أصوت لدريمز
عرض للطباعة
أصوت لدريمز
كلكم ماشالله عليكم
لكني بختار أخوي
براق الثنايا
وتمنياتي لكم بالتوفيق
هلا وغلا
امممم
والله الجولة صعبة
لكن أصوت للغالي دريم
أسف براق >.<
وبالتوفيق للجميع
أصوت لبراق ^^"
آسفة دريمز ..
المره السابقه كان صوتي لدريمز
وهذي المره لــ براق الثنايا
بالتوفيق للإثنين
.×.
غريبة؟؟!
ما انتهى التصويت والا كيف
انا صوتت لـ dreams
اذا كان التصويت اعيد فأنا اعيد تصويتي له
.×.
انتهى الوقت على مااأعتقد
بانتظاار النتائج
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صوتي يذهب للاخ براق الثنايا
والمعذرة للاخ x.dreams.x
.
بالتوفيق للجميع
أصوت لدريم
<--- برشومة " بطلوا سوالف المعذرة فلان راح أصوت لفلان هذي حركات بايخه ×_×_×_×_×_×_× " :@
اصوت لبراق الثنايا
اصوت لبراق الثنايا
اصوت لبراق الثنايا
النتائج حتى الآن:
براق الثنايا: 48
دريمز: 31
بقي نصف ساعة على نهاية الوقت ... شدوا حيلكم ^^"
براق الثنايا ^^
أصوت لبراق الثنايا
اصوت لأخي عبد الرحمن((براق الثنايا))
بقيت 5 دقائق
..............
<<<<نسيت انه بتوقيت مكه ^^؛
أصوت لبراق الثنايا ..
النتيجة النهائية :
براق الثنايا: 52
دريمز: 31
مبروك الفوز أخي براق الثنايا ... وحظ أوفر أخي دريمز ... إن شاء الله الجايات أكثر :)
تمنياتي للجميع بالتوفيق :)
صراحةً هذا التصويت
مع أحترامي لكم
مصخره :/
المنتدى يالله فتح أمس الليل على الساعه 10
و قبلها كناري قايل وبنفس الوقت باقي 17 ساعه
حسبتوا 5 ساعات وبدون تصويت :/