رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
راحلةٌ أجل ,.!
إلى عالمٍ بـدون ألوآن ,.
بدونكِ وبـدونهـم وسأخذ ريشتي معي لابدأ برسم ملامح جديدة
ملاحم لعالمي الخاص,.!
اريدُ ان انتفس نقاءه ,.
اريدُ ان اشعر بالهدوء بدون توثر ولا إنفعالات مفرطة ,.
أريـدُ البـقاء "وحـدي" فـقط ,.
وحتى افيق من سبـاتي ,.
,
تسجيـل خـروج ~
<اختاه , هـالة > أحُبكن
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
لماذا يصر الجميع على الرحيل
لماذا جميعهم دفعة واحدة
لا واحدة ولا اثنتان بل خلق كثير
اريد أن أراهم بقربي فبوجودهم أسعد وأفرح
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fifa san
لماذا يصر الجميع على الرحيل
لماذا جميعهم دفعة واحدة
لا واحدة ولا اثنتان بل خلق كثير
اريد أن أراهم بقربي فبوجودهم أسعد وأفرح
واعتباهـ هِيَ الدنيا !
أكرهها من أنباء تنهال كـ السكاكين الحادة
تُدمي الفؤاد و والله أما اكتفى .؟!
لهم حياتهم أعانهم الله
ولنا الله ! ألا يكفي ؟!
ما عدتُ أسأمُ بعد الآن
وما عدتُ أخاف الرحيل ولا الفراق
وبات الموت جزء لا يتجزّأ مني
لكن يكفي أن أشعر بأنسٍ لا يُضاهى
آآآآهـ منكِ يا دنيا ، زفرات حارقة !
لنا الله ، لنا الله ..!
كان الله في عونكم أيا من ترحلون
وأعاننا على فراقكم
وعلى السير على خطاكم ..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
يالله والله حتى أنا لاأريد ذالك
لكن عسى الله يجمعنا ومن نحب بالجنة خير وأبرك من الدنيا
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
واو ، دال ، ألف ، عين
تبًّا لهذه الحروف حين تلتقي -_-
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
مرة أخرى لا فائدة مني
أشعر أنني لن أتغير أبداً للأفضل
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
لا أعرف ماذا أكتب
كلماتي تبعثرت
أشعر إن أنفاسي بدت تضيق
ودموع تنهمر :""(
لأطيق فراقكم أبداً والله
طلبي ورجائي منكم
أن تحلوني وتسامحوني
عشت معكم مدة طويلة
فقد كنتم خير أخوان لي
أسعدتموني كثيراً أسعدكم الله أكثر مماأسعدتموني
تلك الكلمات التي قلتموها لي مسطرة في قلبي ولن تنسى
أبداً ماحييت
أسأل الله أن يجمعنا في جنات النعيم
أتمنى تسامحوني هذا هو طلبي الأخير منكم
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أنا أختنق .. أخرجيني من هناك أرجوووووك
أريد ان أرى النور : (
^
^
هذ أحد مواضيعي في قسم ما قبل النشر يستغيث بي ^^
مسكين موضوعي بصاحبة مثلي
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
,
أرى غُرُوبـَ الشَمسِ كُل يَومٍ ، يَعقُبه شرُوقَهآ ,
ولآ أزال أنتظـر ، فـ إلى متى ؟,
أتمنى أن تكُون الشَمس القآدمَة تحْمِلُهآ عَلى أشِعتهآ ,
آه مِن "أتمنى" ،،
فإنِي اعلَمُ أن اُمنيآتِي مَحض خَيآل لَا تَتَحقَق ,
فَهل تَتَحقَقُ هَذه المَرَّة ,؟
لَا يَهم ، فسَأنتَظر حَتى تَأتي ,
فالصبْرُ الصَبْرُ قلبآه ،
فـَ شُروقُ أشِعةِ الشَمسِ قد آقتِربْ ], ~
.
.
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
تأكدت أن هذه الشبكة بها من المتطفلين بما يكفي
وأنهم يعتقدون أن بإمكانهم الوصول لما يريدون
لكن هيهات هيهات لهم
فهم لا يعلمون الحقيقة وإن ظنوا أنهم وصلوا
فإني أقول لهم أنتم تحلمون
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
,
دَمعة , تَتلوهآ دَمعة ، ودَمعة آخرى لذآكَ التّقييم , :"
وحَتـَى قَبل شُروقِ الشَمـس , ()
مآ أقول لهآ إلّا أنْهآ "بـآكا" لأنهَا تأخرت , ل4
رُبمَا اسآمحُها إذا عادَت ودَخلت ليَتَألق إسْمهآ بين "المتوآجدِين" ,!
وبآنتظَآرهآ () ,
حَمداً لكَ ربـآه , $":
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أضحك الله سنك يا شبح ض1
سعدتُ بتقييمك ^___________^
أنتظركِ
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
"مُتغيبة"
تمنيت لو أعقد صفقه مع حرف (غ) و(ي) و (ي)
لنضعها (و) و(ا) و(ج) .. و(د) متطفلة قبل التاء المربوطة
هدى الله من يأخذ قلبنا معه ويتغيب :"( !
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
ماذا نفعل عندما نشتاق بعنف ؟
وما الى اللقاء سبيل
وما من سقيا لنا بالوجوه الطيبة ؟
عودوا فقد طال الطريق
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اليوم كنت أقرأ كتاب يتكلم عن المرأة ..
المهم كان الكاتب يذكر قصة مؤلفة سلسلة هارى بوتر وكيف تعرضت لنكبات كثيرة وكانت تعيش على نفقة الدولة فهى امرأة مطلقة عاطلة !
وعندما ارادت نشر روايتها رفضتها كثير من دور النشر
إلى أن وافق أحدهم على نشرها بضغط من ابنته الصغيرة التى أُعجبت بالرواية !
المهم
النقطة التى أردت التحدث عنها هى هذه
كان للرجل طلب غريب !
ماهو يا ترى ؟
هذا فى بلد الحريات ! بلد إعطاء المرأة حقها كما يزعمون !
كان شرطه أن يكتب الحروف الأولى من إسمها فقط حتى لا يعرف أحد أن امرأة هى التى ألفت الرواية !
هكذا تعامل المرأة عندهم !
ومن الجانب الآخر أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها ..
كان يأتى إليها كبار الصحابة ليسألوها عن الفرائض ! ويأخذوا من علمها الفقيهه العالمة !
لم يستكبر أحدهم أن يأخذ العلم عن امرأة ..
أو أن يسألها عن فتوى أو مسألة
هؤلاء هم رجالنا ..
وهذه هى أمتنا
وهذا هو ديننا ..
لا كما يصور لنا الغرب .. كل العزة والله للمرأة إن اتبعت ما فُرض عليها حقا
أما هؤلاء فلا يريدون ولا يهتمون إلا بجسدها وشهواتهم ثم يضعون قناع سخيف تصدقه بعض الفتيات المغرر بهن فى أنهم دعاة الحرية لها !
خسأتم وخسأت أقنعتكم
والحمدلله أن منّ علينا بالإسلام ونسأل الله الثبات ..
وأن نحيا عليه ونموت عليه
آمين آمين ~
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن اخواتي الغاليات ، عساكن بخير وخير
لم اتوقع ان اتواجد بينكن مرة اخرى ولكن لله الحمد في الأولى والأخرة
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم
^_________________^
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
معتزة
أهلاً بك هنا في بيتك
صدقاً وحقاً مكانك شاغر لم يملأه أحد
اشتقناك أخية
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث