رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لاااا
توني انتبهت إن المده للساعة 12
لو كنت أعرف كنت اتريت أكثر ><
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
الصفحة الأولى لمن قاموا بالتسليم تحديثها مُستمر فتأكدوا
لابأس لم أراد تغيير تصميمه وإعادته
شرط أن لايتأخر عن الوقت المحدد 12 ليلاً
:::
شكراً لمن تعاطف مع الحال T_T
وكذلك أعاننا الله ومن هم أسوء منا XD
هدوء تقييمك XDDDDDDDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
أنتماء وشو مستواتس بالتصميم أنا واثق من همة وسمو
بس أعتقد المافسة بيني وبين رونقة الحياة وبينك يارب يستر يارب يستر ..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
تم الإرسـال أخيـرا بعـد محـاولـة إقنـاع نفسيـة ~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هههه يآجماعة ..
وسعوا صدوركم .. نحتسب الآجر بالتصآميم إن شاء الله
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
مشـاهد كونـان
أشـهد إنكـ مروق لدرجـة غير مألوفـة أو طبيعيـة
مـاشاء الله عليكـ عكسـي تمـاما
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلام عليكُم ورحمة الله وبركاته ..~
،،
تم التسليم ولله الحمدُ والمنة ..
* حق إن لجُرحُ الأمة لا يحويه صدر ولا يسعه ورقُ ُ و صور .. ضاقت بي حد الإختناق مساحة تصميم لننسج فيه جراح أمتنآ :"(
شُكرا لؤلؤه .. فوالله لم أدرك أنني بمسابقة أبدًا بل وقفة أقفها وأتمعن في كل موضوع تنتقيه لنآ ,,ممتنة لكِ أختي (F)
بالتوفيق للجميع
،،
في حفظ الله
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هل مأآ آراه هو حلم أم أن لؤلؤة تنشأ موضوعاً في المسابقات !! :d >>>> هجوووم ع ملف لؤلؤة XDDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
^
بلوّي .. عطينا فرصة نحجز أول رد T_T
و الا ليش سهرانه؟ XD > براا
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
ههههه يقطع شرك بلو ..
لؤلؤة أكيد الحين ما نروح ننام ^^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
يووه نعست يوم جه طأآري السهر والنوم XD !
الكأآرثة اني مو موجودة غداً وما أبى أطير للصفحة الثأآنية XDD ،
وبعد لاازم اصحى الساعة 6 بالضبط @_@ !
مع اني استأآهل وربي اني انحذف من كل الصفحات T^T !
للحين لي ردود ما فكيتهأآ ==" كله بسبب الاختبارات هذه >_> ،
اعتذآآر شديييد لأصحاآب الجولآأت التي لم أفك الحجز فيهأآ ! :(
نعدكم بفكّه بإذن الله ^ ^ ،
السبب مس مشكّل XD ، قلت ابى ارد ع جولتهأآ رد طويل فتركت فك الحجز لين أفضى XD
ومأآ فضيت ، وش اسوي يعني :d >> برآآ XD
أملي كله لؤلؤتي تنزّل الموضوع الحين $= !
>> لاا تضغطين ع نفسك لؤلؤتي طبعاا XD
واذا تبين مساعدة احنا بالخدمة :d ،
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
بموووتْ XD
الله يعينك بلوّي T_T ااالله يكون بعونك
أساعدك في فك الردود؟ xD > براا
إحم ترا أنا مرعوبة ..
حَروح أنام أحسن لي :S
تصبحون على خَير , بكرا حشوف الجولات v.v''
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
بلو XD
كم أنتِ كائن مرعب ..
تنبيه ..
بخصوص ذوات الأرواح اضطريت لطمس بعض التصاميم بنفسي
فمن الآن سأطمسها كم أرى ..
وأخلي مسؤليتي لو أفسدت تصميم أحدكم .. اطمسها بنفسك حتى لا تكون ضحية يدي :icon100:
تعديل ..
