أصوت لـــ أحمد ش...^^
عرض للطباعة
أصوت لـــ أحمد ش...^^
يبدو أن النتيجة حسمت
ورغم عدم احتساب الفوز الأول الفوز الثاني كان أكبر
ألفـــ مبرووووووك،،،، يا أحمد
عدت لكي أصوت لنفسي .. أخوكم أحمد ش
بارك الله فيكم ...
والله يوفق الجميع لما فيه خير
السلام عليكم ..
أنا صوت فيما سبق لـ دريمز ..
و صديقتي " كودو سينشي " تصوت لـه
و متأكدة مشاركاتها 100 و شي .. و مشتركة من زماااان
^^"
آخر النتائج :
أحمد ش: 83
دريمز: 56
بقي 39 دقيقة فقط على نهاية وقت هذه المباراة
تمنياتي للجميع بالتوفيق :)
هل انتهى التصويت و اذا لم ينتهي أصوت لدرييمز
نتائج ساحقة..
اصوت لدريم
ماشاء الله ماريو سان وماو فان و لاكوس ومير وهيبارا دوم اذواقكم متشابهه ^^.. والحلو انه تصويتكم دايما يكون ورا بعض .. :)
بالتوفيق لدريمز واحمد ش ^^.. بانتظار النتايج ..
ممكن النتائج T_T ؟
>< ان شاء الله الفوز لـدريمز ! @_@
ووووووااااااااااوووووو
عاااااااااش أبوحميييييد
كفو كفو يالذيب :D
<<-- عاااووووووو
رفعت راسنا
افا عليك لا تنسى 50 صوت الي دبرتهم لك xD
هههههههههههههههههههه
أصوات ربعنا بالأم أر سي :)
بالتوفيق وللنهائي :D
أحمد ش ..:)
بالتوفيق .. و عذراً للجميع .. "^^
حقيقة يحار المرء في التصويت عندما يرى نجمين ودعامتين
من دعائم هذا الصرح الشامخ فكل منهما قد قدم الكثير لهذا المنتدى الرائع
ولكن صوتي سوف يكون لأخي : أحمد ش
وعذرا كل العذر أخي دريمز
أصوت لدريمز إذا ماخلص الوقت
أصوت لـ أحمد ش
خلص الوقت !!!!
متى النتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. ^^" .. لحقت عـ آخر دقيقة
كنت مستعيل .. فـ كتب التصويت بس بدون سلام ولا كلام ^^"
فـ بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم
انتهى التصويت ... انتظروا النتيجة
اقتباس:
ماشاء الله ماريو سان وماو فان و لاكوس ومير وهيبارا دوم اذواقكم متشابهه ^^.. والحلو انه تصويتكم دايما يكون ورا بعض .. :)
سبحان الله ^^"
اي والله يا شوشوسان .. كل شي يصير :D