ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
عرض للطباعة
هووووووووووي يلا صوتو لفريق نور عيني مكتبة الصوور تنتظر اللي يصوت لفريقنااا ويرسل لي شخصيته المفضله خخخخخ
اوووه صاار لي زمااان على المنتدى وفااتتني اشياااء واااجد<<رااح يقوول قصة حيااته
اوك انا اصووت صرااااحه لـــــــــ امممم نور عيني عجبني مرررررررررررره مررره واتمنى لهم الفووووز ورااح اكوون داايما معااهم واشجعهم
نور عيني نور عيني هوالفااايز لا محاااله
السلام عليكم ........
يلا يلا شووفو إبدااع فريقي التألق
هييييييييييييييييييي أنا ما سمعت أحد صوت لفريقي يا دبب صوتولي
لا إكون نسيتو رنوو icon111 ^__^
صوتو يلا إش تستنو صوتو
^_____^
نضره تخطفني
وكلمه تذوبني
وأحلي لحضه
يوم أشوفك
وأبعد كل البشر
.............
مجنني بتحرياتك
وأخذ عقلي بكلماتك
وحضنت قلبي
بــصــوتــك
يـــا أغلا محقق
* وجه القمر *
http://cdn.myanimelist.net/images/anime/11/10854l.jpg
http://1.bp.blogspot.com/_z0cvpRnzPp...f+yourself.BMP
قلــ ريمي ـب
kiss2009
يلا صوتلنا .... صدقونا مو مخيبين ظنكم ... فريق ( funny love ) يلاااااااااا
الف الف الف شكر لكل من صووت لنـاا ..
ان شاء الله ماتشوفون مننا الا كل خير .. يعني اللي يصووت لنـاا له من عندي ريالين <~ لالالا مرة كثير خليها ريال احسن .. خخخخخ
بالتوووووفيق :)
هذاا شئ مااا يطاااق ليش احناا الخسرااانين ...!!
رااح اسوويلكم اكبر مكتبهـ بالعاالم لصوور اللي تبوونهـ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع أتمنى أن تكونوا جميعا بصحة ممتازة والحمد لله .
يسرنا كثيرا أن نعود مع صور اليوم وهي الأنميات المفضلة لدى كل عضو من فريق سيف المحبة ونتمى أن تنال على إعجابكم إن شاء الله .
** الناسف 303 **
http://www.600kb.com/upjpg/udN65985.jpg
وعنوانه : الخادم الأسود .أو الخادم الغامض
وبصراحة تعجبني كثيرا هذه الجملة التي يقولها : أنا لست مجرد خادم فأنا كبير الخدم وشيطان أيضا (( والله إذا قالها وإنقلبت عيونه آآآآه شيء ماله مثيل وإلي يعجبني أكثر أنه أي أحد يعترض طريقه يمحيه من الوجود ))
** dodo 2009 **
http://www.600kb.com/upjpg/LjS65985.jpg
معرف وغني عن التعريف : Vampire_Knight
وتعني : فارس مصاص الدماء
** جيمس بوند 07 **
http://www.600kb.com/upjpg/69U65985.jpg
هذا الأنمي ليس غنيا عن التعريف فقط بل أنه حتى أشهر من نار على علم .
BLEACH
وإلى هنا تنهي دفعة اليوم بحمد لله تعالى وسنالقاكم غدا إن شاء الله تعالى في ختام مسابقة الصور الكبرى .
دمتم بصحة وسلامة .
تحياتي : قائد فريق سيف المحبة الناسف 303
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
بقووولكمـ شئ ولآآ تزعلووون يا فريق نور عييينيي ...
تدروون ليه أنآآ حبيييت فرييقكمــ وصوت له ...
بتجلدووونن لوو تعرفووووون ...
تبون تدروووون ...
هههههههه أسمـ فريقكم ذكرن ههههه بإســم شغآآلتنآآ العزيزه ...
أسمه نفس أسمكم أسمه {{نور عيني }} ...
يلـــــــــه عآآآآد لحد يزعل شغآآآآلتنآآآآ ...
وكلكم صوتو لفرييييييق نور عيني {{ مو شغااالتنا لا لا الفريييييق ...
ههههههههه ...
