اسٺطعَ آن ːافعَل إي شيء ﺑ عَناد ۈ جرائ?? 'إﻟﺎ النظر لعَينيك 'ﻟآكَثر من ثاني?ُ?
عرض للطباعة
اسٺطعَ آن ːافعَل إي شيء ﺑ عَناد ۈ جرائ?? 'إﻟﺎ النظر لعَينيك 'ﻟآكَثر من ثاني?ُ?
إلهنى ومولانا وخالقنا
أجعلنا ممن يتوكلون كليك حق التوكل فترزقُهم كما ترزق الطير
يارب العالمين يــا الله
ياربي تعبت من ذلك الشيء الذي يلاحقني
أنهيت كل شيء إلا هو لا يريد ان ينتهي
أعوذ بالله
ولا زال هناك أمور أخرى ستلحقني
صبرٌ جميل والله المستعان
لا حول ولا قوة الا بالله
بالامس كان الكـ ... المرتد نحسبه خبيث واحد
ولانه لم يلقى ما يُرِدّه ..!
زاد الخبث في الارض حتى ظهر لنا خبيث ثاني
يُدعى بـ العـ .. الا لعنة الله ع من نال وتطاول ع ديننا
وسب رسولنا صلى الله عليه وسلم ..
او يسب صلوات ربي وسلامه عليه بين اظهرنا !!
كيف يطيب لنا العيش !
ويا خوفي من ان ياتي غد ِ ونجد الخبث قد فاق العشرات منهم
حينها لا ينفع ويلات الصمت او الندم !
صَدقني هُناك من يَتذكركفي كُل ﻟيلة . .فَ تدمع ععينه وَ ينآممم :')♥
أحياناً نَبقى خآرج المِ‘ـضآر خوفاً مـِـِـن التَّعثر
لَكن مآ المثير فِي الحيآه ‘..
دُون مُ‘ـخآطره .!!!
،
.
.
اليوم الاربعاء
30/3/1433هـ :]
22/2/2012م:] !
ربوعكم مميز وسيعد ان شاء الله .
مهما فعلتم بي !! ستظل آبتسآمتي شآقتاً ۆجهي :icon100:
كل ما هو جديد جميل .. إلا الصداقة قديمها اجملها 3> !
...
أحببببببببببببببببببببببب ببببببببك
هلكتْ !
لا أسْتطيعُ الاستِمرار أكْثر ،
.
.
تُصبحونَ على غَد مُشرِقْ
ويكأنّ الذنوب تميتُ الروح !
الجلوس على مسومس في الصباح يختلف حقا!،
لا إخوة يزعجونك ،لاطلبات تنهال عليكَ،
لا صفاء مكدر ونفس منزعجة!،لله درك يا صبحاً!
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...72219875_n.jpg
كرمالو الزفت منيش عارفة أذاكر حرف
كرمالو الهم مدوخني كده عالصبح
كرمالو النحس مخليني محتاسة بجد
________________
أستغفر الله اللهم امحُ خطاياي :wah-sm-new (19):
^
^
نصيحة السب و الشتم لن يفيد فأرجوكِ يا تومويو تحلي بالصبر و استعيني بالله و عندما تيأسي لا تضعي صورة يائسة بل صورة مفعمة بالأمل
فهمتي و لا لأ؟ افهمي و إلا نجيب الشبشب
فالأرجوحة قبل أن تنطلق ترجع للخلف بقوة
http://www.youtube.com/watch?v=rIMlyh-bCDM
^______^
http://www.alqemmahnews.net/data/news/ارجوحة.jpg
الخَيبه . .
آن يَكٌون لك آصصدقآء لآ يفقهٌون مَعنى العَطآء..♥
قال تعالى : " ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب "
حلم غريب .. لكن أحببته ^^
ييييييييييياااااااااااااا اااااااااااااارب اهدني و أصلح حالي
.
.
سُبحانكَ ربّي ما ألطَفكَ . !
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ} ~
،
وعادت تلك الرغبه الملحّه
في سفر طويل ....
ابتعدُ به عن كل شيء..!
أضعتُ حَرفِي وضلّ عَنِّي القلـَـَـَـَــَـلم . .
فَظلتُ أنَآدِي . . أيَــَـَـَـآربّ الحرَم
،
.
.