http://images.msoms-anime.net/images...1078057448.gif
وآتطـآير مثل هـذهـَ آلآورآق / فـآني مجرد شتـآت
عرض للطباعة
http://images.msoms-anime.net/images...1078057448.gif
وآتطـآير مثل هـذهـَ آلآورآق / فـآني مجرد شتـآت
http://www.leaguelineup.com/mscblast...ost%5B1%5D.jpg
ليـــس مـهـمـا كيـــف يــــراك الـــناس ...
المهــــم كيـــف تـــرى أنـــت نفـــسك ... iconQ
لما كنت أإرفع صورهـ’’ من جهازي بـ أإحد مواقع الرفع تفاجئت بصورهـ’’ بدل الصورهـ’’ الى رفعتها
بـ لبس طفل وملطخ بـ الدماء ذهلت عيني ماهذا !_!
تجمت بـ مكاني ياللهـ’’ ماذا حصل مع هذا الطفل هل حقيقهـ’’ ماأراهـ’’ أإمــ وهم ماأإذا أإصاب هذا الطفل
يارب لطفكـ’’
..
http://www.alkul.com/online/2009/3/2.../554240754.jpg
> سأبكي اليوم حتى تذوب عيناي
> سأُبكي نفسي لدرجة الموت حتى لا أبكي من أجله مرة أخرى
> سأنهي ما بي من حزن حتى أفرح به غداً وبعد غد وفي كل يوم ..
[ للذكرى ^^ ]
ملاكـ’’ قلبي
..
..
زعلانهـ’’ مني وشكلكـ’’ حيل متضايقهـ’’
ياللهـ’’ عسى ضيقتكـ’’ يا ملاكـ’’ قلبي مو مني
أذا عتبكـ’’ لي هو سبب زعلكـ’’ مني فــ أإأنا أإسفهـ’’ ماكنت أإقصد
أإنا عارفهـ’’ أإـإن أإعتابكـ’’ محبهـ’’
............. أـإـأسفهـ’’ ~/
جزآآك الله خيراً ..
لِي عَوده بإذنِ الرّحمن ..:!
http://romeojuliette.blog.lemonde.fr...1196679472.jpg
قناعاتك و مبادئك هي أغلى ما تملك ... حتى لو كنت وحيدها
فتشابه الأراء لا يعني بالضرورة صحتها ...
http://www9.0zz0.com/2009/05/11/22/478952138.jpg
.. أإأحس بــ داخلي أإأشياء ..
صعب ~> أإأترجمها((http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif ))
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....
موضوع أكثر من رائع .. و أحببت أن أشارك بهذه الصورة ....
http://images.msoms-anime.net/images...1526216362.jpg
الى الأمام دائما ... قاتل بكل ما أوتيت .. فنحن فى زمن غابت فيه الرحمة عن القلوب .....
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=567560
تدرون وش أإأكبر مشكلهـ’’ أإأكتشفتها في نفسي مو طيبتي الزايدهـ’’ (لا)
أإأني أإأبين (؟) بس ماودي أإأقول (!)
http://up.x333x.com/uploads/a5cf917752.jpg
((رَبِ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَلاَة وَمِنْ ذُرِيَّتِي رَبَّناَ وتَقَبَلْ دُعاَء))
موضوع راااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااائع ومميز ونصائح قيمة ومفيدة
http://store2.up-00.com/May10/iag30015.jpg
خلفها إنعكست مرآة إحساسي
وتدفقت عبرات الأمل من بين أشعتها
وحملتني معها أطير من قلب إلى قلب فهل ما هو أروع منها
راآاق لي جدا الموضوع
شكرا
سبحان الله ..
..Smile..Smile..Smile..Smile..Smile..Smile
http://img7.imageshack.us/img7/9395/...5673620103.jpg
بعضاً من الأمان والدفء فقط..!!