ولا واحد يسمع كلامها كل واحد بكيفوا يصوت لي يبغا يصولتلو
لووووول ههههههههههههههههههههههههه
وإسم خدامه جدي نور الهدي
هع هههههه
على حسب قناعة الاخر لا احد يصوت الا صدق وعجبه الموضوع من جد ... بدون ما يفكر ... انا في فريق ( funny love )
شوفو ابداعنا وان شاء الله يعجبكم ........ بس بشرط لاتصوتو الا وانتو اعجبكم صدق احنا ما نبي غش .... بذمتكم هذا الكلام
إعلان مهم للجميع :
فريق funny love:
وأعضائه :
lolo_lol8
" z o r o"
salyt
القاتل الغامض
لقدتم تغير قائده بسبب ضروف خاصه
وعينتlolo_lol8 القائده للفريق
ليس بسبب التقصير لا بسبب انشغالي الشديد وانا لا اريد ان اخسر فريقي بهاذا السبب
يلا صوتوا لفريق ( funnylove )
سوف ندعوا لكم عن ظهر غيب جزاء لما فعلتوه معنا وفقكم الله صوتوا لنا
لا تقفوا مكتفين ايدى فريقنا يحتاج الى اصواتكم دوعنا نريكم ابداعنا وارينا اصواتم
بسم الله الرحمن الرحيم
http://images.msoms-anime.com/22/558...6e1107f3f0.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://images.msoms-anime.com/10/606...b3a22c8de1.gif
طبعا حصل تغيير في الفريق وعينت القائد للفريق
ليس تقصير من القاتل الغامض لكن الظروف الشديدة التي حدت من الموضوع
فلا يهم با التعاون الخير
http://images.msoms-anime.com/22/558...6e1107f3f0.gif
هذي صور وابداعات فريقي
http://images.msoms-anime.com/22/558...6e1107f3f0.gif
نبداء
&
&
http://images.msoms-anime.com/10/606...b3a22c8de1.gif
lolo_lo18
http://www.up-00.com/h1files/TNh73555.jpg
اعبر بها انها الصداقه
نأخذها من هذه الصوره
ماذا تعبر با النسبه لك ؟؟؟؟
الصداقه قوه
الصداقه ترابط
الصداقه محبه
الصداقه اخلاص
ليس المهم محتوى الذي في هذه الصوره او القصه بل المهم
الشكل الذي تستنبطه ..
والورد الاحمر المتساقط يحس به العاشق
وتدخل قلبه
http://images.msoms-anime.com/10/606...b3a22c8de1.gif
القاتل الغامض
http://shuriken.up.seesaa.net/image/...thumbnail1.jpg
عندما نتأمل با السماء نحس با عظمة الخالق
السماء الزرقاء
والريشه البيضاء
تعبر با النسبه لي عن صفاء القلب
ولونها يزهي العينين
اذا كان القلب مثل لونها
فا الحياة بخير
http://images.msoms-anime.com/22/558...6e1107f3f0.gif
اليكم صوره من ابداع القاتل الغامض
اتمنى ان تنال اعجابكم
&
&
http://www.gmrup.com/out.php/i580518_20080505202143.jpg
ماذا تحس عندما ترى ابداع الاخر ؟؟؟
انا احس بأن الجمال موجود
http://images.msoms-anime.com/10/606...b3a22c8de1.gif
"zoro"
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../ghgmhm8b6.jpg
المرح والسعاده كلها تجتمع في هذي الصوره
عندما ترى الابتسامه
وتحاول ان تبتسم
ستجد السعاده
لا احد يجلب الهم الا يجلب الهم لنفسه
نصيحه مني لكم .. انا "zoro"
فالنزرع الامل والسعاده ونضع امامنا طريق مستقيم نسير عليه وهدف واضح
http://images.msoms-anime.com/10/606...b3a22c8de1.gif
salyt
http://i242.photobucket.com/albums/f...aper_Joyce.jpg
الحب هو الامل فا لنأخذه بعين الاعتبار
الحب قوه
الحب اخلاص
الحب سيف
الحب هدف
الحب ليس حرام
كلنا بشر ونحس بكلمة احبك
مهما كانت قلوبنا مثل الحجر
يأتي يوم تلين مثل العجين
http://images.msoms-anime.com/10/606...b3a22c8de1.gif
احبكم
http://images.msoms-anime.com/10/606...b3a22c8de1.gif
وهكذا اعزائي ننتهي من ابداعات فريقي
اتمنى ان تنال اعجابكم
وكا العاده
http://images.msoms-anime.com/22/558...6e1107f3f0.gif
بعيدا عن المنافسه
http://images.msoms-anime.com/22/558...6e1107f3f0.gif
؟؟ اقدم لكم فائده صغيره استنبوطها من خلال رؤيتكم لهذي الصور ؟؟
&
&
http://www.up-00.com/h1files/mNM75058.jpg
http://images.msoms-anime.com/22/558...6e1107f3f0.gif
Thank you for your votes in advance and I hope to obtain INTEREST .. Give thanks
http://images.msoms-anime.com/10/606...b3a22c8de1.gif
منا لكم http://images.msoms-anime.com/13/1cd...5a42dc8fe9.gif
والله الابداع في فريقنا
صوتولنا
ترى الرسمه انا رسمتها قولوا ماشاء الله
http://www.gmrup.com/out.php/i580518_20080505202143.jpg
وكاتب في ضهرو اسمي الحقيقي نواف والتوقيع كمان
يلا صوتوا لفريق ( funnylove )
لا تقفوا مكتفين ايدى فريقنا يحتاج الى اصواتكم دوعنا نريكم ابداعنا وارينا اصواتم