-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
وه لحظظظة لاااا تقووولوون المواااضييع بتنزل اليوووم .. XDDDD
خخ عز الله ضاايعيين فى اختبااار اللغة غداااا .. xDDD
الجولااات أهم .. :icon100:
انتبهى لؤلؤة لاا يصيير مثل ماا صاار المرة السااابقة .. ><
اقوول لكـ خليهاا تصيير لاجل مااا اصبر على معرفة اصحاااب التصااميم .. :icon100:
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
غداً بإذن الله تُوضع الجولات .,
ليااان تماسكي وحاولي التصميم مُجدداً ولو الليل ,, أعلم جذرياً شعوركhttp://www.laymark.com/i/o/81.gif
لا نريد أن نفقد مبدعة بمستواكِ
يومي
الله يقلع شرك :icon100: ,, حسيتها معبرة الآن
القراصنة الباقية~
ماذا حل بكم تماسكوا تماسكوا!http://www.laymark.com/i/cz/cz53.gif
لم يتبقى الكثير! هذه الجولة والأخيرة النهائية!
لانود انسحابات البته !! البته!! وأصحاب المعنويات المنخفضة سأحرص ع تلميع وتحنيط جماجمهم "نياهاهاهاها"
سأحجز ردود في بداية الجولات "أول رد بإذن الله" ومن يحجز قبلي سأحذف رده http://www.laymark.com/i/cz/cz43.gif<<p:
||
وبالمناسبة ترقبوا السيد تكريم يأتي بحقيبته السوداء محمله بالأوسمة
و لابس البشت وخلفه عشرة يصبون له القهوة ذذ
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
وه الله يسعدكـ لؤلؤة .. جد فرحتييينى .. :icon100:
اجل الحمد لله رااح نضييع فى التااريخ .. XDD > خليييه الاسبووع القاادم > كففف .. :icon100:
..
كذاا بتموتييهم انتى .. :icon100:
..
ليييش هذاا .. ل4
أبى الرد الاوووول .. > برآآآآآآآ .. XDDD
بتضرييين تمسحيين ردوود كثيرررة شكلكـ .. :icon100:
..
اقتباس:
وبالمناسبة ترقبوا السيد تكريم يأتي بحقيبته السوداء محمله بالأوسمة
و لابس البشت وخلفه عشرة يصبون له القهوة ذذ
:icon100::icon100:
شوو هالتشبييه بسس .. :icon100:
ماا ألوومه لو رحل .. xDDD
اجل حيااه الله .. ياا حبى له .. :icon100:
دريناا باثنيين " تييتو " .. " أنميية " .. نبى البقييية .. :icon100:
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
اونه اليوم اخر يوم تسلييم :|
وشو الي قرات بيكون 5 /5 !!!!!!!
يا ويلي من بعض الناس:d
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
ياااآهـ الحمدُ لله لؤلؤهـ .. :"""" | ، و الله لو تدرييين عن التحطيم اللي صاآير .. *_* .. ~
الحمد لله و الله بردتي على قلبي ، كنت خاآيفة لا تنزل الجولااآت اليوم .. :"( ، هه الحمد لله توني باآدية و إن شاء الله يمديني أخلصه :( .. ~
الله يعطيكم العاآفية .. ><" .. ~
هوبي تشاآن لي عودهـ لموضوووعك بالاآست بيج .. @__________________________@ .. ~
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
هاااااااااه ليش يعني ليش؟؟؟!!
