الف مبروك اخوي براق
x.dreams.x
هارد لك
بالتوفيق جميعاً
عرض للطباعة
الف مبروك اخوي براق
x.dreams.x
هارد لك
بالتوفيق جميعاً
مبروك للأخ براق الثنايا
وللأخ دريم
والتوفيق للجميع
http://www.msoms-anime.net/images/ms...c/citation.gif
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ش http://www.msoms-anime.net/images/ms...s/viewpost.gif
اللي ما بارك يبارك
واللي ما واسى يواسي
واللي ما تعشى يتعشى :D
المدة محدودة
وربي يسهل المنافسة القادمة بيني وبين اخي الحبيب واخوية قيوس
;) ومناي له بالفوز صدقاً ...
الله يخليلي اياك اخي العزيز الغااالي الحبيب احمد
وبالعكس اتمنى لك انت الفوووز .. والله من كل قلبي
وان شاء الله سأكون اول من يصوت لك ^^
هذا الحال بين المتنافسين كل واحد بدو يصوت للأخر
فكيف راح يكون حالنا نحن المصوتين
محتاااااااااااااااااره مين راح اختار:hmmm3::hmmm3:
همممممممممممم
ايش صار؟
من فاز؟؟
أصلا خلصتوا؟؟؟
الله يوفقكم ان شاء الله قيس واحمد ش غداا المبارة الحاسمة والاصعب الله يعينكم ويعينا علي التصويت
><><
بانتظار المبارة الحاسمة اليوم الساعة 5
fhkj/hv hglshfrm hgphhhhhhslm
fr,,,,,,m
sghld g;l
ودي ترانسليت ^^
ترجمت كلامك يا براق:
بنتظار المسابقة الححححححاسمة
بقووووووووووة
سلامي لكم (عرفتها بدون استخدام الكيبورد لانها اسلوبك)^_^
تمت الترجمة ^_^
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
الف مبروك للفايزين وهارد لك للخاسرين
وسأعلن دعمي لقيوووس بطل الجميع ... وأخي العزيز والاكثر من عزيز حقيقة
وبعد 4 ساعات 43 دقيقة سأبدأ التصويت
اقتباس:
الخميس 20/11/1428 هـ الموافق 29/11/2007 م :
أحمد ش Kais vs
انطلقت صافرة البداية ...
تمنياتي للجميع بالتوفيق ...
:)
الجولة الأخيــــرة ..
أصوتُ للفاضلْ [ كيــس ] الذي أمتعنا بمجهوداته المستمرة و المتواصلة ..
بالتوفيقِ لكْ , و إلى النهائي بإذن الله ..
صوتي بالتأكيد يذهب ل احمد ش ^^
المنافسة الاخيرة الله يعين
اصوت للمبدع المتميز احمد ش
اسمحلي قيووس ولله انك عزيز علي
الله يوفقكم
بسم الله الرحمن الرحيم
التصويت لي Kais
لأني عرفته قبل أحمد ش ...
مع إنه أحمد ش بعد يستحق تصويت
والله تحيروووون !!
التصويت ل Kais و هو جواب نهائي
و أرجو إنه مايزعل أحمد ش تراها مسابقة بس !! و الله يوفق الجميع
السلام عليكم
أصوت لأخونا المبدع قيس^^
ممممممممم .. التصويت محير , كلهم رائعين ومبدعين
لكن تصويتي سوف يذهب لـ احمد ش .. لـ إعجابي به في القناة ^_~
,,
أصوت للمبـــــــــــــدع Kais :D
وان شاء الله إلى الفـــوز ^____^ ,,
والله أفضاله لاتٌنسى :)
---
بالتوفيق أحمد ش وسامحني ^^
اصوت لاخي احمد ش
بالتوفيق لكم ^^
أصوت لأخي Kaisاقتباس:
أحمد ش Kais vs
.............بالتوفيق ^^.......