رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ليه يا دنيا كدا
كدا اخوي فتى المجهول
تقول اسمي كدا
ليه
واااااي = ترجمة لماذا
وانا ولد ابوي = نجهز سلاح نبي نغزي على العرب
وين لقب مستر
الاستاذ
العسل
القشطه
سبيد
سبيدو
سبيدان
و القائمة تطول
زعلت منك
همسات سبيدانيه
^ هاهاهاهاهاهاهاهاها امزح معك كاميرا خفيه عشان انت مشرف يمكن بكره تخلي موضوعي مثبت لالالا ما و مميز بعد اخطط من الحين هاهاهاهاهاهاي ^
بعد هذا الاطراء ....... اش اقول
اطراء من اخوي وحبيبي و نور عيني المشرف ^ تحتها الف خط عشان مصالح مو انا مصلحجي هاااهاهاهاي ^ ^
قريبا ان شاء الله انزل الموضوع ...
ابشر ب الخير
ومتى موضوع الالغاز ؟
فضفضه
تعبت من ضرب الكيبودر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه..!!
رائــــــــــــــــــــعة
عبارة غاية في الروعة
عنجد حلوة
إلها معاني عديدة وقيمة
شكراً كتيييييييير
عجبتني
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سبيد خخخخ
فتى المجهول صار يقولك بى اتش
عقبال البقية
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
zan*maya
الله يسلمك ^_^
اممـ بما معناه لا تتردد وثابر وحاول مو من ثالث او رابع او خامس محاوله تقول ما قدرت ..!!
مخترع الكهرباء ما قدر ينجح في اختراعه الا بعد المحاوله الــ 99 ..!!
فمهما طحت فهذا يعني انك قربت خطوه للنجــاآآآح ^_^
به به
كذا ينقال اسمك او لا ؟؟ >> خافت من الهواش هههههـ
نفسي اعرف ليه مسمي كذا !! خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ومتى موضوع الالغاز ؟
بعد ما تنزل موضوعك خخخخخ
لأنك تسميني فتى المجهول مع أنه تغير وأنا اسميك بي اتش
فضفضة
متى ينفتح موضوع فريق مسومس للتصميم>>محتاجين فواصل>.<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طيب طيب
افكر اغير اسمي دلوقتي
مع ان اسمي غالي علي اوي اوي اوي
محتر والله
ليه كدا يا اخوان ليه
دنا انسان طيب حبوب دنا سكر
على باب الكريم
وامشي بجنب الحائظ واقول يا ساتر
ليه ليه ؟
تحذير ^ كل هذا الكلام مجرد تحشيش ^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اممممممممممممم
حتى انتي كمان اختي د. هارونا
تفسير اسمي موجود في احد من مواضيعي ...
امري الى الله اقول تفسير طلاسم اسمي
b = احد حروف اسم بابا
h= احد حروف اسم ماما
اخوي tamaki Suou
انا احب اسمك القديم اسمك الجديد بصراحه ومن دون زعل ما اعجبني ^ مين اخذ رايك ^
امرى الى الله اقول لك اسمك الجديد و لاتزعل
هو كم tamaki Suou عندي ؟
معك حق متى ينزل موضوع الفواصل ...
وابشر بخير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
bhbh
اهــا لاا بالعكس لا تغير اسمك ^_^
******************************************
إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى الاسفل لترى من عاونك فى الصعود إليها..
وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الودآع كلمة لطـآلمـآ تجنبت قولهـآ..!!
t___t
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
icon147icon147 ودي اصـــيـــح ..!! icon147icon147
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
الودآع كلمة لطـآلمـآ تجنبت قولهـآ..!!
t___t
icon147icon147icon147icon147icon147icon147icon147
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة :.
.: فجر يوم جديد ..لكنه ليس مجرد يوم :.
...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضه
اكبر خطأ يفعله الانسان .. هو يظن انه لايخطء :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضه :.
.: هل صحيح أن أيامنا قد تصبح عبارة عن صراع ضد الوقت ؟! :.
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههههههه
ما أجمل أن تدخل وترى أغلبية الأعضاء ناموا بدري xD
الحمد لله خرجت من المستشفى
و سويت كل الي في بالي
لأنو يوم الثلاثاء راجع السعودية
بس ما أدري أيت ثلوث
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لماذا ياحلمي بلغت السحاب..؟؟
أكاد أختنق بسببك..؟؟
لماذا لاتتلاشى وحسب..؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يبدوا ان الاغلبية لديهم مشاكل ..
اسأل الله العظيم الرحمن الرحيم...
بأن يجعلَ لنا من كُل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية
آميــن ~
لا إله إلا انت " يا الله " سبحانك إنا كنا من الظالمين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ليش لما أكون متحمس
ما في شي يدعمني ؟
.:.
ليش لما الواحد يكون مبسوط يكونوا الناس حزينين ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو مثل أنك حزين حتصعب عليهم حيحاولوا يضحكوك XD
..
هل حقا سيطول الانتظار؟!..