-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
MAN OF SHADOW
أهنييك
لدخولك قائمة العاجزين
لا لا لا
لا
بل
أهنيك على روحك الرياضيه...ان شاء الله أحد يطلعك من القائمة
ولا أوصيك على إلي ساكن الفوتوشوب ;)
جنى الورد
بالتوفييق لج حبيبتي
وانتي ماشاء الله ما ينخاف عليج
إيه تذكرت
صحيح الجو بارد هالأيام..بس ذكريات الصيف بعدها موجوده;)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم.....^^
أحب أشكر كل من هنأني على الدخول...XD
اقتباس:
جنى الورد
:harhar1:
تصدقون أني عاد مقرر الضحية انها تكون جنى الورد لا ومجهز الصورة بعد XD...
لكن ما حصل لي اني اصمم وأورطها....شكراً على توريطها أخوي البلعسي...XD
(just hidding)
أختي جنى زورينا في القائمة أحسن مكان والأهم انه فاضي مافيه الا انا وبعض الاشياء الظريفة مثل هذي:
http://www.arabotaku.com/images/smil...les2/ghost.gif
شفتي المكان ضيق عندهم...خخخخخ
لا لا لا
تراني أمزح بالتوفيق أختي Roses's Harvest>> عاجز ويتفسلف:lolhit:..... أقصد جنى الورد...
BYE
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يالطيف الناااس متفقة علي وأنا ZzZzZz
يا جمااعة والله الغيبة حرااام <<< فاهمة الموضوع غلط الأخت XD
أريغااتوا ميس مي لأنك قلتيلي ع المسن ..
ما علينا من هالموضوع ذحين ...
خلينا في المهم ...
.
.
بلعسي يعني جتك الفرصة هاااااه :11lil:
آآخ بس لو أقدر أفك الحصاار اللي عليك هذا ... ما أدري شو الفاايدة منه داايم ساحب نفسك ..
اووكي مش مشكلة ... الصورة ناااايس ... تشكراات لك عليها خييو وجااري التصميم ..
.
.
MAN OF SHADOW
يالطيف حتى أنت كنت ناويني ... !! شالسااالفة ياهوووووه كأني أكبر مجرمة :tears:
صح نسيت أقولك ...
شكرا لك على عرضك .. بس للأسف حتجلس لوحدك .. وان شاء الله ارسل لك مسومسي يونسك هنااك :D
أحلاااام سعيدة مع الجماااعة اللي عندك :evil:
.
.
برنسيسو وميس مي ... مشكورين حباااايبي ما تقصروا ...
وجاااااري التفكير في الضحية المسومسية القاادمة والصورة الخراافية L:sly:
<<<< هذا قبل لا تبدأ تصمم طلع إجرامها :confused:
.
.
see you
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الحمد لله جالس بره الموضوع اتفرج واضحك xDD
بالتوفيق للضحيه الجديده^^"
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثلاثه ايام للمتوسطين
يومين للمحترفين
يوم مااستطيع وصفه
عدنا بعد التصميم ... في أقل من نص يوووم .. ايش حتقوول يالبلعسي !!!!!
وعلى فكرة أنا شفت الموضوع الساعة 12 في الليل
هااااه شو راايكم ..
وعلى فكرة .. ترا ما استخدمت أي صورة من برا ..
الشريط السنمااائي أنا اللي سويته .. واعتقد الطريقة سهله والكل عاارفها ..
.
.
جينا للمهم ..
شوفوا بصراااحة الضحية في راااسي بس خليها في الليل أقولها
باخذ رااايكم في الصورة اللي كنت ححطها للضحية << وخلي في بااالكم كنت :essen:
بطلت من الصورة لعدة أسبااااب أولها
_ اني حلقى أكثر من 100 دعوة في أول دقيقة ..
_ رااح اتسبب في ان الشخص يلبس درااابيل قبل النظاارة ..
_ وهذا غير حاالة الإغمااء والصداااع اللي حتصيبة كل ما شاااف الصورة ..
.
.
