رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إن لله وإنا إليه راجعون
اللهم كن معه وارحمه واغفر له ذنبه
لقد صدمت كثيراً
وتأثرت لدرجة البكاء
رغم أنني لا أعرف أي شي عنه
لكن
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أكرم مثواه وأدخله فسيح جنانك
وانور له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفرالنار
يا رب كن معه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
نعم والله هو
للأسف لم يكن يريد اخباركم أنه متعب جدا، كانت أثار العملية التي أجريت له وقد علم يقينا انه سيموت بل ووجه رسالة للأعضاء بأنه لم يرد ان يحزنكم بإخباركم لكن رسالة فيها مواربة
وعلمت عن طريق احد أقاربه فقد أوصاه بإخباري إذا ما حدث ذلك على تليفوني الجوال
كان يراسلني ويكلمني وكنت أفعل المثل في اخر ايام حياته
والرسالة التي وجهها لكم هنا في موضوعه الأخير:
from my memory
حقيقة أوصاني ألا اخبر احدا عن ذلك حتى لا يسبب لكم الحزن فهو كان يحبكم جميعا لكن لم أستطع ان أفعل على الأقل حتى تدعون له جميعكم
أسأل الله العلي العظيم أن يرحمه برحمته
لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله
.. انا لله وانا اليه راجعون صراحه انصدمت من الخبر ..
اللهم يارب العالمين ان تغفر له وتطهره كما يطهر الثوب الابيض من الدنس ..
اللهم امين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أسأل الله العظيم أن يرزقك الجنه ويرحمك ..اللهم آمين (عاشق كايتوكيد )
icon147icon147icon147
في أمان الله جميعاً..
فضفضه :.
أتمنى من الجميع أن يبقوا بخير ...وألا يصيبهم مكروه ..اللهم احفظنا اللهم احفظنا ..icon147
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الود
أتمنى من الجميع أن يبقوا بخير ...وألا يصيبهم مكروه ..اللهم احفظنا اللهم احفظنا ..
اميــــــــــــــــــــــ ـــــــــن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كم هو مؤلم جدا ان تقوم بإحداث مصيبه لغيرك من دون ان تشعر لمجرد الأطمئنان عليه !!
><
>> افكر ان لا اسأل واطمأن على أحد بعد الآن -_-
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تنام سعيداً
تصحى حزيناً
..
مؤلم أن تسمع خبر عن موت أحدهم فجأة وأنت لا تدري طوال الوقت أنه كان يتألم..؟
حتى لو كنت لا أعرفه..
أسأل الله له المغفرة والرحمة..
وأسأل الله حسن الخاتمة..
الموت.. أقرب مما تتخيل..
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زي أبيض كأنهـــــ الكفن .. أكره الطب
فعلاً أكرهه !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اعتذر حقا عما سببته من حزن
احيانا اندم على اعلاني الخبر خاصة وأنه اكد علي على ألا انشره :(
نشرته عل دعاؤكم يصل اليه ويكون سببا في رفع درجاته في الجنة ومحو سيئاته
لا تنسوه من دعائكم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اعتذر حقا عما سببته من حزن
احيانا اندم على اعلاني الخبر خاصة وأنه اكد علي على ألا انشره :(
نشرته عل دعاؤكم يصل اليه ويكون سببا في رفع درجاته في الجنة ومحو سيئاته
لا تنسوه من دعائكم
كلا لما الندم ..
ان لم تخبرنا فكيف لنا أن نعلم؟
.
.
اللهم اغفر له وارحمه .. اللهم انر قبره واجعله روضة من رياض الجنة ..
اللهم ثبته عند سؤال منكر ونكير .. اللهم اكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد..
اللهم آمين
.
.
إليكِ يا نفس ...
صعب عليكِ تخيل أن هناك من كان بيننا ورحل ،
سفر بعيد .. تتلمسين فيه حسنة واحدة ..
فمتى تتعظين؟..
يومكِ آتٍ لا محالة ..
أترى أي الطريقين تختارين؟
اجابة سهلة بل سريعة ..
فهل عملتِ حقا لها؟ ..
اللهم ارحمني اذا صرت إلى ما صار إليه ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا داعي للعتذار أخوي إسلام
يزاك ربي ألف خير وربي يعطيك طولت العمر ..
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم إغفر له وأرحمه وأسكنه فسيح جناتك ..
اللهم لا تدع له ذنبا إلا غفرته .. T-T
اليوم يومه وباجر يومنا .. لم يبقى عن الرحيل إلا القليل ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اليوم مآسكه معي روقآن ما ادري وش السالفة .. !
قلت اخيرا جأ يوم افرح فيه كله .. !
