اختي عيون ابو ظبي
اعتذر جدا لم أنتبه لجوابك
نصف اجابتك صحيحة وهو ما يتعلق بالزجاج
لكن ما ابغى استنتاج حتى يتوافر لك المعلومات، يعني اسأليني ، حققي معي يعني
هل حدث كذا وانا اقول نعم او لا
عرض للطباعة
السلام عليكم
خليني أحزر
هما سمكتين و الزجاج والماء مكان معيشتهم
و الصار معهم كان سببوا بس شرير أراد أكلهم
في حال كانت إجابتي غلط>>واثق كثير<<
ففي عدة أسئلة::
1-هل مسسب الجريمة حيوان أو إنسان؟؟
2-هل هو ساكن داخل الشقة أو خارجها؟؟
3-هل هما سمكتين؟؟
الجزء الأول اجابته صح:
هما سمكتين و الزجاج والماء مكان معيشتهم
اما بالنسبة للأسئلة يا اخي الأسئلة لازم تكون سؤال جوابه صح او خطأ يعني انت تسأل هل هما انسانان وانا اقولك لا مثلا فتسألني بعدها هل هما حيوانان وهكذا
عشان هيك بجاوبك على السؤال الثالث فقط لأنه بالصيغة المطلوبة
الجواب هو نعم
هسى بدي أفتح التحقيق معك بجاوب نعم أو لااقتباس:
اما بالنسبة للأسئلة يا اخي الأسئلة لازم تكون سؤال جوابه صح او خطأ يعني انت تسأل هل هما انسانان وانا اقولك لا مثلا فتسألني بعدها هل هما حيوانان وهكذا
عشان هيك بجاوبك على السؤال الثالث فقط لأنه بالصيغة المطلوبة
الجواب هو نعم
غير هيك بقص راسك""خخخخخخخخخ"
س1)فاهم الي حكيتو؟؟
س2)هل مسبب الجريمة إنسان؟؟
س3)هل مسبب الجريمة حيوان؟؟
س4)هل ماتتا منتحرين؟؟
س5)هل المجرم من آكل لحوم السمك؟؟
س6)هل إنت بتعرف المجرم؟؟
إذا كان جوابك نعم فإنت تتستر عليه وسيتم تحويلك
للمحكمة العليا لإنزال عقوبة الإعدام فيك لأنك مشترك في الجريمة...........>>شرير<<
ههههههههههههههه
موتني من الضحك http://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/43.gif
ج1 نعم خخخخخخخخخخ
ج2 نعم
ج3 لا
ج4 لا
ج5 نعم مادام انه انسان بس هذا ماله دخل بالجريمة
ج6 نعم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ http://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/43.gif
يللا بانتظر جوابك بس ياليت تكون سريع
اقرأ اجوبة الاعضاء قبلك، فيه حاجات اجابوا عليها بتخليك تعرف حل اللغز مباشرة
س)هل الفاعل من سكان الشقة؟؟
إذا كان نعم
فالجواب وواحد من أهل البيت ضرب فيهم بالغلط
إذا كان لا
فالجواب زي ما حكت عيون أبوظبي لكن الحجر ضرب حوض السمك
فوقع و انكسر
الجواب صحيح اخوي اهنئك على حل اللغز ^^
هي قالت انه احد درمى حجر من الشباك فقط لكن هي ما قلت انهم اسماك
وبالتالي انت جوابك كامل ^^"
خخخخخخخخخخ
الجواب الكامل، هما سمكتين تم رمي حجر عليهما من الخارج فكسر النافذة وضرب حوض السمك الذي كان على المائدة وهذا هو سبب الزجاج المهشم فوقعت السمكتين وماتا
لو عجبتكم اللعبة احط السؤال الثاني ^^"
لكن لو تأخرتم في الحل ممكن ما اكمل معاكم اليوم عشان عندي امتحان بكرة وأكمل الحل معاكم بكرة ان شاء الله
ها احط الثاني ولا ما عجبتكم؟
ياااااااااااااااااااااااا طلعت سمكة في الاخر
انا دخلت مخصوص علشان اشوف حل اللغز و الحمد لله اتحل اذا سوف اضع انا لغز ولكن عندما اعود
هههههههههههههههه
اذا انتظرك يا ايو
ولكن انا مازال لدي العديد من هذه الألغاز وبالمناسبة هذا اللغز من المستوى الاول أيضا ^^"
يوجد مستويات اعلى من هذه
السلام عليكم
ماشاء الله
اعذروني
الموقع مارضي يفتح معي
الا اليوم
قبل شوي فتح ولحد الان مستغربة
الحمد لله
راح احط لكم لغز
قسم المستطيل الى سبع قطع باستخدام ثلاث مستقيمات
http://www4.0zz0.com/2008/06/14/13/945386059.jpg
اسفة ما انتبهت حطوا الغازكم بعدين
فكروا بلغزي
ملاحظة
حل اللغز بالرسم
لا عادي ماهي مشكلة، لكن سؤال اللغز فيه خدعة؟
لا مافي خدعة
تقسيم عادي
اعتقد يااكليل انه تقسيم عادي
يعني نفكك المستطيل ونضيف له الثلاث المستقيمات المجاوره وتصير سبع مستقيمات
حل طالب ابتدائي >>>>>>>>> اعرف هههه
هههههه
الله يسعدك
لا تقسمي المستطيل الى سبع قطع وليس مستقيمات
ما في تفكيك للمستطيل
السلام عليكم
الحل موجود في هذه الصورة
http://images.msoms-anime.com/11/dea...959a935c5c.JPG
بعد ما حليت اللغز
شو رائيكم غي هل اللغز
شخصين تقابلوا في الشارع كل واحد بيحكي لثاني
كيف حالك يا خالي وهو فعلاً خاله ...كيف؟؟
واحد فيهم خاله والثاني خاله بالرضاعة http://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/51.gif
اعذروني ع التأخير المفا جيء .........اتأخّرت لانو ضرب زلزال في المنطقة اللي بعيش فيها و كنت مريضة ........ههه لكن الحمد لله أنا بخير هالوقت ..... .....بالنسبة للغز ممكن تلميح..صعب شوي....ههه........