حماس مررررررررررره
بالتوفيق للجميع
عرض للطباعة
حماس مررررررررررره
بالتوفيق للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
عاد فريق نورعيني إلى ساحة الإبداع
كلمة اليوم عن فضل 10 ايام ذي الحجة
فالعمل الصالح في عشرة ذي الحجة أحبُّ إلى الله عز وجل من العمل في سائر أيام السنة من غير استثناء، وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء من الأنبياء والرسل والعلماء والصالحين والأيام والشهور والأمكنة، إذ لا يساويها عملٌ ولا الجهاد في سبيل الله في غيرها، إلا رجلاً خرج مجاهداً بنفسه وماله ولم يعد بشيء من ذلك البتة.
ومما يدل على فضلها تخصيص الله لها بالذكر، حيث قال عز وجل: "ويذكروا الله في أيام معلومـات"الحج: 28، والأيام المعلومات هي أيام العشر الأوَل من ذي الحجة، وأيام هذه العشر أفضل من لياليها عكس ليالي العشر الأواخر من رمضان فإنها أفضل من أيامها، ولهذا ينبغي أن يجتهد في نهار تلك الأيام أكثر من الاجتهاد في لياليها .
http://hajisqssu.jeeran.com/v59.gif
السعادة ... قمتها برضى الإنسان عن نفسه..
http://hajisqssu.jeeran.com/v59.gif
http://up.graaam.com/uploads/imag-3/...5082c4c0d6.jpg
من منا لم يحظ بصديق ؟؟
فهناك انااس نلتقي بهم وننسااهم بعد اللقااء
واناس نلتقي بهم ويعز علينا فراقهم....
واناس نترافق معهم على الدرب ولكن لانعلم ماهو مكتتوب لنا ... هل نتفاارق ام نبقى اصدقااء الى الابد
http://hajisqssu.jeeran.com/v59.gif
الذكريات .......تكمن روعتها في تذكر أحاسيس لحظاتها..
الحنين ...تذكر لمشاعر انتحرت في زحمة الحياة..
تمت والحمدلله ..
نرجوا ان نكون وفقنا فيما طرحناه
إن اصبنا فمن الله وإن اخطئنا فمن الشيطان
نلقاكم في تحدي جديد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بيجيتا : السياف : ناروتو جيرل : سانجي ساما
ملحوظة : التصويت لا تنسوه صوت حق فريقكم نور عيني
يلا صوتوا لنا يلا فوني لوف
يلا صوتوا لفريق ( funnylove )
فريقنا يحتاج الى اصواتكم دوعنا نريكم ابداعنا وارينا اصواتم
يلا الي يصوت لـ funny love
راح اعطي ههدايا كثير
زي هاذي
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(33).jpg
وكمان هذي
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(19).jpg
و هذي
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(48).jpg
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(44).jpg
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(42).jpg
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(41).jpg
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(41).jpg
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(39).jpg
يلا صوتو لفريقي (عيون بريئه)
واول يو العيد الذبيحه عندي
مندي ولا احلا
وكل عام وانتم بخير
يلا صوتوا لفريق ( funnylove )
فريقنا يحتاج الى اصواتكم دوعنا نريكم ابداعنا وارينا اصواتم
http://abeermahmoud07.jeeran.com/142...eerMahmoud.gif
ههههههههههه,,اغرااااائاااا ات يعني ياالقااتل الغاااامض kiss2009؟ ..
هههه حمااااس من الصبح
بالتوفيق للجميع^^
صوتوا لفريق ( funny love)
اتمنى ان ابداعنا نال على اعجابكم ورضاكم .... اذا نال اعجابكم لا تبخلو علينا با التصويت فتصويتكم وسام على صدر ( funny love ) ومشكورين للصوتوا
بالتوفيق للجميع
تم التصويت
بالتوفيق
تقبلوا مروري
سي يو
اوووه صراااحه فريقنااا بدع يلا يلا يلا صوتو لنااا
امممم ما سمعت احد قال بصوت لفريق عين بريئه يااعيووني
عيون بريئه وبس والباقي كلوووو خص ^__*
يلاااا تعااالو معااايااا ع معرض فريقي
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1047651573.gif
اليوم ماشاء الله من الصبح من الساعه 8 أمطااار مهي راضيه توقيف اللهم زد وبارك
إلللين دحين ماشاء الله
خلااص وصلنا للمعرض
$ ran $
كنت مااشيه في الشاارع
ورايحه ع السوق
أشتريلكم شوي ملااابس ^__^
وشوي
ما شفت غير الشي
نط في وجهي
تبووو تعرفووو إش هواااا
أنزلوو شوي
وكمااان
وخطوتين
1
2
خلاص وصلنا
شوفو
http://hayatnafs.com/images/monkeymakeup.jpg
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
إش رااايكم
بس لا تكون عدمتكم " وسختكم " برووج ههههههه
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1976375490.gif
* وجه القمر *وهاذا واحد ولدصغنن
بلعبلو في وجهو
وشووفوو كيف طلعت الصورره
كااااااااي
http://www.gmrup.com/out.php/i584677_16033.jpg
http://www.gmrup.com/out.php/i584678_16034.jpg
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1976375490.gif
قلـ ريمي ـب
..خروفه رايحه للحفل ...
