رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.._ فضفضة _..
| ملل .. هل رأى أحداً منكم شخصاً ينتظر الامتحانات ؟؟؟ ..
أنا أنتظرها لرغبتي في إنهائها بسرعة ..
فأيامها سريعة أو بطيئة ..
و بعدها سأرتاح |..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Hope this year will be better .... ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آه
وأخيرا حلت مشكلتي
الحمدلله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وٍ لآ تًٍأسًٍفـًِـــــًـــن? عًلىٍ غًدر الزًمٍــــــــــــانً?
فلًطٍــــالًمٍا لعًٍبت? عًلٍى جًٍتثٍ الأسٍود ڪًلآب?
أفـًــتظًـــــــــــن? بلعبـًــــــــًهآً تـــًـــــعًلــًـــــو
تًبقـًـــى الأًٍسًود أسًٍودً و الــــڪٍلآًبً ڪٍلآًب?ٍ
صَدَقَ? مَنْ قَالْ?
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أنت؟
لا أعرفـك ..
" و إن عرفتك لأمطرت عليّ بطلباتك [مصلحة] .. "
لذلك لا أعرفك ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
{فــــضــفـــضــه}
سينفجر صمتي يوما انفجارا مدويا
يصعقهم جميعا.......
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة
غداً آاخر امتحاناتي ما قبل النهائية .. فيزياء ..
ادعووولي ميييناااااآآآآ ..
الله يعين .. >< ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
فضفضة
غداً آاخر امتحاناتي ما قبل النهائية .. فيزياء ..
ادعووولي ميييناااااآآآآ ..
الله يعين .. >< ..
مووووفقه يا الغاليه ان شاء الله
............
آآاآآآاآآآه
كم هي الحياة رآآآاآآآاآآئعه فعلا
فقط في مسومــــــــــس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فــــ ض ـــفــــ ض ـــــة
متى ياتي يوم الاحد القادم وينتهي
لربما سوف ارتاح من هم كبير جدا
يا رب يسير لي امري
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أمرَ طعمَ الخيانة..
لو كان القتلُ حلالاً لارتكبتُه..
ولو كانت الخيانةُ رجلاً لقتلته..
سأظلُ أدعو حتى يُفرج الله ذاك الهم..
لكنـ..
بذاتِ الوقت لن أنسى الإنتقام..
!!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آآآآآآآهـ ..
تمنيت لو أنني أستطيع سماعـ .. ما في القلب ولو لمرة ..
وذلكـ حينما أدعت مدرستيـ .. أنها تحبنا .. رغم أن ما أسمعه عكس ذلكـ .. ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فـــ ض ـــفـــ ض ـــة
هل يوجد مكان ما بالعالم استطيع ان اصرخ به
باعلى صوتي عما في قلبي من الم دون
ان يسمعني احد !!! .....
فـــ ض ـــفـــ ض ـــة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آآآآآآآه
لن استطيع الجلوس في بيتي مسومس
بسبب الدراسة
:d
الا يا ايتها المدرسة الطويلة الا انجلي وما ذهابي اليك الا تعبا
:d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
( دبـي ) العـز مـن طيــب النسايـم عــودهـا ميـال ~
......................... تمسي صاحــب القـدر و [ نـحـن ] باسمــه نمسيهـا ..
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wazzz
وٍ لآ تًٍأسًٍفـًِـــــًـــن? عًلىٍ غًدر الزًمٍــــــــــــانً?
فلًطٍــــالًمٍا لعًٍبت? عًلٍى جًٍتثٍ الأسٍود ڪًلآب?
أفـًــتظًـــــــــــن? بلعبـًــــــــًهآً تـــًـــــعًلــًـــــو
تًبقـًـــى الأًٍسًود أسًٍودً و الــــڪٍلآًبً ڪٍلآًب?ٍ
صَدَقَ? مَنْ قَالْ?
.
.
الأصح .. ~
لا تأسفن على غدر الزمان لطالماآ ، رقصت على جثث الأسوؤد كلاآب ~ لا تحسبن برقصهاآ
تعلوؤ علــى اسيادهاآ تبقى الأسوؤد أسـوداً والكلاآب كلاآب ..
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
من ذا الذي سيضربني ..
و أنا التي بضربي قد قهرت زمانيه ..
و من ذا الذي سيصرخ ثائراً ..
من هول الحياة التي أبت إلا أن تُعَذِّبنيه ..
يا سامعاً لكُلَيماتيه >>> كلماتي ..
ادعو لي بأن الله سيوفقنيه ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تــــاريخ
أدب
فقــه
مــــا ألطف معلماتنــــا ..؟!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ابتسم
اضحك..
ابتهج....
وفي غمرة فرحي اذكرك
فتسقط دموعي
ويذهب الفرح بعيداً
اسأل الله ان يشفيك ويعيدك الينا
يبدو ان فضفضتي لن تريحيني
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لقد كنت أستطيع النوم ,,
أستطيع أن ألقيك جانباً ,, وأغط هناك وأرى أروع الأحلام ,, بعيداً عنك
ولكنني أمستك بشغف على غير المعتاد ,,
ليس وكأنني أحببت الدراسة يوماً
ولست أكرهها أيضاً
,, لكنه صوت قال لي تابعي ,, فلديك المزيد من "الأسمبليات" المقالية الحل ,, وعليك إستيعابها كاملة
من أين لي هذا الجلد
لاأدري ,, ولن أدري ,, لولا فضل من الله علي
لم يدخل الملل إلى نفسي ,, كما يدخل البرد إلى المرء من جميع أطرافه ,, ثم يأتي " البرد " برعشة تسري ,, تحرك أوصاله
لكن أتدرون ,, لقد كانت مثيرة ,, بل في قمة الإثارة ,, كما لم تكن سابقاً ,, أو هكذا تهيأت لي
فقط في تلك الليلة ,, ولا أظنها ستتكرر لاحقاً
لذلك كتبتها ,, فضفـ ض ــة
ملاحظة ,, الأسمبلي هو أحد لغات البرمجة ^^"