مبروووك احمد ش^^
وحظ اوفر لك اخوي دريمز...
تحياتي:
Ai-Haibara
عرض للطباعة
مبروووك احمد ش^^
وحظ اوفر لك اخوي دريمز...
تحياتي:
Ai-Haibara
يعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييش
براق الثنايا
هل ستبدا جوله جديده اليوم؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ألـــــف
مـبـروك
مـبـروك مـبـروك
مـبـروك مـبـروك
مـبـروك مـبـروك
مـبـروك مـبـروك مـبـروك مـبـروك
مـبـروك مـبـروك مـبـروك مـبـروك مـبـروكر
مـبـروك مـبـروك مـبـروك مـبـروك مـبـروك
مـبـروك مـبـروك مـبـروك مـبـروك
مـبـروك مـبـروك مـبـروك مـبـروك
مـبـروك مـبـروك مـبـروك مـبـروك
لـ :
أحـمـد ش
نجم المنتدى القادم
تم تحديد موعد المباراتين المركز الثالث والنهائي
اقتباس:
تحديد المركز الثالث :
السبت 15/11/1428 هـ الموافق 24/11/2007 م :
vs x.dreams.x براق الثنايا
http://images.msoms-anime.com/26/b1d...4a1d0d55bc.gif
النهائي :
الخميس 20/11/1428 هـ الموافق 29/11/2007 م :
أحمد ش Kais vs
تم تحديد موعد المباراتين المؤجلة ، النهائي والمركز الثالث
اقتباس:
تحديد المركز الثالث :
السبت 15/11/1428 هـ الموافق 24/11/2007 م :
vs x.dreams.x براق الثنايا
http://images.msoms-anime.com/26/b1d...4a1d0d55bc.gif
النهائي :
الخميس 20/11/1428 هـ الموافق 29/11/2007 م :
أحمد ش Kais vs
أصوت x.dreams.x وبس
غدا الموعد
يالله ياجماعة لازم انخلي دريم في المركز الثالث
بالتوفيق دريموو وبرووووق
><
سيبدأ التصويت غداً :)
بالتوفيق لـدريمز ..
و أرجو ألا يصوت أحداً الا اذا كانت مشاركاته ما فوق ال50 ..
لاحظت ان الكثييييير لا يقرأون القوانين !!
وبانتظار المباراة غدًا بفارغ الصبر
ونتمى الحظ للجميع
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
براق الثنايا + أحمد أش
فـي انتظار مبــاراة بـكرا
صراحه قوووووووية مــرهــ
وان شاءالله يكون المركز ثالث x.dreams.x
اليوم المنافسة ^^..
الله يعينكم ..
ستبدأ المنافسة بعد ساعات ..
أصوت ابراق الثنليا
http://www.phroon.com/up/file2/salam710.gif
أظن أن وقت بدأ المنافسة من أجل
تحديد المركز الثالث لم تبدأ بعد
متى يبدأ التصوييييييت؟؟؟
:dunno:اقتباس:
تحديد المركز الثالث :
السبت 15/11/1428 هـ الموافق 24/11/2007 م :
vs x.dreams.x براق الثنايا
باقي 17 ساعة على التصويت يالله ^^"....
حسناً , يبدو أن التصويتَ اليوم و لم يتأجلْ ^^" ..
أصوتْ للأخ الفاضل الرائع [ دريمز ] ..
لابد تفوزُ يا دريمز ^____^ ..
بالتوفيقِ لكْ ..
أصوت للأخ الكريم x.dreams.x
وبالتوفيق ان شاء الله