قلبه ما طاوعه
خخخخخخ
المهم
الحل بالكامل
يروح الاسد للاسود ويهجموا عالقرد لانه فريسة لهم
وهذي القصة لنا فيها عبرة
ان الانسان اذا تلبس به الشيطان وتمسك فيه
يحاربه بالصحبة الصالحة
اتمنى تكونوا استفدتوا
عرض للطباعة
قلبه ما طاوعه
خخخخخخ
المهم
الحل بالكامل
يروح الاسد للاسود ويهجموا عالقرد لانه فريسة لهم
وهذي القصة لنا فيها عبرة
ان الانسان اذا تلبس به الشيطان وتمسك فيه
يحاربه بالصحبة الصالحة
اتمنى تكونوا استفدتوا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للفز اسلام والله اول مامشيت قعدت افكر لين ماوصلت انه ظل بس للاسف معرفتش ظل اية
وبالنسبة للغز الاكليل ماقريت
بتمنى اللغز الجديد ينحط...
واجابة على سؤالك اخى اسلام نعم نسبيا احب هذة الوعية من الالغاز
وشكر
فى امان الله
خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله صدق زي ما قالت الاكليل قلبي مو مطاوعني ههههههههههه
عليا امتحان بكرة لكن فاتح الجهاز واطالع الغازكم كل شوية وبعدين اروح ثاني للكتاب
دعواتكم
بكرة ان شاء الله اخر اختبار لكن عاد فيه مشروع بعده لمدة شهر icon147
وبكون مشغول فيه اكثر من الامتحانات icon1366
دعواتكم لي
وشكرا فتى المجهول والاكليل على الدعوات
يا اللي هنا الا يوجد أحد
ياتري فينك يا عمو_الفتي المجهول 100%_الأكليل
أنا موجود خلف الكواليس
ok
أخيرا ظهرت
أستاذ 100% ظهر عندك لغز ولا عندك إيه نفجره
أنا انتظر ابطال مفعولاتك النووية
انتظر لغزك إذاعندك
ok
يا 100%
ما هو الشئ اللي بين السماء والأرض
بكرة أكمل راح أمثل أني بذاكر
سلامممم
الهواء
الكائنات
الخبراء النوويون
نايمييييييييييييييييييييي يييييييييييييين ..................امممممممممممممم معلش يمكن علشان فى منكم عندهم امتحانات مسااااااااااكين icon147 الله يعينهم
طيب انا هاحط لكم لغز..........احم
هى للاكل وليست للتسلية وهى تشبة الكرة الارضية وتلبس 100 بطانية ؟؟؟؟Icon33
واحد كمان:.
رجل ذبح شاه وجاز له ان يوزع لحمها على الناس وحرم علية ان ياكل منها شىء وليس فى المسالة حلف او نذر ؟؟Icon22
طيب واحد كمان علشان خاطر الحبايب icon199
ماذا تقول فى ان محمود يكون عم لعمرو (ياقلبى عليه اخوى الصغنون icon088) وخال له فى الوقت نفسة؟
عندى واحد كمان بس مش هاقوله Icon-smil
فى امان الله
رورو .........بادلع نفسى Icon498
// السلام عليكم ورحمة الله //
اهلا بران الرقيقة ^^
سأحاول حل الغازك و إن شاء الله صحيح الحل ..
البطيخ !اقتباس:
هى للاكل وليست للتسلية وهى تشبة الكرة الارضية وتلبس 100 بطانية ؟؟؟؟
ربما معه داء الملوك ^^" أو مرض مااقتباس:
رجل ذبح شاه وجاز له ان يوزع لحمها على الناس وحرم علية ان ياكل منها شىء وليس فى المسالة حلف او نذر ؟؟
اقتباس:
ماذا تقول فى ان محمود يكون عم لعمرو (ياقلبى عليه اخوى الصغنون icon088) وخال له فى الوقت نفسة؟
مممم ربما لأن جدة عمرو أرضعت عمه ^^"
قد يكون هناك اخطأ لأني قادمة الىن من اختبار النحو ><
بالتوفيق للجميع ^^
الفاروق بدل من عمر
الفاروق ليست نعتاً لعمر و إنما هو لقب صار لشهرته علماً على عمر - رضي الله عنه -
فيكون بدلا من عمر
و النعت : التابع الموضح متبوعه و المخصص له , بكونه دالا على معنى في المتبوع , أو في متعلق به
مثاله : جاء رجلٌ ( كريمٌ )
أو جاء الرجل ( الكريم )
و لا يكون النعت إلا مشتقاً أو مؤولاً بمشتق
و يصح في (الفاروق ) أن تعربها عطف بيان
و لم أشر إلى هذا لكي لا أشتت الانتباه
و إلا فالراجح أن ما حكم عليه بأنه عطف بيان باعتبار كونه موضحا أو مخصصا لمتبوعه أنه يجوز إعرابه بدلاً إلا في مواضع محدودة
هذا ما أراه في المسألة , و ربما أستاذك له رأي آخر
نظرا للكلام الذي قاله عبقري التحري شارلوك كودو.
فأنا أمس سألت والدي وأخبرني أنه نعتا.
وهسأله مرة أخري لأنه كان شبه نائم.خخخ
اعتقد بانه نعت لانة قال عمر الفاروق فقد وصف عمر بالفاروق