تحمستوا للصورة صح
شوفوها ... بس طبعا استحاااالة اني بحطها لأخوي قلت في اللي حقوول XD ^^"
انتظرووني في الليل مع الصورة والضحية
يالله تأخرت ع الجاااامعة
مع السلامة
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
أيوووة جنو
داخله وبقوة xDDDDDDDDD
عز الله الصورة هذي عذاب
عندي نفسها بس لونها أسود
ههههههههههههههههههههه
أطالع الصورة و أقول شنو العبرة منها أخرتها طلعت تتحرك xD
<<-- الظاهر تأثير مذاكرتي للرياضيات قبل شوي xD
بأنتظار الضحية بالليل لما أرد من السكول xD
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هههههههههههههههههههههههه
روووووووووووعه جنوووووو
أبداااع .. وصج أنج شاطره
تعرفين تستخدمين الصور ^_____^
خخخ .. خالتي تقول أن الصوره تتحرك صج XD
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
خخخ جنووه .. صدق انج مجرمه XD
طلعتي الاجرام هاا ، عنبوه شوه هالصوره
الله يعينــه اللـــي بتختارينــه ><" ..
و سلمت يمينج عـ التصميــم الغاوي ،،
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
تصميييم روووووعة اختي جنوووو ^^
عرفت تسدخدمي الصووورة
مااا شااااااء الله عليك
بخصوص الصورة التي كنت تريدين وضعها
-_____-"
ما هذه الصووووورة !!
ياماااامااااا .. تخوووف والله
الله يعين الضحية .. مجرمة بصحيييح ^^"
بانتظااارهاااا :D
-
رد صاحب الموضوع
ماشاء الله عليك اخت جنى الورد
انامل ذهبيه
عليكي بــــ قيس <<<< خخخخخخخخ
الله يعين الضحيه
القادمه
من الرعب القادم :showoff:
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سوري يا جمااعة
المفروض أحط الضحية من أمس بس اعتقد الكل ما كان يفتح عنده المنتدى :baffled5wh:
عموووما ..
العفو لكل من شكرني ...
والحمد لله طلعت من التعذيب .. icon30
والآآآن دور الضحية .. وهو ما شاء الله عليه كان متوقع هالشي ..
بالتوفيق لك ... وجلسة هنية ع الكرسي ;)
ولا تنسى أخونا رجل الظل لوحده هنااااك :tears: XDD
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
جنووووو ما شاء الله عليج متى حطيتي التصميم و الضحية و الصورة بعد
كل هذا صار و أنا ما أدري >> أخر من يعلم..و كله بسبب الامتحانات :hissyfit3:
ما شاء الله تصميمج وااايد حلو..و فكرته حلوة :wink2:
شو هالصورة اللي حطيتيها..تعمي العيووون ><
يا خطيييييييرة..جذي أبــــاج..زين سويتي icon30>>عشان نثير الرعب للمسومسييين و ما يفكرون يختارونا مرة ثانية..خخخ
بانتظار تصميمك عشوووق..و الا شو رايك تدخل قائمة العاجزين
ترا دخولها مجاني..ادخلها و انته مرتاح..لا تخاف تراها مب فاضية:tongue2:..خخخ
(تراني أسولف)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم.....^^
ماشاء الله عليك أخت جنى التصميم رااااائع بالمقارنة مع الوقت اللي سويتيه فيه...^^
اقتباس:
العفو لكل من شكرني ...
والحمد لله طلعت من التعذيب .. icon30
والآآآن دور الضحية .. وهو ما شاء الله عليه كان متوقع هالشي ..
موفق أخوي عشوووق...لكن..........
أحب أقدم لك عروضنا لهذا الموسم....XD
يوجد لدينا الكثير والكثير أهم شي انك تجي فقط.....
والشباب كلهم بنتظرونك.....MAN OF SHADOW, SHADOW OF MAN , رجل الظل , ظل الرجل , وطبعاً أنا...XD خخخخخ
لا تنسى الصيف معنا أحلى......؟؟؟؟؟؟؟>> اشتغلت مندوب عند قائمة العاجزين ههههههه
اقتباس:
ولا تنسى أخونا رجل الظل لوحده هنااااك :tears: XDD
ذكرتيني بالذي مضى والذي يحصل...؟؟! :tears:
=======================
لا لا
بصراحة أقول الله يوفقك بس حبيت أمزح معك شوي....^_^
بالتوفيق...^^
جانا
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
هههههههههههههههههه
ابداااع جنووو ^____^
شكرا ً لكم على التشجيع ^^"
بس متى اخر يوم للتسليم ؟؟
وراح تشوفون الأبداع المسومسي الخطير :D
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
.
..
...
هههههههه ..
ما شاء الله عليك جنوووو ..
تصميم روعه بس حسافه فات عليكِ عرض خاص للإقامة في فندق العاجزين .. ^ ^
و يا عاشق كونان .. ..