بعدين فكرت وفكرت .. قل لا اكيد فيه خبر بيمحي السعآدة ..
وطلعت مصيبة كبيرة .. والله ثم والله اني الى الآن قلبي يحزن كل الحزن على ذلك الخبر ..
وطبعا الخبر هو { وفاة اخينا احمد (عاشق كايتو كيد ) :(
الله يرحمه ويغفر له ..
< مجرد فضفضة وكتآبة ما يدور في ذهني !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسأل الله أن يلهم أهله الصبر.. ويلهمنا أيضا..
تذكروا فقط أنه منذ لحظة وفاته لا يحتاج إلا الدعاء..
فتذكروه..
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
انصدمت بالخبر :(
الله يرحمه ويجعل الجنة مثواه ويفقر له ويلهم اهله الصبر والسلوان
امين
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار وارزقه الفردوس الاعلى من الجنة
امييييييين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لآ إله إلا الله ،
الله يرحم أخونا عاشق كايتوكيد ، و ينقيه من الذنوب كالثوب الأبيض من الدنس ،
اللهم آمين ، الموت حق ، و كل نفس ذائقة الموت ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السـلـآم ع ـليْـكُـم
ح ـمـدآ لله ع ـلـى سـلـآمتـكـ أخـي م ـيـدُو
لـم تـكـد تـكتـمـل فـرحتنـآ بـ ع ـودتـكـ ح ـتـى فـوجئنـآ بـ م ـوت الـأخ ع ـآشق كـآيتـو
لـآ ح ـول و لـآ قُـوة إلـآ بالله الـ ع ـلـي الـ ع ـظيـم
إنـآ لله و إنـآ إليـه رآج ــعــون ـ رحمـه الله و أسكنـه فسيح ج ـنـآتـه
و ألهـم أهلـه الصبْـر و السلـوآن
,’
كـم هـي غ ـآدرة هـذه الـح ـيـآة
بالتـأكيــد ! لـأنـهـآ ح ـيـآةُ الـدُنيـآ و م ـآ عـنـد الله خ ـيـر و أبقـى
لـو كُنـآ نـ ع ـلـم أو نـ ع ـقـل
غُ ـفـرآنـكـ ربـي ـ رُحمـآكـ بنـآ و بـه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
// لدي فضفضهـ كثيرهـ لهذآ اليوم ..
اولآ .. يآرب ارحم اخي عآشق كآيتو واسكنهـ جنآتك
ووسعـ لهـ في قبرهـ وآنسهـ بعملهـ .. فآنت ارحم الرآحمين
×××
ثآنيآ.. ريمي عزيزتي هذآ قضآء اللهـ وقدرهـ الموت حق على كل شخص
فآنآ للهـ وانآ اليهـ رآجعون
×××
وحمدآ للهـ على السلآمهـ اخي ميدو اتمنى ان ارآك دآئمآ بيننا
^______________^ ..
...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حمداً لله على سلامتك أخي ميدو..
,,,,,,,,,,,,,
كان بيننا ورحلَ بهدوء..!!!
إذن لا عجبَ في رحيله فقد رحلَ قبلهُ اثنان ولرُبما أكون أنا الرابعة من يعلم..؟!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ابصرخ بس يـــــآدنـــيــــآ..!!
وآهـــآتي بدت تــــوصـــل ..!!
icon147
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
// لنر الآن فضفضتي الخآصهـ ..
لآ يوجد شعور افضل من ان تشعر بآن آغلى النآس على قلبك
سعيدين فكمـ هو جميل هذآ الشعور ..^^..
×××
ريمي .. سويتي .. سآتو .. اخيرآ كلأودي ..
عزيزآتي كم انآ ممتنهـ لكم على وقوفكم بجآنبي
افرحتموني كثيرآ واحييتم في الامل في لحظهـ يأس قآسيهـ
لم اصدقكم في البدآيهـ ولكن صدقتكم وعآد امل حيآتي مرهـ اخرى
كم احبكم ..
×××
وآخييرآ
اللهم رد الي اللذين احبهمـ من سفرهم سآلمين
واجعلهمـ يتمتعون فلم يفعلو منذ وقت طويل ..^^..
ارجعو الي بسرعهـ ..^_______________^..
×××
انتهيت اعذروني !! ولكن كل هذآ كآن محبوس دآخلي
وعندمآ اكون فرحهـ لآ استطيع ان اخفي فرحي
ولو كآن هنآك بعض الاحزآن مثل فرآق اخي كآيتو -رحمهـ اللهـ-..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حقاً إنه من الصعب فقد من تحب
لأنه أقسى إحساس وشعور
فراق ووادع ودموع
جميعها مدرجة تحت قاموس الحياة