رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
[quote=Princess Roses;717315]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
هلا اختي angel756
مشكووووووورة اختي يعطيك العافية
الحمد لله انحلت المشكلة بفضل الله ثم بفضلك انتي والاخ حسام
وكذلك الأخ بودو 22 ووحش القراصنة ورونقة الحياة
أحس كلمة الشكر ما توفي حقكم لكن هذا اقل شي اقدر اسويه>>( الله يجزاكم الجنة ويوفقكم دنيا وآخرة)
في امان الله
امين يا رب العالمين :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
إخواني ممكن برنامج إستعادة المحذوفات ضرووري
المشكلة :-
في المستندات وجدت مجلد فارغ فضغط عليه shift + delete....
لكن إل نحذف كان المستندات تداركت الموقف و ضغط على إلغاء الأمر
لكن عندما دخلت المستندات مرة أخرى لم أجد فيه شيء يذكر ماعدا أشياء قليلة
(مع العلم أن عندما أقوم بحذف شيء من الكمبيوتر يستغرق دقيقتين في مسح 300 ميقا بايت و الأشياء الممسوحة تعادل 20 قيقا بايت ( السؤال هو كيف حذف المجلدات بسرعة البرق )
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انا حملت انمي وشغلته على برنامج Media Player Classic
المشكلة ان الصوت مايطلع معي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
أنا سألت سؤال من بس كنت على الصامت^_^
المهم عندي Kaspersky Anti-virus 6.0
و طلب مني تجديد الرخصة
و باقي ستة أيام
إيش الحل؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
انا حملت انمي وشغلته على برنامج Media Player Classic
المشكلة ان الصوت مايطلع معي
أكيد أن صيغة الحلقة RM , RMVB في هذه الحالة خل الحلقة تعمل عـ الريل بلير و إن شاء الله بتعمل الصوت,لأني أعاني من ذي المشكلة لما أخليها تعمل عـ الميديا بلير كلاسيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجيه
السلام عليكم
أنا سألت سؤال من بس كنت على الصامت^_^
المهم عندي Kaspersky Anti-virus 6.0
و طلب مني تجديد الرخصة
و باقي ستة أيام
إيش الحل؟
أنا ما عندي لك جواب, لكن ليش ما تمحيه و تنزل الإصدار السابع, أفضل, ليه مفاتيح إشكثر, تضل بعضها لأكثر من سنة ^_^
لأني ما أحب أستعمل الكاسبرو مزعج و ممل , عـ الرغم من فائدته , إلا أني أستعمل النود
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكووور بس انا جربت اشغلها على الريل بلاير
صارت الحلقة كل شوي توقف الصورة والفلم يشتغل واذا وقفتها
وشغلتها مره ثانية زانت
ملاحضة :
انا فتاة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي مشكلة في الفلاش ميموري
وهو إني لمن أجي بفتحو ما يفتح معايا !!
ويجيني ..{ الرجاء إدراج قرص في محرك الأقراص ...
إيش الحل ؟؟؟!!
icon301 icon301
icon301
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
تم الحذف لمخالفة القوانين
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
لدي متصفح فاير فوكس
لاكن نص الصفحه ماتبين
مثل اللي بالصورة
http://www.jmaik.com/uploads/20e640cd09.bmp
مالسبب؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يا اختي ما في افضل من KMP
1- يمكن روابطها تعطلت او انها محجوبة , وجرب افضل متصفح Opera
2- خبراء الموقع العالمي سوفت بيديا اعطوا الفلاش 5/5 والمانجر 4/5
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
الفايرفوكس يجيب عنها حسام ^^
اما اجابتي فأقول ان المتصفح اوبيرا في خدمة ضبط الصور .. بـ Ctrl+F11
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اي المشكلة ذي كنت اعاني منها ايام الفاير فوكس الله يرحمه
عالجتها باداة تجعل التصفح مثل حق الاكسبلورر فيخلي بدل ما تكون الصفحة مقصوصة تكون كاملة
او اذا ما بدك ادوات او مثل هذه الاشياء
لما كنت استعمله نزلت الاصدار الجديد الهو 3 حسب ما افتكر بس كان بيتا
وعولجت فيه مشكلة التوافقية مع الصور الهي قص الصفحة ^^
بس نصيحتي خذلك الاوبرا وانسى كثير من مشاكل التصفح.
