أصـوت لـ أحمد ش
وبالتوفيق للجميع
اعذرني خيو دريمز ^.^
عرض للطباعة
أصـوت لـ أحمد ش
وبالتوفيق للجميع
اعذرني خيو دريمز ^.^
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أخاف أن لا تحتسب مشاركتي طبعا سأعيد التصويت
و التصويت دائما للنجم
أحـمـد ش
و بالتوفيق للجميع
تصويتي لقيس و دريمز
و بالتوفيق للصياد أحمد و للبرمجي براق ^^
أصوت لأخوي دريمز
أصوت لــــ أحمد ش ..
بالتوفيق إن شاء الله :)..
أأأأأأأأأأصووووت لــ "دريمز"
^_______^
أصوت لـx.dreams.x
:D
M@k!o
يبدو أن التصويتَ الآخر لم يحتسبْ ..
لا بأسْ , سأصوتُ للفاضل الرائــع [ دريمز ] ..
أتمنى لكَ حقاً التوفيقَ من كل قلبي , و أن تفوز باللقبْ :) ^_^ ..
هيّا , لنشعلِ الجولة حماسة ^^ ..
بالتوفيقِ للجميعِ ..
أصوت للغالي x.dreams.x
وإن شاء الله الفوز له
سلااااااااام
صوتي لصديقي وحبيب قلبي
دريمزززززززززززززز
موفق اخي واتمنى لك الفوز بالتصويت
وبرضه موفق اخي احمد واتمنى لك التوفيق
أصوت للمترقم المتألق أحمد ش
وسلااااام =_=
أصوت للأخ المترجم المبدع ....
... أحمد ش ...
وبالتوفيق أخي دريمز ....
أصوت للأخ المترجم المبدع ....
أحمد ش
اصوت ل ـx.dreams.x
أصوت لـ دريمز
وشكرا
اصوت لمين
همممممممممممممممم
هممممممممممم
همممممم
هممم
همم
لاحمد ش
المسابقة قاربت على الانتهاء .. لقد كانت رائعة و ممتعة ..
على كلٍ أصوت لـ x.dreams.x
و أعتذر أشد الاعتذار للأخ أحمدش بصراحة كنت راح اصوت لك ضد أي واحد لكن x.dreams.x واسطات نيهاهاهاهاهاها
و الله الموفق
أصوت لـ x.dreams.x
السلام عليكم ....
وأنا أصوت للأخ ...
أحمد ش ....