رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
^
رونقة بعد أنصحك لا تسلم ..
تعرف مهمة الأشراف صعبة وما يصلح تضيع وقتك بهالمسابقة < يارب ما انجلد ض1 ض1
الله يوفقك بس ما أزود عن اللي فوق :icon100:
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
^
~ ~" لا تخاف
لو تدري كيف صممته
لا النفسية تشجع ولا موضوع الدور
ولا الشاشة القديمة اللي تجيب لك عزران في راسك من إضاءتها ×_×
لا أشوف تصميمك ما يفوز على تصميمي ترى بالباكورة على صلعتك المشرقة
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
الاخوة رونقه وجينتا
فرصتكم بالفوز عالية في هذه الجولة
اجزم ان كل المتقدمين لجولتنا لم يبلغوا الرضا ><
ع الرغم من قوة الطرح والموضوع
انتما وهمه غمبتيهـ ولا تحاتون من سينسف
معلوم سلفا >< الله المستعان
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
سمو
أنتي إللي ما ينخاف عليج
ما شاء الله تصميمج روعه ف الجولة الأولى ..
لا تحاتين إن شاء الله راح تكونين من المتأهلين ..
وفالج التأهل ^^
رونقه وغينتا ..
طاااااااع منو يرمس خلوا الرمسة حقنا نحن ..
الله المستعان
موفقين بإذن الله وفالكم التأهل ..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هلا
هو الدور الاول بدا T___T طب متى اخر موعد التسليم
وع ايش نصمم اي موضوع >>مضيع كل شي T__T
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
<< خلاص هذا لقبك رسميا ترااا << برااا *:icon100:
آووومأأأأأأأأأأأأأأأ قديمة ترآ نص بنآت المنتدى ينآدوني به ذذ
أول شي شكرا على التنبيه
عفوآآآ بالخدمة دوماً ومنكم نستفيد :icon100:
ثاني شي ،، يعني ما كأنك فضحتي نفسك وقلتي انك اتوقعت وظبط معك التوقع*:icon100:
لالالالا مآ فضحت نفسي يمكن حد يجي تقول تخرط علينآ أو تمثل فلم هندي فمآ يصير فلم هندي مع فلم قرآصنة الكآريبي XD
عكس يوم آجي آقول آنسة مشكل ترآ انا وإنتي بجولة وحده وإقطعي إذني xD << ركلة للخآرج
ثالث شي ،، انا مرة متحمسة اني راح اتنافس معاكي ^^
هيييه متحمسه آدري عنك عشآن ضآمنه عمرك آفكآرك شريرة يآ بنت -__- >>> بتنجلد xD
رابع شي ،، انا ادور على تصميمك بس مو مكتوب الاسامي ،، أي واحد فيهم هو ؟؟ *:icon100:
هآآآ تصميمي إلي مدري وش قلتي عنه >> شو كتبتي بالتقيمم xD
رقم 6 روحي وشوفيه >> كفووووف xD
...............................
جولده روجر xD >> بنجلد على الاسم xD
هآآآ شووو مآآ سمعت
شوفي للحظة هذه مآ صممت ;D
يآلله بديت بالخلفية و مدري وش بكتب ع التصميم xD
يعني لا تخآفين يمكن تدعين علي ومآ آسلم :""(
وبعدين تعآلي ليش في آوسمة بالمسآبقة :d توي آدري xD
آي توقيع ترآ عمري مآ سويت لنفسي توقيع .___.
......................
بوبو :icon100:
آنصحك لا تسلمين إنسحبي آبرك لك من الحين جولتك تخرررع xD
لالا لحظة إيرس تقول تصمم آي كلاآآم آجل مآ آوصييك عليها >> كفوووف من آيرس xD
يلا عآد عن الخروعة صممي لا يجيك شيء مب طبيعي لـ دآخل بيتكم xD
..............
رونقة ~
صدقت والله @@"
تختلف الإضاءة بسبب نوعية كرت الشاشة في الجهآز وعدد البكسلات وما إلى ذلك
فتخيل تصميمي آشوفه رهيب بجهآزي
شفته بجهآز حديث تخرعت XDDDD
طبعا جهآزي بكرت شآشة من آنتل وبذآكرة 128 ميجا =_=
والجهآز الثآني حديث بكرت ati 7xxx
مو متذكره الرقم لكنه 7 الف وشيء وبذآكرة 1 جيجا .__.
