لن أعاتب أحدًا , كونوا كما تريدون : )
عرض للطباعة
لن أعاتب أحدًا , كونوا كما تريدون : )
آشُعر ب إلم آرُيد آلغيآب لِ فتره طويلة آكرهَ آحسآسيّ عندمآ ينتآبني آلضيق فجآئه شعور مؤلم جدآ يجعلك تتمنىّ آلذهآب دون رجوع
رٻـۑّ ......!*
إنّي بعظمتِكَ أحتاجك دۈماً ..
فَ آبعدنـي عڻ ﻤـٱ يتعبني ..!
آعدگَ يَ آنت !
آنْ آجعلگَ تختنقْ منً آلغيره? :$
حتىْ لآتتنفسَ هوْآء [ بعديً ]
وآنً آذيقگَ ممرً / آلغيآبْ
حتىً تعلمْ كمَ كآن : وَصليَ حلوووآ !
* وآعدگَ آن آسسآويكُ بً آلعآلم گَل?
حتىً تصعد آلمسستحيلُ : رغبةة فيً آلآرتفآع ل عيني لآ آگَثرَ :$
سْ آبدل معآطفَ حنآنيَ :
بَ فسآتين آنآني? " ضيق? " :$
وس آختآرَ گَعبَ [ گَبريآءَ عآليَ ]
. . ينآسبْ لونيَ آلجديدَ :$
وس آرقصَ آمآم عينيگَ لآ [ بين يدگَ ]
* وسسترىً :$ http://imagecache.te3p.com/imgcache/...1170a0f14c.gif
دَقّات قَلْبِ المَرْءِ قائِلة لَه
إنّ الحَياة دَقائِقٌ وَثَـواني ~
فَـالحَياةُ الوَقْت .. وَالوَقْت سَنواتٌ تُنْتِجُها شُهورٌ من أيّامٍ منْ ساعاتٍ منْ دَقائِقٍ!
إنَّكِ مُحْتاجَةٌ في كُلّ دقيقَةٍ ، لِغَرسِ عَملٍ صالحٍ ، وَاسْتِبدال طالحٍ !
وَإنّ من الأعمالِ الحسنةِ ، النّصح .. وَالتَّذْكير .. وَالموْعظَة ..
فَتخيّلي ، أنَّكِ وُهِبْتِ دَقيقَةً ، دَقيقَةً لا غَيْر ~ لتُغْدِقي بِكَلمةٍ ، أوْ موْعظةٍ ..
تَنْتَشِلين قَلْبـاً مِن المَعاصي ، وَتُنْقِذينَه منْ قاعِ الذُّنوب ، وَتُخلّصينَه منْ قُيود الخَطايا!..
فَماذا في جُعْبَتِكِ ؟!
أتَعْلَمْ ..!
إنّ أجْمل مَآ فيك :
...إيجادَي لَكْ فِي وَقت لَمْ أكُن أبْحَث فيه عَن شَيءِ ..
جئتُنّي فَجْأة ..
لِـ تسْرَقَّنِي مِن ( كُلِ شيءْ ) ♥
فيْ يوْمٍ منْ الأيَآمْ ..
سْ يمَرْ " شَرْيِطُ حَيْآتِكَ أمَآمْ عَيْنِيكَ "
.......... بْ سُرْ رْ رْ عِةٍ !
[ حَآوْل أنْ تَجعْلهُ مُسَتِحقاً لْ المُشآهِدةٍ ] ..~
الَّذِيْن يُحْسِنُوْن الْقوْل فِي الْانْثَى
يَعْرِفُوْنَهَا جَيِّدَا ..!
