستك هالأياام Xddd
اختك/ جنووو
^__^
سلاااااموه
بالتوفيق لـ man Of Shadow ترا الصورة عادية [ يعني مو سهلة و مو صعبة ]
في انتضار دخول الضحية وجلوسها على مقعد التعذيـــب
وأريد أن أقول للضحية , رجـــاء اا بدون SUSPENCE ^^
سلاااام
http://www.enregistrersous.com/image...1112181527.png
وين الأخو مان شادو !!
رجاء .. الي يضع التصميم . على طول يختار الضحيه
ما يأخرنا ..
مع حبي :)
.
..
...
سلاامـ ^ ^
هاه ما بعد وصل شادو ..
خخخخخ .. شكله انتكب مع الصورة .. ^ ^"
المهم .. لا تتأخر علينا ..
و هذا عشان ما تتحرش في الناس .. ^ ^
و إن شاء الله نكمل الهواش على المسن .. ^ ^"
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
14-11-2007, 07:01 PM
^
^
وقت اختيااااار الضحية ...
واليوم التاريخ 18-11-2007 مضت أربع أياااام
لم يبقى سوى الساااعااات الفاااصلة .. والأخ رجل الظل لم يكتب رد بعد اختياره !!
اتمنى لو ترسل له مسج مستر ايشيجو
وتنقذه بسررررعة قبل لا يدخل قائمة العاجزين :p
صراحه التأخير كبير جداً
يفسد سير اللعبه >< !
السلام عليكم....
آآآآآآآآآآآآسف اخواني ما اقدر اصمم
في هذي الايام ماكنت موجود في البيت وما تفرغت الا اليوم وفي الليل....اقتباس:
14-11-2007, 07:01 PM
^
^
وقت اختيااااار الضحية ...
واليوم التاريخ 18-11-2007 مضت أربع أياااام
عشان كذا دخلوني قائمة العاجزين....:surrender:
وأأأأأأأأأأأأسف مرة ثانية لعدم قدرتي على التصميم وتعطيل المسابقة......^^
يله عاد ما ابيكم تنسوني طلعوني>> طرار ويتشرط...XD. وفيه واحد يسكن الفوتوشوب حسابي معه عسير><"
.
..
...
نياهاهاهاهاهاها ..
معليش أخوي شادو شكلي نكبتك مع الصورة ..
أنا نفسي <<< و من أنت ..
أنا و الله ما عرفت وش أسوي فيها ..
المهم خيرها بغيرها ..
و إن شاء الله ما تطلع ..^ ^
يالله يالبلعسي .. القائمة تنتظر .. ^ ^
...
و بانتظار الضحية ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
بأنتضار الضحيه ,
...
:)
واااااو
اقتباس:
IbRaHiM.N
NoONoO
amer11
shooshoo_san
queen_moon
hossams
.ll.Miss Me.ll.
LoVe AnGeL
tamahome
b.aka
Kazomi
Mr. IcHiGo
ماشاء الله عليكم
تصاميم رااااااااااائعة جدا:biggrin9gp:
Mr. IcHiGo .. بل العكس الصورة كثير حلوةاقتباس:
نياهاهاهاهاهاها ..
معليش أخوي شادو شكلي نكبتك مع الصورة ..
أنا حفظتها بصمم عليها .. :evil:
والتوفيق للضحية التالية
تحياتي:
:fruits: Smart-Girl :fruits:
اضفت الاخ الى القائمه للاسف وانا زعلان كثيير:crazy:
ويالله معلش يتحداك واحد اخر وتخرج :)
لا تقلق رجال الخير كثير سوف يخرجونك :happy8se:
الضحيه انتم تعرفونها
مبدعه في قسم التصميم وماشاء الله عليها
في فريق مسومس للتصميم
هههههه..يحليلك مان أوف شادو كسرت خاطري
بس ترا القائمة منوره فيك..مب حلوة و هي فاضية..خخخ
(أمزح)
ما كنت متوقعة الضحية ><..الله يعينج جنووو
و الصورة شكلها مقبولة
ننتظر إبداعج خيتو..و إذا تبين مساعدة أنا حاضرة XD
>> تراني قلت جدامكم..ما بسوي شي بالدس..خخخ