رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم ...
بما أني عبستخدم ويندوز 7 ... فعندي استفسار بالنسبة للبرنامج وينرار !!
عندي ملف بدي اضغطه بس المشكلة ماعبتظهر عندي قائمة الوينرار عليه ... لأضغطه
الصورة
http://dc11.arabsh.com/i/01347/9yzuepvxwfj2.jpg
فكيف اضغط الملف ؟!
:(
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
1 - افتحي برنامج الوينرار
وفي الاعلى روحي ع options
ثم بعدها اعملي كليك settings
او بإختصار اعملي CTRL+S
ثم روحي ع itegration
وبعدها اعملي كليك ع Context menu items
وهنا ستجدين خيارت عرض مهام الوينرار عند عمل كليك باليمين على اي ملف
واختاري خيار add to archive لاضهاره عند عمل كليك يمين على اي ملف
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
المشكلة انه وينرار عندي ياه عربي ..
حاولت أجرب وشفت انه الخيار مؤشر ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
لو ما انحلت المشكلة .. فثبتي برنامج آخر بدون حذف الحالي ^ ^ ..
امممم بحثت في المجانية .. لقيت هذا شكله جيد :
http://www.brothersoft.com/download-izarc-23348.html
وهذا آخر
http://www.brothersoft.com/sharparch...ad-219445.html
:)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
هناك برامج كثيرة للضغط وفك الضغط
ستجدينها هنا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
ويجي اسود من الجنبين احيانا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
النسخة الكاملة ؟ .. النسخة الجديدة ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
(رونقة الحياة)
صااااااااااااار ... مشكووووووووووور كتيييييير
THE CASTLE 7
رح اشوف البرامج .. شكراً لك ^______^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
عندي مشكلة في سطوع الشاشة في جهازي ...
يعني شاشته كتير خافتة مع إنه screen brightness على أعلى شي
أحيانا بترجع الشاشة طبيعية بس لما ألمسها لمسة خفيفة بترجع باهتة
الويندوز اللي عندي 7
في طريقة ترجع الشاشة واضحة ؟
و شكرا جزيلا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I LOVE JORDAN
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
عندي مشكلة في سطوع الشاشة في جهازي ...
يعني شاشته كتير خافتة مع إنه screen brightness على أعلى شي
أحيانا بترجع الشاشة طبيعية بس لما ألمسها لمسة خفيفة بترجع باهتة
الويندوز اللي عندي 7
في طريقة ترجع الشاشة واضحة ؟
و شكرا جزيلا
هل هو لاب توب ام جهاز مكتبي ؟
إذا كان لاب توب ماهو نوعه؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
هل هو لاب توب ام جهاز مكتبي ؟
إذا كان لاب توب ماهو نوعه؟
أهلا ...
جهازي لاب توب و نوعه DELL
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I LOVE JORDAN
أهلا ...
جهازي لاب توب و نوعه DELL
أختي هل تاكدتِ من الإعدادات الموجودة في لوحة التحكم ؟
أو أن تحديث كرت الشاشة لم يكتمل
أو ان شاشة الجهاز قد اصبح بها خلل
هذا ما اظنهُ :)
واخبريني بالنتائج ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أختي هل تاكدتِ من الإعدادات الموجودة في لوحة التحكم ؟
أو أن تحديث كرت الشاشة لم يكتمل
أو ان شاشة الجهاز قد اصبح بها خلل
هذا ما اظنهُ :)
واخبريني بالنتائج ^^"
يسلمو خيو ^^ بس الجهاز جديد نوعا ما ما بظن انه الخلل بالشاشة
يمكن الخلل بالاعدادات بس المشكلة انه ما عندي خبرة بهيك مواضيع
طيب ... قبل شوي كان السطوع منيح ...
و بعد شوي علق الجهاز ثواني و بعدين صارت الشاشة باهتة مرة وحدة من دون ما أعمل و لا شي ...
و الله احترت Icon02
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
خفوت الشاشه من سببين :
1 : البطاريه ضعيفه .
2 : قيامك انتي بتخفيف السطوع .
السبب الاول واضح قومي بشحنه .
السبب الثاني حلّه سهل جدا ..
تجدين في لوحه المفاتيح مفتاح مكتوب عليه باللون الازرق " Fn " اضغطي عليه وفي نفس الوقت اضغطي على السهم المتجه الي اليمين او اليسار إلى ان يناسبك درجه السطوع
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
الكول صراحه معرف ايش المشكله بس اذا كان فايروس لازم تفرمت خاصه ان الانتي فايرس ما يضبط معك ^_^
بالمناسبه ياليت تحذف الرابط من ردك الاول علشان ما يتأذون غيرك الله لا يهينك ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
خفوت الشاشه من سببين :
1 : البطاريه ضعيفه .
2 : قيامك انتي بتخفيف السطوع .
السبب الاول واضح قومي بشحنه .
السبب الثاني حلّه سهل جدا ..
تجدين في لوحه المفاتيح مفتاح مكتوب عليه باللون الازرق " Fn " اضغطي عليه وفي نفس الوقت اضغطي على السهم المتجه الي اليمين او اليسار إلى ان يناسبك درجه السطوع
ما شاء الله عليك ... عن جد يسلمو ... هلأ بس زبطت الشغلة معي ...
أول مرة بعرف أنه ال Fn وظيفته ضبط السطوع ...
على كل حال الحمد لله أنه ما كان الخلل في الشاشة ...
الله يبارك فيك ... Icon33