رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
يا نااااس إحنا مو في محكمة !!
هالتعاملات تكون بيننا كذا ... كل واحد رااكب راااسه .. ما يتناازل
هذي مسااابقة .. والكل غلط فيها ...
.___.___.___.___.___.___.___.
خلاص يعني .. بالله أيش حيصير لو إحنا قدرنا ظروووف بعض .. وتعاملانا بروح رياااضيه ..
وخرجنا كوين .. يعني الكل عاارف انها مسويه التصميم من أول يوووم ..
و قدمت التصميم .. وقبلنااااه .. بيمشي الموضوووع بأحسن ما يكون ..
وخلو كوين حاله استثنااائية ..
.___.___.___.___.___.___.___.
وبعد كذا .. كل واحد ينتبه لموعد انتهاء المهله له
هذا رأيي في الموضوووع كله .. ولا تنسوا إن هذي مسااااابقه .. مو محكمة !
:shiny:
الله ينو عليك:shiny:....
هو دة الكلام ...
انا عن نفسى بايد كلامك.....
ـــــــــــــــ*ـــــــــ ـــــــــــ*
والصورة حق الضحية الجديد روعة...
بانتظار تصميمة...
((انتبة للموعد))
رنوو
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احم احم
روح رياضيه
خلاص تظل الاخت كوين وجميع المسومسيات بروح رياضيه وتصبر في قائمه العاجزات
حتى ياتي احد لتحديها مره اخرى
ويخرجها من القائمه
انا قلت احل المشكله واحط هذا القانون عشان ارضي الجميع
بعدين انا لست مسؤل عن ابلاغ العضو عن المهله المحدده
لانه يجب عليه قراءت القوانين والتاكد منها
يقولون غلطة الشاطر بالف
معلش خيرها في غيرها
الجايات احسن من الرايحات
نحن نهدف لبث روح التنافس بين الاعضاء
لانريد اي مناوشات
قوانين جديده
اي مناوشات واي اعتراضات تسبب مشاكل بين الاعضاء فسوف يتم
عمل له مشاركه سيئه
او سيتم حدف الرد
والذين سيقومون بهذا كل من
KaYeRa
kaito kodo
sorrow
فكل واحد يحذر من ردوده
الضحيه الجديده هنا
http://msoms-anime.net/showpost.php?...&postcount=201
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
خلاص مسومسي قير أرتحت بردودكن
< < فتاااااااااااانه ههههههههههههههههههههههههه ه
ويالله نبى نشوف تصميم الأخ الضحية هههههههههههه
وأنا خلاص راضية زين الواحد يدخل ويفتح القائمة وأنا سويت حفلة ههههههههههههه
سلام اختكم كوين مون
والله ما عارفة شو أقول ومشكورين على التآزر معاي هههههه
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه هههه
الواسطات سوت شغل
هههههههههههه
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها ها
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
وأنا خلاص راضية زين الواحد يدخل ويفتح القائمة وأنا سويت حفلة ههههههههههههه
الاخت خلاص قالت انها راضيه
لاداعي لفتح الموضوع من جديد
0................................................. ...0
تم اضافه تصميم الاخت كوين مون لمعرض صور الموضوع
واضافه الضحيه الجديده
و تم تعديل القوانين
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه هههه
الواسطات سوت شغل
هههههههههههه
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها ها
روح الفريق....هههه
برهومة ماحنيت للتعذيب....
-ـــــــــــ-ـــــــــ-ــــــــــ-ــــــــــ-
الضحية مادخلت حتى الآن...
بنتظر ردها ...الضحية
رنوو
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مرااااااااااااااااااااااا احب
واااااااااااااااااااااااا ااااااي جنان التصميم
بالفعل أبدعتي كويييييييييييييين
و يلا تحملي إن شاء الله أحد يتحداج بسرعة عشان تطلعين من القائمة و يدخلها واحد من المسومسي بويز.... لا تخاف أخ حسام مب إنت، غييييييييييييييرك إن شاء الله.
يلا تحمل بروحك و إطلع بتصميم رهيب
و إنتبه على الوقت
سلااااااااااااااااااااااا اااام
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههه
~_~
من صجك حاط سورو؟؟
هههههههه
<<-- سورو على قده بس حيله بقسمه بس ×_×
نيهاهاههاها
ماعليه ياحسام اذا دخل أسمك باللائحة راح تحصل بان بقناة ناروتو فانز :d
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
.