يااااااي ..شو هااااا الكشخه
تجنن ..
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1976375490.gif
kiss2009
شوووفوو كيف بس النذااله
كل الطلاب موو نصهم ^___^
هااذي هياا النذااله الفله
http://www.majdah.com/vb/uploaded/21045_1152436091.jpg
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...4388266999.gif
خلصت الصور
وخلصت المساابقه
خلااص اليوم اخر يوووم
وهااذي هديه مني لكل من صوت لفريقي الرائع
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...3156717919.gif
http://up.toleen.com/download/175849...6b.gif%3C/a%3E
مرحبا.. مع كل شروق شمس وغروبها ..
مرحبا.. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق ..
مرحبا .....حين تتلاطم أمواج البحر...
مرحبا..عند سقوط قطرات الندى على الزهر..
http://up.toleen.com/download/175849...6b.gif%3C/a%3E
اليوم هو اخر يوم لنقدم لكم ابداعاتنا
نتمنى من الله
اننا قدمنا كل مايرضيكم
http://up.toleen.com/download/175849...6b.gif%3C/a%3E
كما احببت الاخت ران في المسابقه
ان تختم المسابقه
بضحكه منا لكم
http://up.toleen.com/download/175849...6b.gif%3C/a%3E
لنبداء مع اخر ابداعات فريقي لهذا اليوم
lolo_lo18
عيب والله عيب
لاتكشفو عورات الناس
القاتل الغامض
لييييييييييش اخويا انفرش بصحن
هع هع هع
بس تصدقون
فكه
روحه بلا رده
"zoro"
حرام عليكم
شوفو اشكالهم
خايفين
icon244
حرااااااااااااااااااااااا ااام
salyt
يا قلبي
مسكييييييييين
بس شوفو
عيون اللي خايف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مسكين
راح فيها
.....
حرام عليك ليش تشق وجهه
خخخخخخخخ
http://hajisqssu.jeeran.com/v194.gif
وهكذا انتهت ابداعات فريقي
اتمنى انها نالت على اعجابكم
http://up.toleen.com/download/482949...27.gif%3C/a%3E
ونتمنى اننا استطعنا ان نرسم
البسمه والضحكه على وجوهكم
لانها هدفنا السامي
فلا تبخلو على اخوتكم بالتصويت
فتصويتكم وسام على صدورنا
http://up.toleen.com/download/482949...27.gif%3C/a%3E
ونشكر من صوت لنا فردا فردا
http://hajisqssu.jeeran.com/v194.gif
وكا العاده
منا لكم فائده ارجو ان تستنبطوها من الصوره التي امامكم
طبعا لكم هدية العيد
تروحون وانتو ما أخذتو حلوى العيد
افا بس
http://www.up-00.com/h1files/g4W44745.jpg
شوفتوا طباخنا قاعد يصلح لكم الحلوى
يله كل واحد منكم ياخذ
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/92135.gif
Thank you for your votes in advance and I hope to obtain
INTEREST .. Give thanks
وكل عام وانتم بخير
على فكره انا و"zoro"
مطقمين نفس الملابس وشرايكم با لبس العيد
؟؟؟؟؟؟
منا لكم http://up.toleen.com/download/208249...18.gif%3C/a%3E
الله ابدعتوا كلكم بصراحه
روووووووووووووووووووووووو وووعه
اوي اوي * مسويه مصريه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عليكم اشكال.. متحمسين
لا تزعلوا مني هذه الحقيقه
لا تزعلوا اشكالكم مضحكه
بس لاتزعلوا
بليــــــــــــــــــــــ ــز
**********************************
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههه
ههه
هه
تقطعت من الضحك
يله من الفايز *واحده مستعجله *
******************************
لا تنسو تصوتولنا .... تصويتكم وسام على صدر فريق ( fuuny love )
تم التصويـت ^^
مشكوووووريـن على هالمسابقة الحلوهـ ^.*
يعطيـكم العافيـهـ جميعاً :)
وفي أمان الله ~