رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekat89
أختي Msoms_mafia
أين التنسيق ؟؟؟؟
لماذا هذا التناقض في الأجوبة ؟؟
هذا يدل على وضعكم الأسئلة من دون معرفتكم المسبقة بأجوبتها...
فقبل قليل كان لمجموعة ناروتو 26 نقطة ثم أصبحت 22 نقطة
بسبب كلام الأعضاء وعدم رضاهم عن الأجوبة
فهل لكم أن تنصفونا
نحن مجموعة ناروتو
أخوي أولا الأسئلة أنا ظنيتها كلها صح من أختي جيل
وظهر بس سؤال واحد مب كامل وهذا ما يغير في اي شي هذا أولا
وثانيا أنا راجعت جميع الأسئلة وظهرت الأجوبة كلها صح
وأنت لو تقارن أجوبتك مع أجوبتي بتشوف الفرق
وثاينا هم أحتجوا على الإجابة الحرب بين زنجبار و بريطانيا
على أساس انها بين تنزانيا وبريطانيا
بس أنا حسبت لكل مجموعة جاوبت هذه الإجابة غلط
لأنها زنجبار وبريطانيا هي الصح
وأخوي لا تخاف بتعوضونها أن شاء الله في الجولات الثانية
لأنه عندكم أربع جولات بعدنا ما إنتهينا من المسابقة
وأعذرني لهذه الدرجة وصدقني بتعوضونها أن شاء الله
وأنا براجع كل الأسئلة الي تجيني قبل ما أرسلها لكم
وأكرررررررررر لم تنتهي المسابقة بعد
هناك أربع جولات
وليكن في علمكم أنا لم أضع الأسئلة أختي جيل وضعتها
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
^^^
|||||
آسف أختي
بس جاوبيني صراحة
السؤال اللي وصلنا كان (طاس على طاس في البحر غطاس)
جوابنا كان الصدفة
قوليلي شو يخص الرمان بالبحر
وأيضا وين الطاس على طاس
أي واحد من الشارع لو نعطيه السؤال
ونعطيه إختيارات الصدفة والرمان
شنو بيجاوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ما كنت اعرف انو اذا جاوبت اجابتين السؤلا كلو خطأ ..
المشكلة كل الاجابتين صحيحة .. فلماذا نقصت درجة ؟؟
بخصوص سؤال السائل الذي يتجمد ..
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
اقتباس:
وأرجوووووووووووووووا منكم عدم الرجوع للنت لأنه النت لا يعطيكم الإجابة صحيحة ><
كلامج صحيح كوينو..ولكن مب دايمن..لانه تكرار المعلومة بكذا موقع يأكد صحتها وفي أماكن موثوق منها
بس بالنسبه للسويد قريتها في كذا مكان انها أعلى دولة في الضرائب وبالإنجليزي إذا ماتوثقيين بالعربي
انتي تأكدي من سنة الموسوعة مالتج
اممم وبالنسبه للسؤال الثاني أوافق zekat89 فييه
لانه السؤال كان ناقص والإجابه مفهوومه وواضحه على أساس الصدفة
...
أدري انج ودج تفلعيني
:nosweat:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
خلاص السؤال الثاني بحذفه وبضيف نقطتين لواحد من الأسئلة
وبالنسبة لسويد فأختي مسس مي أختلفت الآراء وبما أنه أختلفنا في هذا سؤال
سيتم وضع نقطة لكل من جاوب بالسويد والنرويج فقط لا غير
وكما قلت لكم السؤال الثاني سيتم حذفه
وبالنسبة لزئبق أخوي لو كان الزئبق يتجمد بالحرارة ما كان حطووووووه لقياس درجة الحرارة
لذلك ستحذف عنكم نقطة ولكي نوصل المعلومة صحيحة
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
ما كنت اعرف انو اذا جاوبت اجابتين السؤلا كلو خطأ ..
المشكلة كل الاجابتين صحيحة .. فلماذا نقصت درجة ؟؟
بخصوص سؤال السائل الذي يتجمد ..
