[QUOTE=ja3eso;1812509]ايش الي تريدين فعله ؟؟اقتباس:
مممم التوقيع لو سمحتي
اختى ممكن توضحين زيادة يعني متا تضهر هذي الرسالة بالضبط؟
يل مشكلة عندما افتح Aegisub
وافتح ملف تظهر هذا
ماعنو MKV ...
عرض للطباعة
[QUOTE=ja3eso;1812509]ايش الي تريدين فعله ؟؟اقتباس:
مممم التوقيع لو سمحتي
اختى ممكن توضحين زيادة يعني متا تضهر هذي الرسالة بالضبط؟
يل مشكلة عندما افتح Aegisub
وافتح ملف تظهر هذا
ماعنو MKV ...
السلام عليكم
لدي استفسار بخصوص هذا الكود avisourceاقتباس:
هل يكون فقط عندما تكون الحلقة الراو avi ؟
لأن عندي أنا الحلقة الراو بصيغة mp4
و شكراً
فِي أمان الله
اتبعي أحد طرق الضغط ببرنامج الـ Virtual Dub الموجودة في القسم :)اقتباس:
و بعد لصق الترجمة صار 44 M >< .. كيف أقلل حجمه بدون التأثير على الجودة ؟
همم .. أفضل شي الـ Mkv .. ترفقين ملف الترجمة في الحلقة الخام و تطلع هالصيغة .. لكن المشكلة الوحيدة هي أنه يمكن واحد يسرق ملف الترجمة بعدين و ينسبه لنفسه .. لذا هذه الصيغة منقرضة هنا :Sاقتباس:
شو أفضل صيغة للحلقة ؟
MP4 مثلاً ؟
ولا MKV ولا مازا ؟
أما الـ Mp4 فهي الصيغة التي أفضلها .. جودة عالية و حجم معقول :)
ضع تأثير Stroke على ما اعتقد ^^"اقتباس:
كيف أسوي الحدود للكتابة في الأفتر إيفكت
---
مب فايج اشيك على الأسئلة اللي ما تجاوب عليها ><
بروح لآخر صفحة XD
نعماقتباس:
هل يكون فقط عندما تكون الحلقة الراو avi ؟
استعملي الـ Directshowsource بدلاً من الـ avisourceاقتباس:
لأن عندي أنا الحلقة الراو بصيغة mp4
و السموحة
ممكن تقولون لي كيف احفظ الترجمة بعد ما اخلص منها من برنامج Aegisub
السلام عليكم و رحمة الله
أنا أستخدم من البداية الكود الي ذكرته يعني Directshowsourceاقتباس:
استعملي الـ Directshowsource بدلاً من الـ avisource
و عند الانتاج ألاحظ تقدم في الصوت >_>
B.M.H.S
CTRL+S or File > save subtitles as
السلام عليكم يا شباب
انا مُحتاج موقع يقدم المُحقق كونان mkv او موقع يقدم الراو و موقع يقدم ملفات ترجماته
و الله يجزيكم
اذا استخدمته للـavi بتحصل هالشي اما اذا كان غيره بيكون عادي وبدون تقدم جرب افتحه بالـvlc mediaplayer هو بيراويك الاعدادات الحقيقية لانه ممكن يكون السبب ضعف كرت الشاشة الي عندك :d
مممم ما ادري هذا السؤال مكانه هني اول لا بس مافي مشكلة بجاوبك :d
مممم حالياً ماعندي موقع بادور لك وباجيبهم بعدين :d
يلا انا الحين بادرس لامتحان الفيزيا8wq4 نشوفكم بعدين iCon944
السلام عليكم
كيف يمكنني عمل ترتيب التترات من ناحية التوقيت ؟
في برنامج العيجيــسوب
ممكن طريقة تحويل mkv ل avi
مشكوووور أخوي ماآجد على الرد ..
و ان شاء الله بجرب أضغط الحلقة بذاآك البرنامج ..
و أعتذر عن إزعاآجكم ..
بس إذا كان عندي استفسار ما بتردد في وضعه هناآ نياآهاآهاآ >>> تباآ تذبحهم ...
أعتذر للمرة المليون إذا أزعجتكم ..
ربي يحفظكم ..
أخـي حمد كيد
أتبع هذه الصور --- طبعاً من شرحي ,, طريقة سهلة جداً
http://img192.imageshack.us/img192/2702/55875247.jpg
http://img150.imageshack.us/img150/5725/26802133.jpg
http://img30.imageshack.us/img30/1707/11861720.jpg
وعذراً على الصور الكبيرة
وتجربة موفقة
همممم
لم أفهمك -__-
على أيةُ حال ،،، ما كنتُ أُلمح له هو
أو فلنقل القصة بالكامل ×_×
ترجمة عشرة تترات ، فقمت بأخذ التتر رقم (1 ، 4 ، 8) ووضعتهم في ملف آخر
فأصبح الملف القديم سبع تترات فقط
فأردتُ إعادة التترات كما كانت ، لكن من الصعب وضع التترات في مكانها الصحيح
أفهمت الآن ما كنت أُلمح له ؟ ^__^"
همد كيد .. اذا كنت تبغي ترتب التترات حسب توقيت بداية ظهورها ..
من قائمة Timing و اضغط على Sort by time و انتهت الحتة ( القصة XD )
و السموحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواني ممكن تدلوني على أحسن كود لصوت هل هو lame mp3 أو Nero Acc