خليتوني أطرج التصميم قبل الموعد بيووم!! ... مو حلووو ... الحين لازم اتريا لباجر >> كفففف
و أنا إلي هاالكه عمري من أمس سهرانه أصمم icon147 و اليوم رديت البيت على طووول و كملته icon244
خربتوا روتيني البطولي ...icon28
لؤلؤة تراني طرجت التصميم لج و للبلعسي .. قلت زيادة في عدد الرسائل اشوي ...>>خخخخخ :icon100:
المهم يلا شدوا حيلكم ... ما باقي شي .. و إذا تبون عاادي انسحبوا و عطوني الفوز هعهع :d
بالتوفيق للجميع
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
ليــان ~
وربي قطعتي قلبي الرحيم icon147XD
الله ييسر امرك يارب ("
احس بعد هالتعب انك حتخرجي بشي حلووو مدري ليش ^ ^
انمية و تيتو ()
مبرووك لكن عزيزاتي icon26
عقبال الوسام الذهبي XD :icon100: <وحدة ماتعرف تبارك ذذ
مبروك حجاتي الجميلات P:
مينونة ~
ربي ييسر لك انت بعدد XD
في كل شي سواء تصميم او فيزيا ><"
لؤلؤة
اجللل بكراا طردتي المحترمة :icon100:XD
وربي احس صممت شي معفففن ذذ
وكل ما اتذكر انه مو قد الهرجة واني حخرج اضحك XD
احس ان محاسسي< ذذ
تبلدت مع ا لرياضيات امس والاحياء اليوم XD
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
لؤلؤة ~
هو المشكلة اني كنت أفكر بجدية وأدور عبارة معبرة وظهرت تلك في مخي هع
وبعدين ليش بكرة ، لماذا غدا ؟! >_>
تراكم قلتوا يسمح التعديل وأخاف تسول لي نفسي أفتح الفوتو ><"
<< وفيه ناس يحرضوني عالتعديل كمان ><"
سيسيليا ..!
ما هذا الاجتهاد بالتصميم
>> موب زين للعين والأصابيع ولنا كذلك XD..
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
ياااااااااااااااااتّااااا ااااااااااااااآ .. http://www.laymark.com/i/m/m207.gif !!!
بعد استمرااار ما يقاآرب الأربع ساعااآت و نصف ساآعااات و يدي تنخلع و تنخلعععع و تنخلع و تنخلع و تنخلللععععععع .. http://www.laymark.com/i/m/m097.gif
>>> براااااااااااااااااااآ .. > http://www.laymark.com/i/m/m199.gif XDD
هه تم الإنتهاآء من التصميم و جاري يرفعه هو البي اس دي العبيط تبعهـ :d .. XDD
ياااآويلي بتي - تشآن الله يعطيكِ العااآفية يا رب أنتِ و هوبي و الجميييع :""" ) .. ، آمين يارب حبيبتي و أنتوا كماآن الله يكون بعووونكم .. ><" , آهـ بس تباً للمدرسة .. -____________-" .. ~
يب .. أوميدييييتّوووو ميناااااآ http://www.laymark.com/i/m/m207.gif ، ماااا شاآء الله أوميديتوو الأوسمة و ربي تستاااآهلو كل خير .. http://www.laymark.com/i/m/m054.gif ، الكلل عن جد مبااآرك لكم و يا آرب للمزيد إن شاآء الله ، أنمية أوميديتوو الإحتراآفي ياآ بطة http://www.laymark.com/i/m/m087.gif ، و بتي و بلو ستاآر و الكلللل الكللل واكاااراآنااآي الناس اللي خذوا أوسمة كماآن داكااراآ غومين .. ^.^" .. http://www.laymark.com/i/m/m048.gif .. ~
.. ~
يب ، هوبي تشاآن أنتوو شو مشاآنكم >______________< .. ،
لا عن جد أبلتكم بكاآمل قواهااا العقلية والا شوو .. ؟!!! ، الفصل أكثر من نص الكتاىب و متخبرتكم فيه مرة وحدهـ .. !!!!! حرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااام http://www.laymark.com/i/m/m140.gif ، صراآحة كان لاااازم تحكوا مع المديرهـ لأنه عن جد الفصل طووويل .. ><" ، لا و القهر آز يو سيد أنو المواد العلمية الاختباىرات تبعهااا وراآ بعض ! خيييييييييييييير http://www.laymark.com/i/m/m133.gif >< .. ~~
ربي يكون بعونكم حبيبتي :"( ، بس لازم تحكوا مع المديرهـ عن جد ، تره و الله بتسمعلكم .. ~
شعرت بالحزن و التعااآسة مشاىركة وجدانية لجميع من هم في ثاآلث .. جميعهم http://www.laymark.com/i/m/m152.gif ، و اشتقنااا لطلااآت الناكاااامااا كلهم اللي كبرناآ هووناا :"(
الله يكون بعونكم .. ~
..