..
.
:clap:
---< السلام عليكم >--------------------------------------
واضح إني جيت متأخر
<<< أصلاً محد سأل عنك :nosweat:
هممممممم
أحب أهني .. جميع المسومسيات ..على الـ...:harhar1:
و أيضاّ :: تحذير لجميع المسومسيين ::
من الخسارة و إلا ...:lolhit:
و بصراحة أبدعتوا يا ...
IbRaHiM.N
amer11
icon30
و حفظتوا ماء وجيهنا ..:tears:
و تمنى ألا يخيب ظننا أخوي المبرمج .. [ hossams ] ...
و في النهاية أقول ..
ما عرفت ألمح .. الصورة صعبة شوي الله يكون في عونك .. :hmmm3:
----------------------------------------< فيـ أمان الله >---
:bye1:
.
..
.
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويني عن هالمنافسات هذي >.< متأخرة >.<
موضوع رااائع وفكرة عبقرية ^^ ........
والله يعين الضحية hossams >>> ناطرين ابدااعك ^^
وما شاء الله أبدعوا الأعضاء في تصاميمهم ..^^
يعطيكم العافية على الموضوع الحلوو ..
نتريا الباقي ^^
جاااااااااااانى
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
لووول الصوره مب سهله...خلاص ما نعطي تلميحات:nosweat:
وبالتوفيق أخوي حساام
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
بالتوفيق لك اخي حسام
وحاسب تدحل قائمة العاجزين عن التصميم
هههههههههههههههههههه
هذه الزاوية بنخليها للمسومسيات فقط ههههههههه
اما بالنسبة للقانون الجديد
الله يستر منه انا خلاص افتكرت نفسي
بأمان وما راح ادخل التحدي مرة اخرى
الله يستر منه
ابراهيم عندي احساس المسومسيات حينتقموا منك ههههههه
سلامي لك
امير11
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلام عليكم
داخلة للإنتقام << ^_^
وأقول حق الي حاط بو شهاب براويه أن ما دخل واحد من مسومسي بوي
وهذه هديتي مني لي مسومسي بوي
وأقول لمسومسي قير قولن آمين بس
يارب تزيد قائمة العاجزين لمسومسي بوي يارب
سلام
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ابراهيم عندي احساس المسومسيات حينتقموا منك ههههههه
أيييه لكان
نعرف هيك
بس كوين بالقائمة بعد بسبب مخالفتها التصميم
وحاطه صورة قطوة وصورة ماأدري شنو
~_~
اقتباس:
وأقول حق الي حاط بو شهاب براويه أن ما دخل واحد من مسومسي بوي
ابوشهاب يقول لج
اذا أحد دخل قبلج باللائحة راح يحول ذكره من رجال لرجال
ههههههههههههههههههههه
<<--- شاف الحلقات الأخيرة من المسلسل
يحيا أقلاع XDD
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
سلام عليكم
داخلة للإنتقام << ^_^
وأقول حق الي حاط بو شهاب براويه أن ما دخل واحد من مسومسي بوي
وهذه هديتي مني لي مسومسي بوي
وأقول لمسومسي قير قولن آمين بس
يارب تزيد قائمة العاجزين لمسومسي بوي يارب
سلام
آمين...
تراهم عمالين يفتروا علينا....
الاحسن لحسام مايستهدف وحدة من مسومس قيرل لانه راح بيشوف..
تعرفون حد بس فيكم يخش اللائحة وشوكتكم راح تنكسر...
رنوو
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
انتصآآآر آآخر سآآحق للمسووومس بوووي
هههههههههه .. نحن لا نخسر .. رووووووعه رووووووعه اخوي حسآآم
10 - 10
ننتضر الضحيه القااادمه :D
ما اوصيك أحرقهآ بالصووره XD
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما شاء الله تصميمك وااايد حلو يا حسام
بس الإيطار مش مناسب للتصميم >> أدور شي عشان يخسر..خخخخخ
مبرووووك عليك الفوز..بانتظار الضحية..إن شاء الله تكون ولد
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مراااااااااااااااااااااحب
ما شاء الله حسام التصميم حلو
و بالفعل عرفت كيف تطلع منها
يلا بإنتظار الضحية القادمة
سلااااااااااااااااااام