عرض للطباعة
http://img444.imageshack.us/img444/8...9720074100.jpg
أيها المطر..
اغسل تلك الزوايا البعيدة..
في قلبي..!!
هل تستطيع..
أن تصل بعيداً..
عميقاً..
وتسقي ذلك المكان..
النائي..
هل تستطيع..؟!
http://dc04.arabsh.com/i/00151/45czoxuuoyue.jpg
أهاكذا يكون القلب عندما يجرد من الروح
لقد آفآ ليصبح قالب من حديد
ينبض الشؤم به...!
عندما تكون القلوب كالثلج لثلج نقاوه
وبعد المطاف يبقى بارد
كبرودة قلبٍ متحجر...!
.
,
http://www.public-domain-photos.com/...winter-day.jpg
وَراءَ شَجرِ ذواتِ الغابْ,
باتتْ ألْوَانٌ وَ ألوانْ
هُناكَ فقطْ .. هُناكْ,
عَالمـِي الْآخرْ
حيْثُ ليسَ لِأحدٍ أنْ يَمسّ أحلَامي
مرّة أخرى ..
,
http://www.mekshat.com/pix/upload/images3/SHS01.JPG
الناس عادو., والربيع أتى., وقلبي ذآق بأس الانتظار.!
.
حِينَ عَتْمَةْ .. تمُشّطُ الشّمْسُ ضَفَائِرَهَا ،
تُخَرْبِشُ عَلَى هُدْبِ السَّمَاءِ ، زَرْكَشَاتِ وَدَاعٍ
وَتَكْنُسُ غُبَارَ الوَجَعِ عَنَ وَجْهِ الغُرُوبْ ..
.
يَبتَلِعُنَا الفَرَاغُ ،
تُوصَدُ نَوافِذُ العُمْرِ ،
وَتَتَهَاوَى شَظَايَا أيّامِنَا فُتَاتَاً
إِثْرَ طَعَنَاتِ الرِّيحْ ..
.
نتّكِيءُ عَلَى عَصَا الزَّمَنِ الشَّاحِبْ
ونَرْتَدِي قَمِيصَ الذِّكْرَيَاتِ ،
المُكَدَّسَةِ فِي جُيُوبِ القَلْبْ ..
.
يَهُبُّ الرَّحِيلُ فِي أَزِقّةِ الرُّوحْ
يَغْرِزُ مِخْرَزَهُ فِي الخَاصِرَة ..
فَيَنَزُّ الحُلُمُ المُتَشَظِّي ،
أُغْنِيَةْ !
.
نُوَدِّعُ الحَيَاةَ بِقُبْلَةٍ صَامِتَةْ ..
ونَرْحَلُ ،
حَتّى نُوَفِّرَ عَلَى المَوْتِ عَنَاءَ العُبُورْ ..!!!
http://www.cubeupload.com/files/d3480024781585091.jpg
لكُلِ بِدَآيَةٍ نهآيَة ..
وَبَعْدَ كُلِ نهآيَةٍ نُقْطَة .
كعادتي القديمة
في المساء أإأحتسي فنجـــاني
كنت أإأظن أني تخلصت من تلك العادهـ ..
ويبدو أإأني سأعيدها من جديد
إدمــان السهر من أإأجل لا شئ !!
http://www.msoms-anime.net/<a href="...zdjbwmgri5.jpg[/IMG]
http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/1...zdjbwmgri5.jpg
لي الحق ... أن أكون بشراً
http://www.silver-des.com/vb/imgcache/5628.imgcache.jpg
حنت ومالت بحثاً لضوء
النجاة فهل يعقل هذا
ان نكون معبودين لحب الحياة..!
:: ~* قطرات لا غنى عنها *•~::
:: القطره الاولى ::
حيمنا تش ع ر بالضياع
ابحث جاهداً عن نفسك ..!
:: القطره الثانيه ::
سوف تكتشف بأنك موجود
وأنه من المست ح يل أن تضيع
وفي قلبك إي م ا ن ب الله ..!
:: القطره الثالثه ::
ليس عار ان تسقط
وانت ت ح اول أن تقف ..!
:: القطره الرابعه ::
قطرة ال م اء تثقب الحجر لا بالعنف
لكن بتواصل ال س قوط ..!
:: القطره الخامسه ::
ربما لا نملك ال ح ب
ولكننا نملك الإنس انية ..!
:: القطره السادسه ::
ربما لا نملك القدرة على إس ع اد الآخرين
ولكننا نستطيع أن نب ع د عنهم أشواك الألم ..!
:: القطره السابعة ::
الأدب والأخلاق ثوب الروح
فكيف يستطيع الإنسان أن يت خ لى عن أناقته ..!
:: القطره الثامنه ::
إمنح نفسك ال ح ق بأن تكون نفسك
لست ب ح اجة لأن تتطابق مع أي صورة
مهم ا تكن ..!
:: القطره التاسعه ::
إن الرفيق الوحيد الذي لاي خ ذلك مطلقاَ
هو
أنت..!
:: القطره العاشره ::
الأمل تصن ع ه الأرواح القوية
لاتكن ض ع يفا يه زمك ال يأس ..!
---------------------------------------
http://images.msoms-anime.net/images...8704386706.jpg
,,كـَـَم آنـآ سعيدهـَ سنذهـَب لنصليُ آلجمعـهّ في آلحرمِ,,]
آللهم آغفر خطـآينـآ ,,وجميع آلمسلمين icon26icon26
http://quran.al-islam.com/GenGifImag...-1/49/12/1.png
حسن الظن من حسن العبادة
قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
" لا تظن بكلمة خرجت من أخيك المؤمن شرًّا ، وأنت تجد لها في الخير محملا ً".
الدقيقهـ’’ الأشد ظلمهـ’’ هي التي تسبق الشروق بلحظهـ’’ ..!
لـ باولو كويلو
http://img130.imageshack.us/img130/7096/4844629168.jpg
أيا لكِ ..
لكم تملأين القلوب سعادة ..
فاستمري بالذوبان ..
واملأي القلب فرحًا ..
أحبُّك أيها الكاكاو .. بأيّ شكلٍ كُنت ..
3>
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._2077492_n.jpg
لا شيء يمكن أن يكون أصدق ،، من أسرار الطفولة !!
http://www.photographyblog.com/galle...sunrise_01.jpg
لا يائسْ ، مَدامَ الأملُ موجُود !
http://www.cartoonstock.com/lowres/abr1353l.jpg
لَيسَ كُل من يبتَسِم سعِيْد !
http://www.omnyat.ws/wp-content/uplo...ishplease1.jpg
مَا أَصْعبَ أن تلعب دورًا ليسَ لك ..
وأن تَتَقمَّص شخصيةً أخرى ..
فَقَطْ .. مِن أجلِ إرضائهم ..
لأنهم.. يملكون سُلطةً أكبر منك!