مممممم مس دلوعة ما دخلت من امبارح =/
خلاص نستني للأحد ولو ما دخلت خلاص اختاري أي سجين ثاني-غيري طبعا xDDD-
وصح مبارك علي وسام العضوة المبدعة تستاهلين والله :*
بالتوفيق P=
عرض للطباعة
مممممم مس دلوعة ما دخلت من امبارح =/
خلاص نستني للأحد ولو ما دخلت خلاص اختاري أي سجين ثاني-غيري طبعا xDDD-
وصح مبارك علي وسام العضوة المبدعة تستاهلين والله :*
بالتوفيق P=
هناك من ينادي علي ؟؟؟
طالما أني قبلت بالمهمة فسأتمها بإذن الله
لا تقلقوا حتى لو كان اللي يشغلني ..........
ترقبوا الموضوع قريبًا ^__^
ها نحن مترقبين ^__^
إذا ننتظر موضوعك بشوق ^^
ننتظرك بترقب ^^
يا إلهي المادة العلمية جمعتها
لكن لا أدري أشعر بتوتر ولا أستطيع ترتيبها
أيضا الفواصل لم أطلبها بعد
أريد الخروج من السجن -_________-
على فكرة
الضحية أقصد من سيحل مكاني تم اختياره
وهو شخص لا يخطر على بال أحد
ربما سيكون الموضوع بين أيديكم في الساعات الأخيرة من يوم الأحد
دعواتكم
>>> حتى أضعكم بالصورة فقط
تم وفي الساعة الأخيرة فقط
http://images.msoms-anime.net/images...0043259295.gif
متـــرقبـ’ة اختيــآآركـ للسجيـن الذي لـآآ يخطـر ع بـال أحد =$ ~
متشوقة لمعــرفتـ’ه .. ×.×
ما شآء الله ^^ موضوع جيـد ..
انا متشوق فعلاً فعلاً لرؤية القآدم ^^
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
اعتذر حقا لأني تأخرت بوضع اسم السجين الجديد
لكن لأني كنت محتارة في اختيار
وبعد مشاورات عديدة جرت في الفيس والمسن وفي البيت
خرجت بهذا الموضوع
الحياة على الكوكب الأحمر بين الحقيقة والوهم
فلتبدأ الكتابة أستاذنا الفاضل
الأخ
http://www.mediafire.com/imgbnc.php/...00133fcd4g.jpg
أريد أن نرى إبداعك خارج المحيط الذي عرفت فيه
ختاما
عذرا للجوهرة لم أشأ أن يكون الضحية التالية فتاة >>واقفة في صف الفتيات
وعذرا لهالة اتعبتها كثيرا أمس لتقترح علي موضوعا وفي النهاية ذهبت بعيدا
وعذرا لجميع من ساعدوني لكن قفز هذا الموضوع فجأة إلى ذهني واعتمدته
بالتوفيق أيها المفتش المخضرم والشاعر المبدع
بانتظار موضوعك الجديد خارج قسمك المفضل
في حفظ الله ورعايته
قوية فيفا اختيار صاعق.. تفاجأت بشدة بس حلو كتير هالاختيار .. بالتوفيق أخي، لعلنا نرى وجهك الآخر :)
.
xDDDDDDD
فعلاً اختياركِ كان في محلهـ ^.^
الاخ ما يخرج برآ عالم المتحري كونان يجب عليه الخروج الان P:
بأنتظار الموضوع بفارغ الصبر ض1ض1
ز
أحسن يستاهل ميغوري
عشان تاني مرة يتعلم ينوع مو يبلط في مكان واحد xD
يللة يا أخ مستنينك هع هع
>>> أي ضحية خلوها ميغوري وفي أي موضوع ، لأنو دايما يشوف الضحايا وما جرب يكون ضحية خخخ
جات في راس المفتش يا حرام icon199
أنا المهم عندي دعوة ملكية على الموضوع Icon09
ما هذا ؟؟!!
أين أنا ؟؟ http://www.laymark.com/i/m/m190.gif
أنا ما زلت في مسومس أو صرت في منتدى ثاني ؟؟ http://www.laymark.com/i/m/m075.gif
يا جماعة أنا أخاف من الأماكن الغريبة http://www.laymark.com/i/m/m162.gif
من الذي أدخلني إلى السّجن ؟؟ يا جماعة أنا بريء http://www.laymark.com/i/m/m035.gif
Fifaaaaaa Saaaaaaaaaaaaaannnnnاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fifa san
>___<
http://www.laymark.com/i/m/m106.gif
ماشي ... هذا انتقام منّي لما فعلته في موضوع المسابقة ... سنرى !
سأجبد قريتكم يوماً ! سأقضي عليكم ! سأقضي عليكم و لو كان هذا آخر عمل لي في حياتي !
موهاهاهاهاهاهاهاهاا !! http://www.laymark.com/i/m/m019.gif
سأقضي عليكم ! سأقضي عليكم ! سوف تندمون ! http://www.laymark.com/i/m/m179.gif
>> أحسّ إنّنا صرنا في السّنافر ^^"
و الموضوع مرّيخي كمان ؟؟ يا جماعة حرام عليكم http://www.laymark.com/i/m/m187.gifاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fifa san
لا لا أبداً ! لا تفتكروا إنّي حأستسلم http://www.laymark.com/i/m/m059.gif
فلمن لا يعرف : المرّيخ وطني الأصلي http://www.laymark.com/i/m/m171.gif
و بالتّالي لن يكون من الصّعب عليّ كتابة هذا الموضوع http://www.laymark.com/i/m/m027.gif
ألقاكم إن شاء الله لاحقاً .... http://www.laymark.com/i/m/m066.gif
صحيح ! المهلة أسبوع مو هيك ؟ http://www.laymark.com/i/m/m048.gif
يللة يا راجل ورينا الهمة وسوي موضوع عن المريخ يمكن أسافر بعد شهر xD
خليني أعرف البلد قبل ما أروحها xD
يا راجل مو تقلق .. ورينا الهمة ع رأي فرووم ..
لا تحزن .. فأنا أريد الذهآب بسرعة لهناكـ ^^
ورينا المريخ يا حاج بسرعه :)
إختيار رآئع أخت فيفا سآن ^^
هيا هيا يا بطــل ^__^
الواحد يريد التعرف على المريخ
يمكن اخدلى انبزبة اكثجيــن
وأركب اقرب مكــوك وأطير على المريخ xDD
هيا يا رجــل ننتظــر الابداع ^__^
اختيار رائع يا FiFa ^__^
هممممممممم
الله يعينك يا جوزو
المريخ؟؟؟؟
يلا بس عليك أحلى يا كحلى
عبدي سؤال
طيب هلأ بركي العضو المسجون اختار شخص مشغول أو مثلا عندو أو عندو؟ شو بصير؟
الحقيقة موضوع جميل ومفيد بطريقة إبداعية
السلام عليكم
>.> هذا هو السجن إذن أبعدنا الله عنه xD
يعطيكِ العافيه عزيزتي هيفا :) وشكراً للأعضاء على تفاعلهم مع الموضوع
Guzo
بمجرد رؤيتي لختيار فيفا إليك (XDDDDDDDDDD)