صح أنه واحد من الأجوبة صحيحة ولكن الآخر خطأ
الزئبق خطأ لا يتجمد بالحرارة
ولذلك نقصت درجة مرة ثانية لا تحط إجابتين وأنا قلته من ضمن الرسالة
و القوانين
وأذا ما حطيته فبحطه ولكن ستنقص منكم نقطة
وسلام عليكم
لا تخافون ولا تحاتون هناك أربع جولات بعدنا ما إنتهينا
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
يعني الحين شو النتايج النهائية لكل الفرق ؟؟؟؟؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أرجو من الاخت كوين مون مراجعة التالي:
اقتباس:
- ما الفرق بين القدح والكأس؟<o>:p></o>:p>
الكأس لا تكون إلا مملوءة ، أما القدح تكون مملوءة أوغير مملوءة
الإجابة غلط وتنقص نقطة لأنك أعطيتني إجابتين لقدح -1
و أيضاً السؤال التالي :
اقتباس:
4- أسمه على لونه ما هو ؟<o>:p></o>:p>
البرتقال
الإجابة خطأ وتنقص نقطة -1
بالنسبه للسؤال الرابع اللي جاوب البيض أو البرتقال أو الذهب المفروض تعتبري الاجابه صحيحه لأن اللي كتب السؤال (من المصدر اللي أخذتم منه) اجتهد في وضع اجابه واحده أما باقي الاجابات فتعتبر صحيحه أيضاً
و ممكن أيضاً (اذا ما عليك كلفه) تشرحي لنا كيف طريقة توزيع الدرجات؟
لأني احترت شوي في حسابها
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
صحيح نسيت شئ مهم
اللي معترض على أقصر حرب في العالم يراجع موسوعة وكيبيديا على الرابط التالي:
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%...B1%D9%8A%D8%A9
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
الله يساعدك كوينوو
صراحة أنا معاهم في أجوبة انصدمت يوم شفتها ^^"
الموهييم
خذي راحتك و راجعي الأجوبة مره و مرتين و ألف <<-- تبي تكفيخ هذي
سايونارا سنيوريتا :)
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
خلاص السؤال الثاني بحذفه وبضيف نقطتين لواحد من الأسئلة
وبالنسبة لسويد فأختي مسس مي أختلفت الآراء وبما أنه أختلفنا في هذا سؤال
سيتم وضع نقطة لكل من جاوب بالسويد والنرويج فقط لا غير
وكما قلت لكم السؤال الثاني سيتم حذفه
وبالنسبة لزئبق أخوي لو كان الزئبق يتجمد بالحرارة ما كان حطووووووه لقياس درجة الحرارة
لذلك ستحذف عنكم نقطة ولكي نوصل المعلومة صحيحة
هههههههههههه .. كيف ما فكرت كدا . وربي عيب علي :nosweat:
بس انا كنت اظن انه يوصل لدرجة حرارة عالية جدا حتى يتجمد .. والله اعلم :harhar1:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekat89
وعلى فكرة كل الأجوبة صحيحة
الزئبق وبياض البيض للسؤال الخامس
والصدفة إجابة صحيحة للسؤال الثاني (وهذا نعرفه من زماااااااااااااان)
أنتظر ردج أختي Msoms_mafia
أخي العزيز
راجع الرابط التالي لمعرفة درجة تجمد الزئبق :
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B2%D8%A6%D8%A8%D9%82
سلام.........
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هل تقسيم الدرجات كالآتي؟
مجموعتنا حصلت على 17 نقطه من حل الأسئله (طبعاً غير اللي طلبت مراجعته)
و من عندك عطيتي كل واحد 10 نقاط صح؟
يعني 17+10=27 فهل هذا هو نقاط مجموعتنا؟
لأني ملاحظ يوم جيت اعد الدرجات للمجموعات الباقيه موب راضي يطلع الناتج مثل ما أنت حسبتيه
عارف إني طفشتك بس ويش اسوي أنا كنت لحالي ( لازم آخذ حقي بالقوه هههههههههههههههه)
سلام.........
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
نسيت شئ مهم.
يا شباب
مازال باب التسجيل مفتوح عندي
يعني اللي يبغى ينسحب من مجموعته و يجي عندي الله يحييه
(بسوي حزب انقلاب هههههههههههه)
سلام........
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ع فكرة كمان .. انا جالس اشتغل لحاالي .. مجموووعة كونااان فينكم ؟؟؟؟؟ :|
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
انا معك يا hossams و ان شاء الله الجولة الثانية ما تكون لوحدك
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Last Zack
انا معك يا hossams و ان شاء الله الجولة الثانية ما تكون لوحدك
يا سلام عليك
وينك من زمان انضمامك كان متأخر شوي
بس ولا يهمك أحنا في المقدمه
و ما راح تشوف إلا اللي يسرك
و ان شاء الله الفوز يكون لنا ^__^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
هل تقسيم الدرجات كالآتي؟
مجموعتنا حصلت على 17 نقطه من حل الأسئله (طبعاً غير اللي طلبت مراجعته)
و من عندك عطيتي كل واحد 10 نقاط صح؟
يعني 17+10=27 فهل هذا هو نقاط مجموعتنا؟
لأني ملاحظ يوم جيت اعد الدرجات للمجموعات الباقيه موب راضي يطلع الناتج مثل ما أنت حسبتيه
عارف إني طفشتك بس ويش اسوي أنا كنت لحالي ( لازم آخذ حقي بالقوه هههههههههههههههه)
سلام.........
هلا أخوي
أنا الحين بفهمك كيف تحسب
شو كل علامة +1 تضيفها إلى عشر
وتجمع كم -1 وتنقصهن من المجموع
وبتظهر لك النتيجة ^_^
أتمنى أنك فهمتها ^_^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
هلا أخوي
أنا الحين بفهمك كيف تحسب
شو كل علامة +1 تضيفها إلى عشر
وتجمع كم -1 وتنقصهن من المجموع
وبتظهر لك النتيجة ^_^
أتمنى أنك فهمتها ^_^
طريقة حساب عجيبه
بس فهمتها :shiny:
يعني المجموعه اذا جاوبت كل الأسئله صح ما عدا سؤال واحد تاخذ 28 من 30
و يعطيك العافيه اختي :blush:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اختي ..ماذا عنا؟
إلى متى سنتظر الصراحة مللنا :no6xn:
المفروض تضعي نتائج أول من ارسلت لهم الاسئلة و هكذا
نريد ان نتأكد ( من علاماتنا الطايحة) :nosweat:
بنتظارك .... و أرجو أخبارنا عن موعد الجولة القادمة من الأن.:strongsad: