رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
تم التحديث لوندوز 8.1 بدون أي مشاكل
طبعا بعد استعمال طريقة الهاتف في التنشيط
نشكركم مجددا على الموضوع الرائع ...
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسآن عآدي
بعد تحميل ويندوز 8 واجهة تجمد في النظام وتعليق في بعد تسجيل الدخول لنظام يبدا التجمد والتعليق في النظام نا الحل علما اني استعملته سابقا على نفس الجهاز ولم يكن هناك اي تجمد او تعليق
اعذرني أخي لكن أخذ مني قراءة ردك وفهمه وقتاً ..
مما فهمت أن ويندوز 8 بدأ يعلق بعد تثبيته مباشرة و هذا ربما بسبب تعريفات بعض القطع أو حصل خلل أثناء التثبيت ولم يتم تثبت الويندوز بشكل تام أو ماشابه ..
الحل إعادة تثبيت الويندوز من جديد !
أو انتظر قليلاً حتى نضع ويندوز 8.1 للتحميل ..
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
أو انتظر قليلاً حتى نضع ويندوز 8.1 للتحميل ..
تحياتي ..
السلام عليكم اخي صاحب الموضوع
صديقي يريد مني ان احمل له وندوز 8
ولكن الان انتظر وضعك لروابط وندوز 8.1
وأرجو ان حجم النسخة تكون اقل او مطابقة
للسيدي DVD العادي هذا طلبي
شكرا والسلام عليكم
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
وعليكم السلام والرحمة بورك فيكم.
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
لا يوجد تصف مدى شكري لكم ...
جزاكم الله خيرا ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
السّلام عليكم، حاولت مع السكايب لكن رفض الاتصال لا علم لي بالسبب
لذا، لجأنا لله ثم لك بغيتَ المساعدة منك،
1-(0589220) 2-(4716761) 3-(3218482) 4-(1414690) 5-(0086343) 6-(8476842)7-(9654201) 8-(6756002) 9-(5316566)
وشُكرًا لك.
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou
السّلام عليكم، حاولت مع السكايب لكن رفض الاتصال لا علم لي بالسبب
لذا، لجأنا لله ثم لك بغيتَ المساعدة منك،
1-(0589220) 2-(4716761) 3-(3218482) 4-(1414690) 5-(0086343) 6-(8476842)7-(9654201) 8-(6756002) 9-(5316566)
وشُكرًا لك.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تفضل أخي ..
060742-242582-369842-382733-023000-347993-292563-710863
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
جُزيتَ خيرًا، بالإمكان التحدّيث بدون خوف؟ + من فعّل بالكراك سابقًا هل باستطاعته
التفعيل عن طريق السكايب مرة أُخرى، لدي كمبيوتر آخر لذا أسأل من باب التأكد، إذا نعم أستطيع حذف الكراك ثم التوجه بنفس طريقتك، ولا ننتظر الويندوز 8.1 منك؟
ووفقك الله بما هو خيرٌ إن شاء الله.
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou
جُزيتَ خيرًا، بالإمكان التحدّيث بدون خوف؟ + من فعّل بالكراك سابقًا هل باستطاعته
التفعيل عن طريق السكايب مرة أُخرى، لدي كمبيوتر آخر لذا أسأل من باب التأكد، إذا نعم أستطيع حذف الكراك ثم التوجه بنفس طريقتك، ولا ننتظر الويندوز 8.1 منك؟
ووفقك الله بما هو خيرٌ إن شاء الله.
نعم بامكانك التحديث دون خوف بإذن الله، فالنسخة الآن أصلية !
من فعّل بالكراك يستطيع الانتقال للتفعيل عن طريق الاسكايب لكن يجب تنظيف ملفات النظام من الكراك و مخلفاته و الطريقة مشروحة في الموضوع !
أو انتظر حتى أجد وقت لأتفرغ لتجهيز موضوع 8.1 :( ..