آهههه لؤلؤهـ لك إن شاآء الله يؤبشني أنتي و أسلوووبك http://www.laymark.com/i/m/m204.gif ، هههههههههه أستخداآم الصلااآحياات الخطييييير .. :d ، الله يحميكِ ياآ رب 3>
الله يعطيكم مينّاااااااااااآ الف عاآفيهـ :"| .. ~
لا تعليق عالجولااآت إن شاء الله يطلع شي كويس .. http://www.laymark.com/i/m/m058.gif .. ~
ميناااآ غااااامباآآآآرووووووووووو ! ليوووونة حبيبتي فااآيتنغ .. !!
http://www.laymark.com/i/m/m105.gif
بحفظ الله دبب .. :d
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
مينونة ~
ههههههههههه ضحكت يوم قرأت (لازم تحكوا مع المديرة) xDD
ما لقيتي غيرها الله يعين بس >______________<
عنجد مدرّسة الكيميا تبعنا اسم الله عليها من العين بس
كل يلي شاطرة فيه : (أخذتوه بثاني ، لازم تحفظوا أول بأول ، مو واجبي أحذّف ،
لازم ندرّس بأمانة ، إنتو مو خايفين من شي عشان ما عندكم اختبارات رئاسة
............ وهلمّ جرا < كلمتها المشهورة الله يحفظها ^^")
وبعد كل هاد بدك منّنا نروح لعند المديرة ............
المهم اختبرناهـ ومضي ع خير والحمد لله ، هلأ الله يستر من الفيزيا بكرا ><"
عنجد النفسية ........................... تووووت جست كيميا . أحيا . فيزيا . E . حاسب
احم احم إحنا ثالث مو هيك .. يعني لازم نتحمّل XDDDDDDDDDDDDDDD
يلا المهم نجيب نسبة حلوة ونكمّل هـ السنة ع خير ^_______^
ربي يوفقنا وإياكِ وإيّا الجميع وكل يلي بثالث وغيرهـ ^.^
احم احم وكأني شحطت شوي ، أظن هاد الموضوع خاص بالمسابقة ^^"
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
لؤلؤتي الشريره ..
هل الساعة 12 و دقيقة بتنتهي فترة التسليم ؟؟
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
يومي .. تخيلي ما حفظت منه ولا شي ..
وهاي مو من عادتي بس قرادة حظ هالمره ><
يا حوبي لج .. معاي جالكسي ومينونه وكتكوته ..
يعني باي باي ليان ومع نذالة الفوتو باي باي أكيد icon147
تيسير .. بعد ما قريت ردج اتبعت نصيحتج
وجابت نتيجة صحيح التصميم بمستوى الاول بس الاهم ألغت فكرة الانسحاب
>> ما أحب أنسحب بوسط المسابقة :icon100:
شكراً غاليتي ^^
تيـــــرووو .. قلبو شفتي القهر وربي رفع ضغطي هالفوتو .. ما أسامحه :icon100:
حبوبتي تقبل دعواتج .. الحمدلله قدرت اصمم .. بس ما باقي تعديل
أشوف الوقت تسمح لي أو ارسله من غير تعديل ><
بلــــوو .. الظاهر ان هالحركة لو صارت معي مره ثانية
بعتزل التصميم مثلج لفترة وربي قهررررر مو طبيعي ><
أنمية .. كنت قريبة مررررره من الانسحاب بس ردودكم شجعتني
وما أنسى حبيبة ألبي ليديو .. شجعتني كثير ورفعت من معنوياتي ..
ومبروووك الوسام يالدوبا .. تستاهلينه ^^
لؤلؤتي .. ياقلبي وهاذي انا تماسكت وصممت ..
