رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم
عندي مشكله في داونلود منيجر مارضى يتثبت انا ويندوز 7
يجي وصول غير صحيح الى موقع الذاكره
http://www14.0zz0.com/2010/04/04/17/230024249.png
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
ما شاء الله عليك ... عن جد يسلمو ... هلأ بس زبطت الشغلة معي ...
أول مرة بعرف أنه ال Fn وظيفته ضبط السطوع ...
على كل حال الحمد لله أنه ما كان الخلل في الشاشة ...
الله يبارك فيك ... Icon33
الحمد لله انها نفعت معك
ملاحظه مهمه جدا ^_^
مهمه زر الFn ليست مقتصره على السطوع بل تقوم بتفعيل امور كثيره جدا
قوي بإكتشافها بالبحث عن الأزرار المكتوب عليها باللون الازرق
اضغطي الزرين مع بعض واسمتعي بالاكتشافات ^_^
وامتع شيء ان تقوم انت بإكتشاف الازرار وخصائصها ^_________^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
الحمد لله انها نفعت معك
ملاحظه مهمه جدا ^_^
مهمه زر الFn ليست مقتصره على السطوع بل تقوم بتفعيل امور كثيره جدا
قوي بإكتشافها بالبحث عن الأزرار المكتوب عليها باللون الازرق
اضغطي الزرين مع بعض واسمتعي بالاكتشافات ^_^
وامتع شيء ان تقوم انت بإكتشاف الازرار وخصائصها ^_________^
أول محاولة لاستكشافه كانت الآن عندما ضغطت Fn مع F1 بعدين انطفى الجهاز Icon498
فعلا زر ال Fn عجيب و متعدد الاستخدامات ^^
شكرا لك مرة أخرى ...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
http://red-laptop.com/wp-content/upl...ook-laptop.jpg
السلام عليكم
عندي استفسار مارايكم بهذا الابتوب
هل مواصفاته حلوه
ارجو من اصحاب الخبره ان يقولون لي
وهذا اسمه
hp probook 4510s
وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
لو سمحتوا أبغى طلبات لاتردوني :
1- أبي شرح مفصل عن الفورمات( بحيث يصبح الجهاز سريعا ولا يمكن رد الملفات المحذوفة )
2- أبى برنامج ويندوز xp و7
3- أبى برنامج ميكروسوفت + السيريال
لا تردون طلبي....
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.n.n
لو سمحتوا أبغى طلبات لاتردوني :
1- أبي شرح مفصل عن الفورمات( بحيث يصبح الجهاز سريعا ولا يمكن رد الملفات المحذوفة )
2- أبى برنامج ويندوز xp و7
3- أبى برنامج ميكروسوفت + السيريال
لا تردون طلبي....
برنامج microsoft office 2010 نسخه كامله + شرح مفصل للتثبيت
–[-● Msoms IT Team : شرح تثبيت ويندوز Xp + Vista + Se7eN●-]–
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
عندي سؤال الحين أنا عندي نت سرعته 4 ميغا بايت مشاء الله لا تحسدونا
المهم بس يحمل بسرعة 150 كيلو في واحد صحبي يحمل بسرعة 450 كيلو ليش؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
انا حملت برنامج انتي فايروس بجدار ناري
وفي برنامج ثاني يقولون احسن منه وهو Avira Premium Security Suite هل هذا احسن من انتي فايروس بجدار ناري اولا وانت شنو عندك احسن
ودخلت منتدى لقيت هذا الموضوع عن تفحص الكمبيوتر من الفايروس
كيف تعرف أن جهازك فيه فايروس بدون برنامج حامي الفيروسات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- أضغط أبدأ + تشغيل + واكتب command ثم أضغط انتر
2- اكتب ..cd واضغط enter ثم اكتب ..cd واضغط enter
3- اكتب cd windows واضغط انتر ثم اكتب cd system32 واضغط انتر
4- اكتب setup واضغط انتر
اذا شاهدت رسالة بهذا الشكل ( رجاء الإنتقال إلي لوحة التحكم لتثبيت مكوناتها ونظم تكوينها )
فعلم ان جهازك خال من الفيروسات ، وان لم تاتي هذه الرسالة
هل هذة الطريقة جيدة
وابغى انزل مسن 8 مو راضي ينزل عندي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I LOVE JORDAN
أول محاولة لاستكشافه كانت الآن عندما ضغطت Fn مع F1 بعدين انطفى الجهاز Icon498
فعلا زر ال Fn عجيب و متعدد الاستخدامات ^^
شكرا لك مرة أخرى ...