لا تفشلنا و احفظ ماء المسومسيين .. ^^"
.. و بعدين أي صورة الي راح تصمم عليها ..
------
و آخر يوم لتسليم التصميم ..
أتوقع يوم الأحد في الليل .. 8:04 دقايق ..
و يالله حنا بانتظارك ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
عااشق _ كونان
أخر موعد لك يوم الأحد السااعة 09:04 في الليل
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
عااشق _ كونان
أخر موعد لك يوم الأحد السااعة 09:04 في الليل
هههههههههههههههههههه ..
شمعنى يعني أربع دقايق زيادة xDD
بالتوفيق عاشق_كونان ^-^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
هههههههههههههههههههه ..
شمعنى يعني أربع دقايق زيادة xDD
بالتوفيق عاشق_كونان ^-^
هذي الدقة على أصووولها .. :cool3:
علشاان أول ما يتأخر بعد الأربع دقاااايق بالضبط نرسله ع العاااجزين L:sly:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههه
أكلها عاشق xD
يالله تعيش وتاكل غيرها ماان xD
كح كح
<--- هذي سبويلر لموضوعي اليديد
نيهاهاهاها
طبعا مو الحين بعد الأختبارات يعني بتاريخ 7/12/2007
نيهاهاهاهاه
حاليا سويت 20%
وان شاء الله أخلص الباقي
<<-- في أثنين غير هذا
نيهاهاهاها
يالله بالتوفيق عشوق سوان xD ~ !!
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
احم احم ..
والله المعجبين كثار ^_^
بأقرب وقت راح تشوفون التصميم
"(
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
خخخخخخ
والله ما توقعت ان عاشق كونان بيكون الضحية
و الصورة >,<
و بانتظار التصميم
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
هذي الدقة على أصووولها .. :cool3:
علشاان أول ما يتأخر بعد الأربع دقاااايق بالضبط نرسله ع العاااجزين L:sly:
هههههههههههههههه
يا عيني ^^ ..
طلعتي شريرة xD
يللا موفقة ان شاء الله ^^
^^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
أول ما أرجع من المدرسه
أحط اللمسات الأخيره .. وأحطه لكم : P
:)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
88
مدرسة مسكين xD
يالله روح وراك أستاذ محسن xD
يااااااه
أكمل مذاكرة الرياضيات T_T
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هههههههههه
لا وأبشرك .. أخذ حصة الأجتماعيات لأن الأستاذ غايب : p
عاد والله اليوم كان طيب ^ـ^
جاري وضع التصميم في الرد القادم :)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ..
عدت ولله الحمد مع التصميم
عدت مع عملي يا جنى الورد :D
ورجاء ً .. ما أبي مجاملات الي يشوف في شي عيب في التصميم .. يقول لي
صراحه .. مادري شكو جمله " الحقيقه تنتصر دائماً " بالموضوع -_-
بس مادري ليش كتبتها
المهم
تفضلوا :-
رأيكم ..
الضحيه الساعه 10 راح أعلن عنها
:)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الله الله على الابداااااع ^^
مااا شااااء الله تصمييييم قمة في الرووووعة
سلمت يداااك عشووووق
وبانتظار الضحية
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
التصميم كوووووووووووووووووووووووو ووول
الله الله على الإبداع الخطير يا احلى عشوقhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
تصميم 10\10
وماعليه اي كلام ومستحيل اي انتقادhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
وقود باااي
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
قيس
لا لا بليز < ---- تشوبر :p
تسلم ع الأطراء أخوي
والضحيه قادمه .. لا تستعجل :D
هيرو
تسلم خيو ع الأطراء
صحيح الكلمات حلوه , بس أحس من راكبه -_-
ثآنكس
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم......^^
ماشاء الله تصميمك على الصورة رهييييب...
لكن ليتك لو وضحت بقع الدم ....
والجملة ماعليها كلام مناسبة مع الصورة....
دمت بود.....
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
:
جنووه احسنتي الاختياار هع ^_^ ،،
ربي يعطيك العافيه اخــويه الفاضل عشوق
عـ التصميــم .. بسيط بس غااوي ما شــااء
الله ، تسلم يدينك اخويه ، و فـ الانتظار ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
بسم الله الرحمن الرحيم
هع هع
عوده XD
أخترت الضحيه .. بكل دقه !!