وبالتوفيق لي وللجميع ^^
بيتي .. حبيبة ألبي أنتي .. آمين آمين
طلعت الحمدلله بنتيجة بس موب مذهلة للأسف ><
ومبروووك الوسام .. تستحقينه بقووووه ولو بيدي اعطيت لج
ع كل تلوين تيكي ستيكي وسام :icon100:
مينّــــــــااا أريغاتــــــوو
وبالتوفيق لكم ..
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
اهاااااااااااااا
ما شاء الله اشوفكم اجتهدوا خخخخخخخخخ
عبالي الكل بينسحب نياهاهاهاها
يومي
الله يحفظني من العين ... مجتهدة على غير العادة ...
إن شاء الله تكون المنافسة قوووية و خطنطرية
بالتوفيق جميعاًاااااااااااا
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
.. سيلييينا ..
ودى اعررف شئ وااحد بسس .. xDD
هالكـلمـة " خطنطرية " مكتووبة صح .. ؟؟ >> برآآآآ .. xDD
:icon100::icon100:
لـى سااعة احااول أقرأهاا وموو عاارفة .. ><
:icon100:
..
.. لياااان ..
فرحتييينى .. الحمد لله ماا انسحبتى .. :icon100:
بتسووين حمااس زااايد .. :icon100:
لاا تخاافين اذاا كاان تصمييمك أبييض بيكوون حلوو داامه منكـ .. :icon100:
..
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
السلام عليكم إخواني وأخواتي ..
آآآآسف للدخول بالوسط هكذا .. ولكن أختي لؤلؤهـــــ ..
اقتباس:
غداً بإذن الله تُوضع الجولات .,
ممكن أعرف متي تحديداً تحديداً ؟؟ لأعرف الوقت وأفتح الجهاز لأصوت ؟؟
الواحد مستعد وأحر من الجمر .. icon28icon28 Icon-Winner0
لذا أرجو الرد للمعرفة ..
وشكــــــراً ..
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
سيسيليا ..
الله يستر منك ^^"
،،
عدلت عالتصميم بسبب أُناس ..
وتو أرسلته .. عسى يقبلون فيه
مع إني أحس خربت التصميم ذذ
~
شيء خارجي :
ما تحسون صندوق الرد مستهبل هالأيام في التنسيق ..؟
لازم تختارين اللون قبل بعدها تحددين الكلام وتختارينه مرة ثانية ><"
ولا بس عندي ؟
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
اونك يومي تحمستي وعدلتي التصميم :icon100::icon100:
زين شاااطرة يعني نتوقع نشوف ابداع جديد :d
الله يعين جماعتك هوب تير وتيتو وسليسليا :icon100:>>> ادري اسمها غلط XDDDDD
الله يستر بس ان شاء الله بعض الناس يكونون سلموا icon147
بإنتظار القنابل اليوم وحجز بالصفحة الاولى ان شاء الله :icon100:
همسه ليومي :icon100:
قاعد يستهبل معاك يبا يرفع ضغطك :p
اكتبي واضغطي كنترول A وبعدين اختاري اللون وخلصنا >>> ما هو موضوع استفسارات البرامج XDD
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
أقول لك خربته تقول إبداع ^^" ،،
والشكر لك في هالحماس =)
~
يا بعض الناس من انتوا ..؟ ^^
~
الجوهرة شكلي بروح لموضوع الاستفسارات ما نفع كنترول A
<< كنت أظن البشر مثلي ^^" ،،بس يوم يستهبل علي بروحي
ردي علي هناك ،، :/
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
الحمد لله سلموا :d
اقول يومي شكل الجولات بتنزل احجزي لنفرين :d
بلو وانتي الثانية نفس الكلام :d
-
رد: \|/ ملتقى القراصنة " مسابقة كنز التصميم" .. أسئلتكم, نقاشكم, أحاديثكم \|/
^
من زمان وأنا أشوف البلعسي واللؤلؤة متواجدين ..
قلت شكلهم ناوين ينزلونهم الحين
بس تعبت وأنا أنتظر