وّ الَّذِيْن يُسِيْئُون الْقَوْل فِيْهَا [ لَا يَعْرِفُوْنَهَا ] عَلَى الْاطْلاق
الْحُب تَعْرِفُه الْمَرْأَة ( بِالْفِطْرَة )
و يَعْرِفُه الْرَّجُل ( بِالتَمْرِين )
الْرَّجُل | يُرِيْد ان يَكُوْن اوَّل رَجُل فِي حَيَاة الْمَرْأَةالْمَرْأَة | تُرِيْد ان تَكُوْن آَخِر امْرَأَة فِي حَيَاة الْرَّجُل
فْ / ايِّهِمَا اكْثَر وَاقِعِيَّة ..؟ ||
قال ابن الجوزى -رحمه الله-
كلامك مكتوب وقولك محسوب وأنت
يا هذا مطلوب ولك ذنوب وما تتوب وشمس
الحياة قد أخذت في الغروب فما أقسى قلبك بين القلوب
لآ أريدَ : علآقآتَ - جديدهَ . . !
فمآ جنيتهَ يكفيَ .. !
. . . . ومآ قآسيتهَ .. مؤلمَ ،!
رآئعَ آنَ تكونَ علآقتكَ ؛ -
` .. سطحيهَ معَ آلجميعَ . .
كي / لا ، .. تتألم وتشهق اثناء نومك
من فراق أحد . . .
و لآ تذرف دموع شوق لأحدَ
.. ’ ولا تنصدم مْن شخص
كان يوم من " الأيام .. قريب ، منك
لآ يزعجكْ كلآم [ سفيهْ ] منْ السُفهآإء . . !
وتذكّرِ دآئمآإ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif ~
* آنْ الصوآعقْ لـآإ تضربْ الآإ القٍممْ . . . . }
*ربَيَ هَبَ ليَ ،،،
......خَبرةَ أمرَأة سَتينَية
..........وآتَزآَن أرَبعيَنيَة
.............ونَشَآط صَبيَة
................وَروَحَ طَفلَة
لـَ عَليَ لـٍ الحَياَة / أفهَم .!
ذا احزنتّكْ الحياة وأصبحت وحيّداً ..
........................ فَ ألمس قلبك http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
......................................وأبتسم
وتذكَر أنك تملك بداخلكً .. كنز لايقدرُ بمإل هو :
1- الحُبْ .
2- الطيّبه .
3- الحناُن .
- يجعل من أبتْعدّ عنكُ وفقدك .. يتمنى العودة اليك
ومن لإيعرفك يحلم بإن " يجّد " أنسان مثلك http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
اقسسَى اللحَظآت :
آن تبكَي بصُمتَ والكَل يظن انك
نآئم
يــّآرب http://www.mnab33.com/vb/images/smilies/plkm.gif ..
طهِرني منْ " آلحّزنْ" , و بعّثرةَ آلخّطــآيآ ..
و هّبني يآ آلله [ نسيانا و غفرانا ]
و حقّقَ لي يــّآربْ
أفضَل مآ أتمنـآه . . .
و أرزُقنِي [ آلفَرحّه ] بأيـّآمي آلقَآدمه ,
يكفينى حب عائلتى ووجود أصدقائى !
لا أريد أحلامكم الوردية
ولا أريد فارسكم المغوار
أتحفونا بصمتكم !
إلى متى وأنا أُخطئ نفس الخطأ
أقع بهِ مراراً وتكراراً وبعد فوات الأوان أندم
لكن بعد ماذا
!!!!!!!
لمتى سيستمر هذا القصف
لمتى سننتظر
لم يعد هناك حل
هل نسمح له بإبادتهم
ربي أسألك في هذه الساعة المباركة أن تنصر إخواننا شعب سوريا الحر الأبي
حسبي الله على هذا الظالم
لم يرحم صغيرًا ولا كبيرًا
ماهذه المجازر التي تعدت ما حدث في أي حرب من الحروب
ربي نصرك لأهل سوريا نصرك وفرجك يارب
لمتى سيبقى العالم صامتًا أمام هذا الطغيان
لمتى لمتى لمتى ؟؟؟
م‘ـهمَآ حآولت أن اتغيير .. وأن لَآ آبه لِتجآهلآتِهم ،
أعُودُ مِن جَديد لنقطةِ البِدَآيه
فهَل مِن مَ‘ـخرج ؟ . .
،
.
.