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
السلام عليكم .. التثبيت تم الحمدلله لكن صادفتني مشكلة مع المفاتيح كلها طلعت معي خطأ هل فيه غيرها أو المشكلة من عندي ؟
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
لم أستطيع حذف الكراك بنفس
الطريقة التي مشروحة بالموضوع، وبما أنك سوف تُطيل بوضع الويندوز الجديد
هل بالإمكان طريقة لحذف الكراك؟
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou
لم أستطيع حذف الكراك بنفس
الطريقة التي مشروحة بالموضوع، وبما أنك سوف تُطيل بوضع الويندوز الجديد
هل بالإمكان طريقة لحذف الكراك؟
الطريقة المشروحة في الموضوع هي الوحيدة لكن لا بأس جرب هذا الملف يقوم بنفس العمل
https://dl.dropboxusercontent.com/u/...3/cleansys.bat
شغل الملف كمسؤول ( مهم جداً )
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Bushido
السلام عليكم .. التثبيت تم الحمدلله لكن صادفتني مشكلة مع المفاتيح كلها طلعت معي خطأ هل فيه غيرها أو المشكلة من عندي ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ما هي رسالة الخطأ التي تظهر لك ؟
ضعها هنا لنخبرك بالحل !
و للاحتياط وضعت مفاتيح جديدة فعالة !
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ما هي رسالة الخطأ التي تظهر لك ؟
ضعها هنا لنخبرك بالحل !
و للاحتياط وضعت مفاتيح جديدة فعالة !
تحياتي ..
يعطيك العافية
سأقوم بتجربتها الآن لكن فيه مشكلة تظهر لي
النظام يعلق فجأة ولا أقدر أحرك الماوس ولا أضغط أي مفتاح لازم أضغط زر البور عشان يطفى وأعيد التشغيل من جديد
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
ما نفع هذه لها شهور معي أحذف الكراك بالطريقة المشروحة، ثم إذا جيت بركب غيره ما ينفع
المعضلة في الكراك ما ينحذف ما قدرت، والدليل هو السيريال اللي أنت حطيته جديد لكن ما أقدر أركبه
عمومًا نشكر لك المساعدة.
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ما هي رسالة الخطأ التي تظهر لك ؟
ضعها هنا لنخبرك بالحل !
و للاحتياط وضعت مفاتيح جديدة فعالة !
تحياتي ..
الآن اواجه مشكلة بعد ما أشغل الجهاز مايكمل 10 دقايق إلا ويعلق وتختفي الماوس
ومهما ضغطت ازرار في الكيبورد مايصير شيء
لازم أضغط ع زر البور ضغطه مطوله عشان يطفى الابتوب
إيش ممكن يكون سبب المشكلة..!!
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Bushido
يعطيك العافية
سأقوم بتجربتها الآن لكن فيه مشكلة تظهر لي
النظام يعلق فجأة ولا أقدر أحرك الماوس ولا أضغط أي مفتاح لازم أضغط زر البور عشان يطفى وأعيد التشغيل من جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou
ما نفع هذه لها شهور معي أحذف الكراك بالطريقة المشروحة، ثم إذا جيت بركب غيره ما ينفع
المعضلة في الكراك ما ينحذف ما قدرت، والدليل هو السيريال اللي أنت حطيته جديد لكن ما أقدر أركبه
عمومًا نشكر لك المساعدة.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Bushido
الآن اواجه مشكلة بعد ما أشغل الجهاز مايكمل 10 دقايق إلا ويعلق وتختفي الماوس
ومهما ضغطت ازرار في الكيبورد مايصير شيء
لازم أضغط ع زر البور ضغطه مطوله عشان يطفى الابتوب
إيش ممكن يكون سبب المشكلة..!!
أعتقد أن إعادة تثبيت الويندوز لكليكما قد يحل المشكلة !!!
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
أعتقد أن إعادة تثبيت الويندوز لكليكما قد يحل المشكلة !!!
تحياتي ..
أعدت تثبيت الويندوز عدة مرات و بنسختي ال 64 و ال 32 ولازالت المشكلة موجودة
دائما حظي عاثر :(
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
الله يجزاكم خير ما قصرتم
مازلتم تبهرونا بابدعاتكم المستمره ما أقول الا ما شاء الله عليكم وبالتوفيق لكم يا أفضــل فريق :)
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
رائع جدا
الف شكر لمجهودكم
رائع ويندوز 8 سريع وسهل وخفيف
حاليا يظهر لي انه يجب ان احدث ويندوز 8 الى Windows 8 .1
http://store1.up-00.com/2014-02/1392055844731.pngمركز تحميل الصور
ومترددة اخاف اني احدثه وما يناسب جهازي ويعلق