يبدو وان تصويتي السابق لم يحتسب
سأصوت من جديد الان ..مرة اخرى
x.dreams.x
اصوت لة بالتأكيد
و شكرا
===
kaio
عرض للطباعة
يبدو وان تصويتي السابق لم يحتسب
سأصوت من جديد الان ..مرة اخرى
x.dreams.x
اصوت لة بالتأكيد
و شكرا
===
kaio
اصوت لي احمدش
اصوت لي احمد ش
اصوت لاحمد ش
وانا اصوت لاحمد ش
اصوت ل : x.dreams.x
و شكرا
اصوت لــ احمد ش
اصوت لـــــــــــــاحمد ش
أصوت ل أحمد ش
والله محتار جدا بين الاثنين ( دريم v.s احمد ش ) قووووية ..
ولكن انا بعطي صووتي وآآسف جدااا ..
للمبدع احمد ش ..
وبالتوفيق للجميع وبالنهاية هي game ..
تحياااتي <> آكااي ..
اصوت لـ احمد ش
اصوت للمبدع
أحمد ش ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اصوّت لـ x.dreams.x
Mercury
:D
emr
أصوت لـ أحمد شمبليله P:
^____________^
أحمد ش...^^
بصراحة انا محتاااااااااااااااااااااا ااااارة لمين اصوتicon1366
لكن بالنهاية صوتي بيكون لواحد بس
المترجم المبدع
احمد ش^^
واعتذر منك اخوي دريمز
تمنياتي لكم بالتوفيق
Ai-Haibara
اصوّت لـ x.dreams.x
اصوّت لـ x.dreams.x
بالتوفيق^__^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء أخواتي الكرام
والله أشكر كل من صوت لي ووقف بجانبي
أشكركم من أعماق قلبي جزاكم الله خيراً أخجلتموني حقيقة يا كرام
أسأل الله أن يجعلني عن حسن ظنكم دوما وأن يوفقني وإياكم لما فيه الخير
وأن يجمعنا في جنات النعيم ان شاء الله وأن يديم علينا هذه الأخوة والمحبة
دمتم لهذا المنتدى الرائع بارك الله فيكم
والله صدقا لا أدري ماذا أقول في حقكم لكن ان شاء الله ما أخيب ظنكم
كل الشكر والتقدير والعرفان لكم
تحياتي العطرة للجميع لكل من صوت وسيصوت لي
أحمد ش