ما شاء الله التصميم رووووعة ..
بس صح زي ما قالت برنسيسو .. الإطاار مو لايق ع التصميم
لكن عموما يعطيك العاافية أخوي ...
وبانتظاااار صورتك ... وضحيتك ...
عرض للطباعة
ما شاء الله التصميم رووووعة ..
بس صح زي ما قالت برنسيسو .. الإطاار مو لايق ع التصميم
لكن عموما يعطيك العاافية أخوي ...
وبانتظاااار صورتك ... وضحيتك ...
السلام عليكم
ما شاء الله عليك اخي حسام
تصميم ولا اروع يجننننننننننننننننن<<< يقاهر بمسومسي غيرل :evil:
وبقول للبرنسيسة وجنى الورد ان الايطار لايق
جدا جدا جدا جدا جدا <<< هههههههههههه يقاهر يقاهر
وما اوصيك حسام الضحية مسومسي غير والصورة
تعجيزة بشكل لا يوصف ::hm::::hm::::hm::::hm::
سلامي لك
امير11
هههههههه
كفو كفو حسام
رفعت راسي قدامهم
ههههههههههههههه
<<-- العقيد برهوم Xdddd
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نيهاهاهاهاههاهاا
ماأوصيك أختار لنا بنت ماتعرف شي بالفوتو
خلنا نضيفها يم كوين
كوين مسكينه مستوحده بالقائمة Xdddddd
خل قلبك حديييييد ولا تخليهم يكسرون خاطرك
Xddddd
واو التصميم تحفه..
عجبني كتير كتير..
بانتظار الضحيه..
2ad
ماشاء الله عليك حسومة....
التصميم عجبنى كثير...
اعجابى بالتصميم نسانى انك من مسومس بوى...
فى الذاكرة هالكلام....اقتباس:
هههههههه
كفو كفو حسام
رفعت راسي قدامهم
ههههههههههههههه
<<-- العقيد برهوم Xdddd
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نيهاهاهاهاههاهاا
ماأوصيك أختار لنا بنت ماتعرف شي بالفوتو
خلنا نضيفها يم كوين
كوين مسكينه مستوحده بالقائمة Xdddddd
خل قلبك حديييييد ولا تخليهم يكسرون خاطرك
Xddddd
ماراح يتنسى...ش
تعملون مؤامرة علينا...
خلينا بشوف اية الى راح يحصل...
رنوو
http://www.mom2fabi.com/sets1/1178830f0.gif
ماشـاء الله
تصميــمك أخوي حسام مـرهـ حلـوو
بانتظــار الضحيــة ^^
http://www.mom2fabi.com/sets1/1178830f0.gif
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله كنت واثق منك
رفعت الراس
حسووووووومي
تم اضافة تاميم الاخ حسام الى البوم صور الموضوع
تم اضافه قانون جديد للقوانين
وفي انتظار الضحيه القادمه :questionmark:
انصحك تختار كوين
حرااام صار لها ثلاثه ايام محبوسه حراااام
ضع لها فرصه اخرى :surrender:
ممكن تخرج من السجن
لكن يجب عليها ان تقراء القوانين الجديده جيداً:angry6wn:
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخوك من عالم الخرابيط ( التصميم )
albalasi
الموضوع رائع والتصاميم أروع
ننتظر الضحية....:evil::evil:
نعم و الف نعم
مسومسي بويز ما يدخلوا قائمة العاجزات نياهاهاها
تصميم روعة اخوي حسام و الى الامام
اقتباس:
مسومسي بويز ما يدخلوا قائمة العاجزات نياهاهاها
بننتظر...
الزمن راح يكشف كل شيئ<<<<واخذة الموضوع جد<<<<مسومس قيرل
رنوو
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه هههه
أنتصار ساحق
و صدق الشاعر كونان
البنات لا يعرفون إلى الكلام ************** و الشباب أبداع و تألق و أنسجام
فدخلو يا البنات إلى دار العجزة ************و يحيا شباب مسوس و هم ليسو مجرد شباب
و سلامتكم
و تقبلو تحياتي conan___e
سلااااام ....
رفعت راسنا ياحسام الله يخليك اخوي
في انتضار المتهم التــــالي ..
نياهاهاهاههاهاها.
جـــاي
كان ضحية من شوية اية الى خلاه متهم....اقتباس:
في انتضار المتهم التــــالي ..
هيجى يوم وراح تنكسر شوكتكماقتباس:
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه هههه
أنتصار ساحق
و صدق الشاعر كونان
البنات لا يعرفون إلى الكلام ************** و الشباب أبداع و تألق و أنسجام
فدخلو يا البنات إلى دار العجزة ************و يحيا شباب مسوس و هم ليسو مجرد شباب
و سلامتكم
و تقبلو تحياتي conan___e
رنوو
طيب مين الحين عليه الدور .......^_^
فكرة ولا أروع @__@
هههههههه مسكين من عليه الدور
متابع أولا بأول
ماشاءالله صورة حسام كانت روعة والتصاميم اروع
والظاهر عيديته انه يريح الضحية لأول ايام العيد ههههههههه
اقتباس:
البنات لا يعرفون إلى الكلام ************** و الشباب أبداع و تألق و أنسجام
فدخلو يا البنات إلى دار العجزة ************و يحيا شباب مسوس و هم ليسو مجرد شباب
يا سلام على ذا البيتين
بس هم على أي بحر ؟
على البحر المسومسي ^^
زين زين
بس ترا المعلومة وصلت ^^
إيه على فكره ؟ الدور على من ؟؟
بعد التحري والتدقيق ^^
نصيحة لك أخوي حسام
امسك هوامير التصميم أمثال فلان وعلان ( معروفين ^^ )
فرضا إنك طلعت قروب البنات وحرقتهم
بيبقى العيال بس ؟__؟
وذيك الساعة مؤامرة ولا أحلى عليك ^^
فمن الحين ضبط وضعك
وعيد على ضحيتك بصورة من باتشي ^^
وقلوبنا معك
احم احم احم
يبدوا ان الاخ حسام
بيرحم الضحيه
مخليها تعيد شويه
حرااام اليوم اول ايام العيد مايصلح
رح تنهار من الصوره التي حايطها لها
الصوره خطيييره مره >>> تم الاطلاع عليها
مسكين من رح يكون ضحيته
لكن الاعضاء خلاص على اصابعهم واقفين
اسرع بطرح ردك الخطييير
اخوك
albalasi