أعذريني أختي على عدم مساعدتكِ سابقاً
ظننت انكِ تعلمين يخاصية الـ Fn لكن الحمدُ لله أنها نفعت معكِ :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REDMAX
عندي سؤال الحين أنا عندي نت سرعته 4 ميغا بايت مشاء الله لا تحسدونا
المهم بس يحمل بسرعة 150 كيلو في واحد صحبي يحمل بسرعة 450 كيلو ليش؟
أخي ربما من المواقع التي تحمل لا تسمح بسرعة كبيرة
هل تستخدم برنامج للتنزيل من النت ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كيفكم انشاء الله تمام اخواني انا عندي استفسار بخصوص عرض شاشة البتوب على التلفزيون
اوكي تشتغل معي لكن الصوت يطلع من البتوب وانا ابيه يطلع على التلفزيون هل في طريقه ام لا
وهذي صورة الي استخدمه من البتوب والى التلفزيون
وشكراااااااااا تحياتي لكم جميعا .......
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أعذريني أختي على عدم مساعدتكِ سابقاً
ظننت انكِ تعلمين يخاصية الـ Fn لكن الحمدُ لله أنها نفعت معكِ :)
لا تعتذر خيو ... انته عملت اللي عليك ... حصل خير ^^
لكن اللي استغربته أن screen brightness كانت على أعلى إشي و مع هيك الشاشة كانت باهتة
لكن ربما الـ Fn يقوم بزيادة السطوع بطريقة ما لا دخل لها بإعدادات السطوع في لوحة الإعدادت ...
شكرا لك ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم
عندي سؤال
الآن كان عندي فلم على جهاز الكمبيوتر ووضعته على قرص DVd عبر برنامج النيرو .
لتشغيله على مشغل الاقراص DVD .. لكن للاسف ما نفع
هل هناك طريقة معينة لتشغيل الافلام على جهاز dvd بعد اخذها من الكمبيوتر .
وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم ورحمـة اللـه وبركـاته
الطلـب : هل هناك برنـامج يفصـل الموسيقى عن الصوت بحيث يبقى الصوت بلا موسيقـى !؟ أو على الأقل فصلهم كلهم في مجلدات مختلفـه ..
أتمنـى إني ما ثقلت عليكـم >< ! ...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اخي انا ابي لي تعريب Windows Vista Ultimateلاني دخت عشان القاه قلت يمكن القاه عندكم ارجو مساعدتي باسرع وقت ممكن ولكم خالص شكري على الجهد المبذول من اجل المنتدى والاعضاء.
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
السلام عليكم
عندي سؤال
الآن كان عندي فلم على جهاز الكمبيوتر ووضعته على قرص DVd عبر برنامج النيرو .
لتشغيله على مشغل الاقراص DVD .. لكن للاسف ما نفع
هل هناك طريقة معينة لتشغيل الافلام على جهاز dvd بعد اخذها من الكمبيوتر .
وشكرا
أخي كيف إستخدمت النيرو هل نسختهُ مياشرة أم على وضع الفيديو ؟
اقتباس:
الطلـب : هل هناك برنـامج يفصـل الموسيقى عن الصوت بحيث يبقى الصوت بلا موسيقـى !؟ أو على الأقل فصلهم كلهم في مجلدات مختلفـه ..
أتمنـى إني ما ثقلت عليكـم >< ! ...
أختي حسب معرفتي لايوجد لأني كم مرة جربت مثلكِ لكن ما وجدت
أرجو أن يساعدكِ أحد ما هنا وإذا وجدتِ أفيدينا :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
بالنسبة لبرنامج فصل الموسيقى عن الصوت هناك برنامج Music Morpher Gold
البرنامج به العديد من المؤثرات غير فصل الصوت ...
بصراحة لم أستخدمه للآن ... و لكنه يبدو جيد و حجمه عشرة ميجا فقط
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qi_ali
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كيفكم انشاء الله تمام اخواني انا عندي استفسار بخصوص عرض شاشة البتوب على التلفزيون
اوكي تشتغل معي لكن الصوت يطلع من البتوب وانا ابيه يطلع على التلفزيون هل في طريقه ام لا
وهذي صورة الي استخدمه من البتوب والى التلفزيون
وشكراااااااااا تحياتي لكم جميعا .......
اجل بالتاكيد يخرج من اللاب ..*
ينقصك كابل ( سلك ) مابين اللاب والتليفزيون ... من الناحيتين نفس الجاك ..
تضع واحده بمدخل *الهيدفون في اللاب .. والاخرى في مدخل المايكروفون في التلفاز على مااعتقد .. او ان كان بالتلفاز مدخل خاص بالاصوات ..*
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REDMAX
بالنسبه لمشكله المتصفح الخاصه بك ...
يبدوا ان مافي احد جاب لك حلها ..*
على العموم ان كانت مازالت المشكله لديك*
فاجعل الStyel على نظام auther مدري كيف تكتب*
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
الله يعــــــــافيكم }
اخواني لدي هذا الجهاز mp4 من شركة iriver
اشتريتـــه ولكن بعد فترة
اصبح شاشة سوداء وعند ايصاله بالكمبيوتر لا يتعرف عليه ؟
وكذلك عند شحنه لا يشحن !!
هل من مساعدة وجزاكم الله خيرا