رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عــــامر.. مهم مع كل احترامي لم أقصد المبارة
أنا لست من متابعيها أو حتى مشجيعيها ..
إنها لشخص أحبطني ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مع فائق إحترامي أنا أعتذر
زادة شحنت الحماس فقط لاغير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عــامــر
ههههههـ حسيت اننا اكلناك بقشورك ههههـ
مافيه داعي تعتذر من جهتي بس اوضح لك انه مافرقت معي xdd
البنات نادر ما يهتمون بالنتايج وما تفرق معهن المباريات ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إنكم متحمسين جداً أرى أخي أيضاً ..
..
ولاداعي للاعتذار عــــامر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أخيراً ... وقع الحدث وتلقينا .. لكن لم يتغير اي شئ .. الجمود موجود ..
وش بتكون نهايتها .. ؟! الله المستعـآن .. !
قالوا ان من صبر ضفر .. نعم صبرت وصبرت وصبرت ... لكن لم آرى شي ..
لكن سأستمر على صبري .. لاني مجبور على ذلك .. آآآآه والف آآآآه .. !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
نعم صبرت وصبرت وصبرت ... لكن لم آرى شي ..
لم ترى شئ لان الهدف بعيد شوي ويستاهل هالصبر ..!!
لكن استمر لانك تقرب لكن ببطئ ^_^
رحله الالف ميل تبدأ بـــ ..... xdd
وآآسفه ع المقاطعه ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههه أحببت أن أكمل ..رحله الالف ميل تبدأ بـــ خطوة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الصبر نعمة يفتقر لها الكثير من الناس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث .......
تندم عليه طوال حياآآآتك..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاروو
شكراً لك على كلامك ... !
اجل الف خطوة هههههه ^^ واضح انك قارية القصة بتمعن xDD
وعلى فكرة انا ما اقصد شئ واحد ^.^
باسم
اذا كان الضحك وآجد .. تبرع والله يجزاك خير خخـ
فضفضة : نقول ان شاء الله نرجع مثل قبل وأحسن . . !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح
************************************************** ***
في لحظة تشعر أنك شخص في هذا العالم يوجد شخص يشعر أنك العالم بأسره
************************************************** **
لا تحزن دائما يوجد في الكوب جزآن الجزء الممتلئ بالماء والجزء الفاراغ فلا تنظر إلى الجزء الفارغ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أيغا أنامـــــــــــــــــــــ~
أبغا أحلمــــــــــــــــــ~
و .. أبغا .. أبكــــي T_T
لأن البكاء يريح وأنا بحاجة لتلك للراحة التي تنتج من البكاء..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حيثما تغرب الشمس تشرق في مكان آخر فلا تبتأسو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي ,,
ههههـ تفاجات يوم شفت ردك قبلي خخـ
لكن تراني كنت حاطه المثل قبل لا اكمل الى الاخير يعني جت صدفه خخـ
وان شاء الله تهون ^_^
باسم 11
الضحك مفيد للصحه لكن كل شئ يزيد عن حده ينقلب ضده ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
باسم شكلك دائماً تضحك ..اللهم لاحسد ...
..
ها كيف مانقصت وزن من كثرة الضحك ..
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههههههههههههههـ ....
نعيش وناكل غيرها ’’
اول الفضوليين هنا xdd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاروو
وانا تفاجأت يوم شفت ردك تحتي --> كل واحد يحطه بالثاني xDD
اهآآآ ^__^ بقوووة صدفة ..
آمين icon147
باسم
حلوة الحركة لكن الحمد لله ما عندي فضول
لاني أساساً ما اهتم بأمور كثيرة .. لكن اتوقع الرابط يكون ملفك الشخصي .. !
فضفضة : حتى بالأحـلام معي ؟! اووووووف
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
من وثق بالله أغناه
ومن توكل عليه كفاه
ومن خافه قلت مخافته
ومن عرفه تمت معرفته ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أكيد نيجي ..راح يكون ملفه الشخصي ..
..
لكن باسم لم ترد على سؤالي ..وكيف ألانظر إن كنت واضع مثل
هنا
..لا حاجة إلا أن أضع رابط
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم لك الحــمد والــشكــر ^_^