فشوف الفرق الكبير xDDDD
بجد بجد مدري وش آقول xD غير إلي يصوت يصوت على حسب التصميم مآ يركز بالإضاءة xD
مينآآآآآآ للي سلموآ موفقين ولي مآ سلموو للحين آنصحهم مآ يدشون المنتدى ولا يفتحون النت آصلا مبآشرة ع الفوتو >>وآنا آولكم xD
مآ نبي منسحبين وإلي ينسحب علموني باسمه آتفآهم ويآه xD
بالتوفيق للجميع :icon100:
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
Kiyoshi Light - ~Têto - ♫هُدوءْ الذآتْ♫ canaan - - ms hagar ehab - mohbaboo -
يارب الطففْ بنآ َ *_*
هجورة وكنونة ومهبوبة وهدوئة وكيوشة < لحد يعلق عالدلع:icon100:
بالتوفيــــــق يَ شباصات ويا شمغان 3>
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
تم التسليم
بالتوفيق مينا للجميع ^.^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
سـوف يتـم الإرسـال ..
وحسـابكـ بعديـن جوجو عـلى اللقب اللي عطيتني إياه :wah-sm-new (1):
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
تمديد ..
آخر موعد 12 ليلاً اليوم بتوقيت مكة المكرمة
سأضعه يوم الخميس صباحاً
(لعل أجد الطوابير -البزران- فرغت عن الجهاز المشترك XD)
<نبذة من حياة التشرد T_T
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لؤلؤه
ترى انتي مسوية جريمَة
تدرين وش هي َ , ؟ *_*
امّي تقول خلينآ نتمشى
وخواتي يبون يتمشونْ
اقولهم السّاعة 9 عندي موعد
واخرتها تمديد للصبح
راحت علي يَ مجرمـــة .,
< ترى مجرد مزاح اقدر اتمشّى الحين يعني عادي ()"
ان شاء الله ينامون البزران الي عندك ض1
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
مصائب قومٌ عند قوم فوائدُ >>>> بنجلد xD
لعلمكم مآآ صممت
آقصد مآآ سلمت >> برآآآآ
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
ملكة القراصنة
^^" قصدك انا ؟
اي لقب O_________o ؟
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
شكـرا .. صانكـيو .. دومو أريقاتـو
لؤلؤهـ سويتي لنـا خيـر عظيـم
إلـى الآن أحـس إنـي أبـي أعـدل في حقـي لسـه مني مقتنعـة بالتنسيـق العـام فيـه
شكـرا .. صانكـيو .. دومو أريقـاتو مرة أخـرى
مو انتي هابي جوجو قصـدي الجوهـرة لاتخـافين
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اشعر بأنني ارسلت لؤلؤهـ تشان
الرسالة مرتين
خوفاً من ان يذهب علي الوقت ^^"
متشوقة لرؤية التحدي ^^"
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لااااااااااااااااا لؤلؤتيي T_______T ،
بعد الجري بين جهازي وجهاز اخوي وحياة التشرد المماثلة لكِ او تزيد :d > الفوتو ع جهازي والنت ع جهاز اخوي ذذ
ممم وبعد ماا بكون موجوودة بكرة من 6 الفجر لين الليل يعني راح عليّ الرد الأول :""""""| > طييري XDD
هه إن شاء الله ينامون البزران وترتاحين :d ،
ويا رب ينام اخوي واحتل الجهاز XD ،
مم بس خلأآص صممت برسل وأآرتـاح :d ،
ممم ألقاكِ ببريدك لؤلؤتي 3> !
اوتـاااااااااااني -الجوهرة :d- / ارسلي لاا ينقطع النت عندك ض4 > أنا اللي اخوّف الحين :d
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
ههههههههههههههههههههه
هآبي جوجو رووحي غيري إسمك xDDDDD
إحم ترآ ممنوع حد ينآديني بغير إسمي الـجوهرة
بووبوو
ترآ آرسلت عسى مآ تنجلط لؤلؤهـ
والصبح ببركن على الجهآز لااحجز آول رد ومآ بفكه >> برآآآآ
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لؤلؤه شااان
أرسلت التصميم ><
اعتبريه وقت بدل ضاائع
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
احم .. تم الارسال اتمنى انو الرسالة قد وصلت xDD ..