امممممممممم والله مشكله ما مرت علي بس شوف الحل هو انك تقلل عدد السيرفرات وقت الاتصال00
وتخليها على اثنين 00 واعطيني النتيجه00
شاهدي الصوره00
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../ja7v5t7l5.gif
الله يسعدك 00 إن شاء الله تنحل المشكله
عرض للطباعة
امممممممممم والله مشكله ما مرت علي بس شوف الحل هو انك تقلل عدد السيرفرات وقت الاتصال00
وتخليها على اثنين 00 واعطيني النتيجه00
شاهدي الصوره00
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../ja7v5t7l5.gif
الله يسعدك 00 إن شاء الله تنحل المشكله
ما ذكرتي نوع نظامك
حسب نسخة الويندوز .. تبدو انها فيستا او 7
إذا كانت نسخة الألتيميت يمكنك تحميل حزم اللغات عن طريق تحديثات الويندوز ..
أما إذا كانت اقل اعتقد تحتاج اداة لتثبيت اللغات
جرب هذا
روح خصائص على جهاز الكمبيوتر وبعدين تبويب اشتعادة النظام .. وقف استعادة النظام عن الهاردسك الخارجي
كما ذكر الأخوة تحتاجي تعريف للكرت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن اسأل عن برنامج للحماية اسمة avira اللي يعرف كيفية استخدامة يتفضل علي ويقول لي
ومن قبل يومين بدت تظهر لي نافذة ترجمتها ولكن ماادري اش اختار خفت اختار شي واندم
وهذي هي .........
http://www.gulfup.com/gfiles/12610521621.png
ـــــــــــوسلااااااااااا اامــــــــــــــ
أهلا أختي
أنا عندي هذا البرامج وهو سهل الأستعمال ولكن أنتي مش فاهمه أيه بالظبط ؟؟؟
وبالنسبه للنافذه ده اللي بتظهر ليكي
هو بيقولك أن تم العثور على فيروس أو برنامج غير مرغوب فيه في جهازك وهو يقولك أنتي عايزة تعملي أيه معاه وهو معطيكي أختيارات
وانتي أختاري أنتي عايزة تعملي أيه فيه بس أنصحك بأنك تعملي على Delete ليه بس لو كان البرنامج الي ظهر فيه الفايروس مهم ليكي ممكن تعملي أختيار آخر
أرجو أني أكون أفدتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكلة في بعض الحلقات
لاحظتها في اللي امتدادها RMVB
ماترضى تشتغل ويطلع لي انه في خطأ
صورة للخطأ ببرنامج كوم بلاير
http://www.up-00.com/h1files/vfK75184.jpg
جربتها كمان بميديا بلاير كلاسيك وكذا طالع لي
http://www.up-00.com/h1files/Ced75184.jpg
وبعد النقر كذا يطلع
http://www.up-00.com/h1files/XHI75704.jpg
طفشتني برامج الفيديو
ساعدوني رجاءً icon95
أهلا أخوي
تفضل أخوي هذا برنامج جميل جدا وهو يدعم جميع صيغ الفيديو ومن ضمنها الريل بلاير
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=24261
وطبعا لازم طبعا تنزل [ حزمة Real Alternative Lite ] التي في الموضوع لأن هذه التي تجعل البرنامج يدعم لك الريل بلاير
وطبعا لازم تثبت الحزمة الأول بعدين البرنامج وتثبته بنفس ال طريقه الموجوده في الموضوع
أرجو أني أكون أفدتك
اقتباس:
جرب هذا
روح خصائص على جهاز الكمبيوتر وبعدين تبويب اشتعادة النظام .. وقف استعادة النظام عن الهاردسك الخارجي
اخوي جتني المشكله من جديد وسويت ايقاف استعاده النظام اللي قلتلي بس مانفع !!!وش الحل
اممممممممممممممممممم
هلا فيكي اختي 00
المشكله الله يسعدك ويحفظك00 خطأ يصير في البرامج00 الدعوه بسيطه00
احذف البرنامج وعيد تشغيل الجهاز00