عدلت أوقات التصويت لـ 7 أيام لأنزل الجدول مبكر وتتضح أسماء المتأهلين أبكر
ويبقى لكم بعد انتهاء التصويت 8 أيام فأجمع أفكارك من الآن ..
من يتكرم بتصميم بنر كبير لنعلن عن الجولات ينزله من فضلكم هنا
بأقرب وقت ممكن ()
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
تعأآلي تفضلي بالطبع :d > صدقت فوراً XD
هههه وانتِ من أهل الخيـر والإيمان 3> ،
وأنا بعد بروح انام الحين $= ،
الله يوفق الجمييع http://www.laymark.com/l/m/m016.gif ،
. ، . ، . ، .
لؤلؤتــي http://www.laymark.com/l/m/m015.gif ، احبكِ احبكِ 3> !
صنعتِ ليوم الغد سعادة خاصة :d ،
ربي يحميكِ ويخليكِ لنآ , ق1
مينّـا ادعولي استمتع برحلة الغد ^____________* > برآآ XD
او صار اليوم تقريباً @_@ > ركلة XDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
بلو XD
كم أنتِ كائن مرعب ..
تنبيه ..
بخصوص ذوات الأرواح اضطريت لطمس بعض التصاميم بنفسي
فمن الآن سأطمسها كم أرى ..
وأخلي مسؤليتي لو أفسدت تصميم أحدكم .. اطمسها بنفسك حتى لا تكون ضحية يدي :icon100:
تعديل ..
عدلت أوقات التصويت لـ 7 أيام لأنزل الجدول مبكر وتتضح أسماء المتأهلين أبكر
ويبقى لكم بعد انتهاء التصويت 8 أيام فأجمع أفكارك من الآن ..
من يتكرم بتصميم بنر كبير لنعلن عن الجولات ينزله من فضلكم هنا
بأقرب وقت ممكن ()
اشكرك 3> ، شهأآدة نفخر بهأآ أمد الدهر :d >> ركلة XD
مم نصيحة للجميع : اهربوا من يدها وانجوا بتصاميمكم واطمسوا الملامح بأنفسكم ! :icon100:
مم المشكلة انه الجميع يعلم انك تجمّلين التصميم لؤلؤتي يعني بيتركوا الملامح عشان انتِ تبدعي فيهاا XDD
ممم لولا اليوم لصممت البنر =___= ،
لو استطاع أحد تصميمه اليوم فليفعل رجاءاً ،
وإن عدت ووجدت انه لم يُصمم سأصممه بإذن الله , $=
وهل أيّ أحد ينال ذاك الفخر ,, فخر التصميم لكنز التصمييم ^_____________* !!
تصبحون ع خير () ،
استودعتكم ربي الذي لا تضيع ودائعه 3> !
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,,,
اريسوووو VV"
بتوفيق للجميع
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
(مهم) عنوان أو مطلوب هذا الدور الثاني
- اختر 5 صور ع الأقل لتنتج بها تصميم.
- يمنع استخدام أي شئ خارج الفوتوشوب أو من تثبيتك ماعدا الخطوط.
الملف للتحميل/
http://dl.dropbox.com/u/24397404/photoshop.png
عذراً لم افهم اي ححآآججة :d
يآليت احد يتككرم ويفهمنآ ::
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اول ما دخلت القسم شعرت بخوف أول مرة أخاف ع شيء تافهه كمسابقة < هي مو تافهه بس قصدي شيء ما يخليني أموت أو شيء هيك XD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
دهي دهي دهي .. يبدو أنني سأودعكم هذه المرة ×_×"
سبق وأن ذكرت .. موضوع الدور .. صعب إني أفكر في جمال التصميم لأجل أمر محزن مؤسف
لذا وجدت موضوع الدور غير مناسب لمسابقة نظهر فيها ما لدينا ..
بالأخص أتكلم عن نفسي لأن مشاعري تشترك معي في التصميم
أوه صلاة × ×"