أصوت لبراق الثنايا
عرض للطباعة
أصوت لبراق الثنايا
سلاااااام
صوتيـ لحبيبي x.dreams.x
والسموحـــة من أخوي براق الثنايا
والسلام عليكم
انا لن أصوت لأحد
أصوت لأخي دريمز
وأتمنى التوفيق للجميع
إذا كان التصويت جاري للحين فأصوت لدريمز
^^
x.dreams.x
و بقوة ^^..
ان شاااء الله الفوووز لك ^_^
و موفق ان شاء الله ^.^
اصوت
لبراق الثنايا
واعتذر على التصويت في البقيه
أصوت لــ براق الثنايا
:)
أصوت لـ براق الثنايا
صوتيـ لحبيبي x.dreams.x
السبت 15/11/1428 هـ الموافق 24/11/2007 م :
اصوت لـــ
x.dreams.x
ياشباب ،، التصويت مستمر حتى الساعة 10 ،، الساعة 7 غرينتش ^^
براق الثنايــا
أصوت لـ x.dreams.x
هممم =_=
مشكله كلهم مبدعين -___-"
محتاره اصوت لمنو ><"
ولكن ما باليد حيله لازم نصوت لواحد منهم ^^"
واختار اخي الكريم\براق الثنايا بالتوفيق لك ^^
والسموحه من اخي الكريم\دريمز
سلامي،
محبة الربيع
أصوت لبراق الثنايا
بالتوفيق^^
أصوت لـ x.dreams.x
وسلملم ..............
مــــــــاشااااااااء الله
حــمـــــــــــااااااااس واصواااات واااااااايده
عاااااااانكم ربي اخواني
<<<متحمس للنتاااااايج وبشده >.<
أصوت للأخ العزيز..براق الثنايا
أصوت ل براق الثنايا ^^
وبالتوفيق للجميع xD