الف الف الف الف مبرووووووك برووووق ولله تستاهل بجدارة
هاردلك دريموووووو ولله انك نجم بعيوانا
بانتظار مبارة التي تحدد لقب نجم المنتدي ولله كلكم نجووم
وفقكم الله
><
عرض للطباعة
الف الف الف الف مبرووووووك برووووق ولله تستاهل بجدارة
هاردلك دريموووووو ولله انك نجم بعيوانا
بانتظار مبارة التي تحدد لقب نجم المنتدي ولله كلكم نجووم
وفقكم الله
><
موشي موشي
مبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــارك أخوي بـــــــــــرااااق..والله لو طلعت نجم على العالم ما يفي حقك^^
والياقي كلكــــــــــــــــــــــ ــــم والله مو نجوم المنتدى وبس بل نجوم العالم كلو..:) "بنظري ;)"
وسلامـــــــــــــــو,,
مع أنني لم أفهم كثيرا ، إلا أنني سأصوت إذا طلب أحدهم مني أن أصوت له
و المقابل 10 دولارات فقط لكل صوت
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ألف مبرووووووك براااااق ,,,, بتستاهل ^^" ...
وهارد لك أخوي دريمز ... وأكيد كلكم فايزيييييييييييييين ^^"....
بالتوفيييييييييييييييييق للجميع ....
مبارك للمشرف القدير براق الثنايا
***
كنت أتمنى التصويت لكنني لم أنتبه أن هناك مبارة البارحة!!!
ولو انتبهت لكنت صوتت بالتأكيد لدريمز!!
كما قالت شوشوسان
النجم يبقى نجما ولو خسر
***
بانتظار المباراة النهائية
اللي ما بارك يبارك
واللي ما واسى يواسي
واللي ما تعشى يتعشى :D
المدة محدودة
وربي يسهل المنافسة القادمة بيني وبين اخي الحبيب واخوية قيوس
;) ومناي له بالفوز صدقاً ...
مبارك للناجحين
و عوض الله اخي دريم خير
=======
اممممم
لا يهم من يفوز في النهائي
فالنهائي حصري لفريق Mct
^___^
في امان الله
مبروك لـ بروووق ^^
ولا ننسى العضو الرائع دريموزز .. حتى لو ما فزت يكفى فخر أنك عضو رائع ومبدع في هذا المنتدى ..
====
بروق تصدق أنى نسيت سالفة التصويت كلها .. ونسيت الموضوع >> الظاهر اسلاكي فصلت مثل جهازى التعبان x_x
النجم يبقى نجم ;)
دريم انت ملك المنتدى
X.dreams.X
كل التوفيق لك !!
بالتوفيق براق
ألف مبرووووووك براااااق
الف الف مبروك لبراق الثنايا
ومعليش دريموز لكنني صوت لك أيضا في منافستك السابقة
وهارد لك للخااسر ومبروووك للفائز
مبرووك براق الثنايا .. :)
x.dreams.x
هارد لك *_* .. و لكن تبقى نجماً بالنسبة لنا الى الأبد :)
بالتوفييق لك ..
مبروك براق
x.dreams.x
هارد لك و لكنك تبقى نجماً بالنسبة لنا الى الأبد
بالتوفييق
مبروووووووووووووووووووك اخوي براق الثنايا
الف الف مبروك لك والله
مبروك اخي برا ق الثنايا الظاهر انك مشهور <<<<<<<<< وأخيرا عرفتيها ههههه والله يا اخي دريمز كان بودنا تفوز لكن مرة ثانية ان شاء الله وعلى كل حال كل مبدعين msomsهم نجوم ساطعة بلا منازع
http://www.phroon.com/up/file2/salam710.gif
ألف مبروك لك أخي
بــراق الــثــنــايــا
و تحية للأخ
x.dreams.x
مبروك لكل من دريمز وبراق
امممم .. المنافسة النهائية .. صعبة جداً جداً جداً === إمتناع عن التصويت
بالتوفيق لكما إخواني أحمد وقيس
مبروك أخــوي براق
x.dreams.x
هارد لك و لكنك تبــقى نجماً بالنسبة لنا الى الأبد