وأخترت صوره انا متأكد راح تكون صعبه عليها ^____^
الصوره
بالتوفيق :)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جنو
ماشاء الله علييج تصميمج حلو...واختيار جميل للكلمات
وهذا شي مب غريب علييج
اخ بس لو خليتي صورة الدوائر جان أحسن...بتنور قائمة العاجزين
عاشق كونان
مبروك لانتهائك من التصميم قبل الموعد المحدد...
وتعليقي على التصميم بيكون في موضوعك
وننتظر منك الضحية القادمه
::تحرير::
لووول ماتوقعت بتحط الضحيه ألحين
على العموم
بالتوفيق لعزيزتي Ayato
والصوره سهله وانتي ماشاء الله عليج مبدعه;)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
تم أختيار الضحيه أختي ميس مي
بانتضار ردها
:d
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
افااااا عشووووق خليت ربيعك في قائمة العاجزين بروحه >> وين الأخوة..خخخخخ
ما شاء الله تصميمك حلو بس لو ما حطيت البروش اللي فيه كلام بيطلع أحلى
و الصورة اللي اخترتها شكلها أوكي مب صعبة
الله يعينج أياتو ^^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
افااااا عشووووق خليت ربيعك في قائمة العاجزين بروحه >> وين الأخوة..خخخخخ
ما شاء الله تصميمك حلو بس لو ما حطيت البروش اللي فيه كلام بيطلع أحلى
و الصورة اللي اخترتها شكلها أوكي مب صعبة
الله يعينج أياتو ^^
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
حلو حلو .. لا لا ما خليته
أهو يحب الوحده ^__^ ما يحب احد يكون وياه
يلا يا مسومس قيرل
ساندو أياتو :p
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
نياهاهاهاهاهاهاهاهاا
أختي المبدعه
Ayato
بالتوفيق :)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
لا لا !!
ما يحتاج
اذا ما تقدرين قولي ماقدر ^______________^
اوكي .. جاري تغيير الضحيه ^_^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
بانتظااار ابداااع النينجا ^^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
.
..
...
السلامـ عليكمـ ..
هههههههههه ..
الله يعينكِ أختي ديمور .. [ النينجا .. ^ ^ ] ..
و قائمة العاجزين تنتظر ..
و الله يهديك يا عشوووق ..
الصورة سهله مرررررة .. ×.×
و بالتوفيق ... لي .. خخخخ
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
*_*
وأنا أقول عاشق شو وراه ؟؟؟
ما عليه أنا بصمم تصميم ... لكن خذ بعين الاعتبار ان الفوتوشوب مالي متعطل وبصممه عند اخوي
عسى يكون عنده برش وباترنات حلوة ^_^
الصورة ... امممممممممممممممممم ... حليوة ..
كم الوقت ؟؟؟ عادي أحط صور ثانية ؟؟؟
ردوا عليّ بليييييييز
مع السلاااااااااااااامة
وادعوووووووووووووولي بالتوفيق
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
^
^
^
^
خخخخخخخ
الضحية فوقي *_*
بالتوفيق لج ديمور
و انا الصراحة ما أعرف اذا عادي تحطين صورة ثانية أو لا
و عاشق أهو اللي يخصص الوقت
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما شاء الله تصميم راائع .. من عاشق_كونان ..
كاانت صععبة الصورة >.< !
توقعت تروح عالعاجزين xD
عالعموم .. بالتوفيييق لـديموووور ^_^..
راويننا براعة النينجا ^.^
موفقة ان شاء الله .. ;)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اوووه
النينجا ديمور توهقت xD
هممممممممم
بعد أربع أيام
يعني ان شاء الله
29 / 11 / 2007
يوم الجمعه على ماأعتقد او السبت :)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
.
..
...
السلامـ عليكمـ ..
أختي ديمور ..
حسب القوانين ممنوع إضافة أي صورة ..
فالله يعينكِ .. ^ ^
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
وين جنوو :p
ممنوع أضافه صور ^_^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
.... اوكيه
أنا خلصته لكني هب مقتنعة فيه ...
أحطه؟؟؟ ... يعني ما غيرت شي في الصورة بس سويت عليها فلتر وحطيت كلام وفرش... يصلح ؟؟
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
.
..
...
السلام عليكم ..
أختي ديمور ..
اقتباس:
سويت عليها فلتر وحطيت كلام وفرش... يصلح ؟؟
يصلح و نص .. ^ ^
أجل وش يحتاج أكثر ..
بس هذا المطلوب ولا تنسين الإطار .. << هيييه بلا غش ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.