واي خدمة بودو تحت الخدمة^^
في امان الله وحفظه ورعايته
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رونقة استخدمت البرنامج kmp
بس الصوتicon301
ما يطلع
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
:)
ممكن برنامج الكاسبر اخر اصدار ؟
لأنو أغلب الروابط بتعت الكاسبر في المنتدى ميت ...-__-
:
وشكرا مقدما
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مورا ساكي
السلام عليكم
:)
ممكن برنامج الكاسبر اخر اصدار ؟
لأنو أغلب الروابط بتعت الكاسبر في المنتدى ميت ...-__-
:
وشكرا مقدما
شوفي هاذي الصفحة والمفتاح متوافر في موضوع براق الثنايا
http://www.kaspersky.com/internet_security_trial
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
تأكدي من ان كود الريل مثبت
واحتمال ان الخلل من الملف نفسه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
انا حملت انمي وشغلته على برنامج Media Player Classic
المشكلة ان الصوت مايطلع معي
السلام عليكم
تفضلي برنامج GOM Media Player
Click Her To Download
حمليه وجربيه وبإذن الله يشتغل الصوت
وما هو نوع الفديو الذي تودين تشغيله ؟
وشكراً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخي آسف على التدخل ^.^ .. ولكن ليس كل شخص يحتاج إلى الأكواد ..
مثل برنامج Kmp لايحتاج الى تثبيت اكواد سوى كود الريل النسخة الخفيفة ..
لأن الاكواد تدخل في ملفات النظام وتحتاج مستخدم يعرف كيف يتصرف فيها
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
حصلت لي مشكلة مع الفوتوشوب العاشر او cs3
كنت ابغا احمله .. ووسط التحميل خلص الشحن حق اللاب خخخخ حركة مالها داعي ..
وطبعا الاب اغلق نفسه ..
المهم .. لما دخلت على الكمبيوتر مرة تانية .. وجدت انه نزل بعض البرامج الي تجي مع الفوتوشوب .. مثل ادوبي بريدج ..
حذفت الاصدارات كلها .. ولما جربت انزل الفوتوشوب مرة تانية .. رفض ينزله .. وبعد ما يسوي السيت اب يطلع لي في الـ summary
انه تم تثبيت اهذه البرامج بنجاح . وتطلع كل البرامج ماعدا الفوتوشوب ..
وفشل تثبيت هذه البرامج : يطلع الفوتوشوب لحاله ..
حاولت كدا مرة .. نفس الشي يطلع ..
ايش اسوي .. مو معقول افرمت الجهاز عشان المشكلة دي بس >_<
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكوووووووووووووووووووور
رونقة الحياة ونجم الابداع
الله يعطيكم الف عافيه على جهودكم
اخي نجم الابداع بجرب البرنامج وارد عليك - مشكور كنت من زمان ادور على هذا البرنامج لاني فرمت جهازي وانحذف فدورت والحمدلله عطيتني اياهـ مشكووووووووور
ومعليش شرح كيفية وضع الاكواد
ونوع الفديو rmbv
رونقة وشلون اتاكد من ان الكود مثبت
ومشكوووووور
باي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
العفو ،، بإنتظار النتيجة .,
أخي رونقة كل مستخدم له برنامج مميز له ,,
وكل شخص له رأيه ,,
بالنسبة لي لم أجرب برنامجKmp
ولكني أستخدم عدة برامج منها الجوم بلاير والجيت أديو وحزمة الاكواد والريل بلير ’’
أعلم سوف تقول لي أن البرنامج Kmp يغنيني عن هذا كله ,, لا تخاف ان شاء الله اجربه وأشوف طريقته ,,
شكراً لك ,,