بعدها نصب البرنامج من جديد00كود:إعادة التشغيل مهمه جداً
او نزل بعد الحذف وإعادة التشغيل حمل اخر اصدار من البرنامج:
http://pgsql.cdpa.nsysu.edu.tw/cpatc...lmcodec551.exe
إذا كنتي من مستخدمي Media Player Classic
وصلى الله وبارك00
هل هناك احد يملك الحل ارجو الا يبخل علينااقتباس:
لسلام عليكم عندي مشكلة في تنصيب بعض البرامج تجيني رسالة الخطأ التالية:
http://dc07.arabsh.com/i/00855/0pt9qr6djyx8.JPG
ارجو ايجاد حل لهذه المشكلة
وشكرا
خبر مهم جدا اتمنى ان تنسقوه و تعملوه في موضوع
كثيرا ما يشتكي الاعضاء انه عند تحميل حلقة
يضغطون على زر التحميل و تعود اليهم الصفخة من جديد
و مهما ضغطوا لا يتغير شيئ
الحل سهل جدا افتح على
tools
internet option
delete cookies
وجرب بعدها بثواني و سوف ترى
خبر مهم جدا اتمنى ان تنسقوه و تعملوه في موضوع
كثيرا ما يشتكي الاعضاء انه عند تحميل حلقة
يضغطون على زر التحميل و تعود اليهم الصفخة من جديد
و مهما ضغطوا لا يتغير شيئ
الحل سهل جدا افتح على
tools
internet option
delete cookies
وجرب بعدها بثواني و سوف ترى
السلام علكيم
عندي مشكلة في قرص الD عند تشغيل الجهاز فهو لايظهر
http://www.gmrup.com/uploads/gmrup12611412101.jpg
ويستوجب علي عمل ريستارت للجهاز لكي يظهر فما الحل؟
http://www.gmrup.com/uploads/gmrup12611412102.jpg
الأمر الآخر الأبديت للكاسبر سكاي دائماً يرفض انه يكتمل فممكن الحل؟ وشكراً
السلام عليكم...
لدي مشكلة,
جهازي يقوم بعمل Rapair كل إعادة تشغيل...حتى وإن لم يكن الجهاز قد تم إغلاقه خطأ...
نظام التشغيل:MS Windows XP Pro SP2
Acer Aspire5610z
ويسعدك إن شاء الله00 الرابط الي اعطيتك اياه هو عباره عن مجموعه اكواد يطلقون عليها 00
K-Lite Mega Codec Pack
هو عباره عن جميع الاكواد مجموعه فيه إذا كان عندك وانزلتيه من الرابط كان بها واحذفي الثاني 00
وخليكي عليه حتى لو صار شيئ لا قدر الله خطا امسحي البرنامج وعيدي التشغيل ونصبه مره ثانيه00
وراح يرجع مثل اول واحسن كمان00
اخوي جهازم مكتبي او محمول من شان نتأكد00
وش اصدار الكاسبر ؟ وكم يوصل ويوقف عليه؟
لا عادي أختي و أنا في الخدمة دائما
أيوة أمسحي النسخة اللي كانت عندك في الجهاز قبل كذه لأن الكوديك اللي أنتي نزلتيه من الموضوع عندما يتم تثبيته في جهازك يثبت آليا نسخة ميديا بلاير كلاسيك معاه وهذه النسخة تدعم للريل بلاير
ولو فيه أي استفسار آخر أختي أنا في الخدمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ~
تواجهني مشكلة Microsoft Visual C++ Runtime Library كلّما أردت تشغيل برنامج
وهذه صورة للمشكلة:-
http://img705.imageshack.us/img705/9502/24ec4kl.png
أرجو إيجاد حل لها, وأكون لكم من الشاكرين =)
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
..
اممم عندي طلب برنآمج ولكن قبل أحب أشكر الأخت ران موري على تلبية طلبي السابق ^.^
أبغآ برنآمج فاير فوكس المتصفح .. اممم أبغآ الأفضل .. يعني اللي أغلب النآس يستخدمونة ..حبذا لو كان عربي ^.^
..
تح’ـيآتي.~
أهلا أخي
تفضل هذه آخر نسخة من البرنامج وهي نسخة عربيه أيضا
رابط البرنامج
http://download.mozilla.org/?product...os=win&lang=ar
أرجو أني أكون أفدتك