رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
يآلآهي .. ريمي كم انتِ رآئعهـ عزيزتي اتعرفين !!
شعرت لوهلهـ انكمـ اسرتي .. اممـ ليس لوهلهـ ولكن الكلمهـ دخلت بالغلط ^^"
بل انتم دآئمآ وابدآ اسرتي ..
كم انآ سعيدهـ بكمـ سعيدهـ جدآ
لنـآ الشـرف أن تـ ع ـتَبـرينـآ هـكـذآ ..
اقتباس:
اسعدكِ اللهـ دآئمآ ريمي ..
اللهُـم آميــن و لكـِ الـ م ـْثـل ..
اقتباس:
و لم اشعر في كلمآتكِ الحزن ><
لـآ تـهتـمـي لـأمـري ع ـزيزتـي .. ح ـزنٌ ع ــآبـر كـ ع ـآدتـه ..
لكـن أخبـرننـي بالله ع ـليْـكُـن كيْـف تـ ع ـرفـن أنـي ح ـزينـة ع ـنـدمـآ أكـون كـذلكـ ..
رُغـم أنـي أخفـي ذلكـ إلـآ أنـكـن تكتشفنـه ـ لـآح ـظـتُ هـذآ فـِي كـلـآود ..
ع ـنـدمـآ أكـون ح ـزيـنـة تكتشـف ذلكـ بسـهُـولـة رغـم مـح ـآولـآتـي لـإخفـآء ذلكـ ..
أخبـرننـي فقـط كيْـف تكتشفْـن ^__^..
اقتباس:
هل كلمآ حصل شئ مفرح يآتي اخر محزن ><
هـذآ أكيــد ح ـبيبَتـي ـ هـذآ أكيــد ..
اقتباس:
ولكن مآذآ عسآنآ ان نقول فهذآ قضآء اللهـ وقدرهـ وعلينآ ان نؤمن بهـ ..
و نـ ع ـم بالله ..
اقتباس:
ارجوكِ ريمي عودي مشرقهـ مرهـ اخرى ارجوكِ
لـآ تـقلقـي م ـآ ألبـث أن أعـود .
اقتباس:
آه تعرفين .. السمآآء عآدت زرقآء جدآ كمـ منظرهآ مفرح للقلب ^^"
احببت ان اخبركِ ^_______________^
يـــآ الله كــــــــــــــــم أحبــــهـــــآ .. لكـنـهـآ ع ـنـدي للـأسـف " شـآحبـة " ـ لـآ أدر لـ م ـآ ..
اقتباس:
لانهـ عندمآ تظلم السمآء تشرق مرهـ اخرى .. اليست هذهـ كلمآتكِ
فأريدكِ ان تشرقي مثل هذهـ السمآء فآن اللهـ مآخلقهآ
الآ وهي تظلمـ وتنير منذ الازل .. فهكذآ هي الحيآهـ ..
صـدقـتِ ـ وَ هـكذآ تستَـمـر الـح ـيـآة ,.
اقتباس:
فكوني مثلهآ ريمي .. ولكن في الصبآحـ فقط وهي مشرقهـ جميلهـ
هكذآ اريدكِ آن تكوني دآئمآ وابدآ ولآ تترددي بلآفصآح عن شعوركِ
ليتـنـي أكـون م ـثلهـآ ـ يــآريــت ـ لكـن لـآ بـأس ..
اقتباس:
فكمآ سآعدتموني وجبت علي المسآعدهـ جدآ ^^..
قبل ان اذهب لدي كلمهـ // ريمي .. ان اللهـ قدر الموت على كل حي
لآ نعرف ربمآ كآن الموت رآحهـ لاخونآ عآشق كآيتو .. سيكون اللهـ تعآلى ارحم بهـ منآ
بكل تأكيد !! .. فقط ادعي لهـ عزيزتي ادعي لهـ ..
نـ ع ـم .. رُبـ م ــآ و نـ ع ـم بالله ..
نسـأل الله أن يـرحمـه و يـ غ ـفـر ذُنـوبـه و يثبتـه ع ـنـد السـؤآل ..
اقتباس:
دمتِ بخير حبيبتي الغآليهـ //..
أنـت كـذلكـ ع ـزيزتـي ..
فـِي رع ــــآيــة الـرحيـــم .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طوط طوط ..
يمنع الإتصالـ .. >> جالس يتفرج فلم ..
ميدو بالنسبة لتوقيعكـ .. لم يكن هناكـ صورة فقط رابط موضوعـ الرشاقة ^^"
.:!:.
عذراً ولكن لا مزيد من الصدقاتـ المقربة ..
لا أود أن أشعر بالألم ..
جدوو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
على نفسهـآ جنَتْ برآقش..!
أو
طبخن طبختيه يالرفلة إكلـيه هههههههههههـ
^_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدوو ..
هههههـ زين عرفت تحلها خخخـ
انا قايله ما شاء الله ما يخفاك شئ هههههـ
ايه صح عليك مكتوب ,,
لا اله الا الله
اسفه اني تعبتك هاهاهاها >> هذي هي كامله خخخخـ
ولا تعلم احد عن الطريقه خلني بشوف كم شخص يعرفها او من اللي بيكتشفها ههههـ
مشرفنا تاماكي سوو ,,
ههههههـ حاول بعد واذا ما قدرت راح اعطيك تلميح xdd
******************************************
الايام بيننا ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ماذاآ سرقت الأياآم مني ؟
قلبي ؟
ألواآني ؟
بسمتي ؟
هواآئي ؟
هل ستسلب مني نبضاآتي ؟
لكني سأقول للحزن , وداعاً .. فلترحل يا صديقي
و لتأتي السعاآدة فتحطم بنياآني ..
فما بنيت في حياآتي شيئاً , سوى تلك الأشياآء ~
و إلى هناآ تتوقف حروفي .,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اصعب شي على نفس
الفراق
اصعب شي على نفس
الوداع
لحظات من الاحزان
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أموت وأعرف ايش الطريقة
راح ادور واعرف
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
راح افكر بتلميحك بس شوي قرب
الدنيا ما في اكبر منها ادور في ايش ولا ايش !!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو سان ^^
ان كاني ماني واهمه ..فان الارقام تعبر عن رقم الحروف بالابجديه <<سووووبحااان الله ..ولا استنتاج كونان :d
بس فيه حركه كانوا يسوونها..لكل حرف شكل icon114
<<وبعدين بوسط الحصه شوف الرسايل ..ولو الاستاذه او الاستاذ مسك الورقه ماراح يفهم شي
لان ورقه فك الشفره موجوده بس معنا نيهيهيهي :d
..~..~..~..~..~..~..
There's so much left to learn, and nothing left to fight And I don't feel like I am strong enough
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طب فكيتيها بالطريقة حقتك ؟؟
انا جربت بهالطريقة وما طلع لي شي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا ما طلع لي شي <<وهقه icon114
ننتظر ميدو سان او هارو تشان يعطوننا تلميح :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
رسالة إلى هارو
88883022666387777
88888305553660338877788880888833665
(لاتخآفي ماراح أعلم أحد) XD
راخ ابلغ هارو رسالتك لاتخاف ^.^
88887777777778888088577778888877
\
/
\
/
الفاضي يعمل قآضي ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ها ياتيما عطينا تلميح
بس واضح
شحات ويتشرط خخخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اممم استعملي الجوال الطريقة هذي راح تفيدكـ كثيير ^_^
فضفضة:
مـآفي أحلى من النوووم ^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههههههههههههههههههههههههههههـ
معقوله مافهمتو الى الحين ؟؟!!
يا الله موتوني ضحك على مشاركاتكم خخخـ
ما توقعت تصير اللعبه لغز الاسبوع xdd
شوفو ,,,
افتحي اي جوال على الرساله القصيره واكتبي الارقام هذي
وبالاخير اقري الاحرف اللي طلعت لك ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اخيرا نيهياهيا عرفت انا اذكى وحدة >>> بدري
يلا اهم شي عرفت مشكورة هارو على التلميح الصريح
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيهيهي ترجمت رسالة ميدوسان ..
نص الرساله يقول:
[ لا تخافي
ما راح أقول لاحد ]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموسم
اخيرا نيهياهيا عرفت انا اذكى وحدة >>> بدري
يلا اهم شي عرفت مشكورة هارو على التلميح الصريح
خخـ انا كنت حاطتها بس كذا لعانه ما كان على بالي تكون لغز
لكن من يوم سالو عنها خليتها لغز هههههههـ
كنت متوقعه الكل يعرف هالطريقه xdd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فقط اللي يرسلوا هم اللي يعرفو وانا في وادي والرسايل القصيرة في وادي
يمكن ارسل وسايط بس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سموسم ,,
مو شرط ..!! انا اعرف الطريقه من زماااان لكن توقعت اني انا مخترعتها ههههههـ
ما دريت انها مشهوره هههههـ
علعموم حصل خير ^_^
************************************
ليه زحمه ..؟!!!