عندي هذه المشكلة تظهر عند بدء التشغيل
http://images.msoms-anime.com/36/554...f4c8e1a6c5.bmp
الرجاء المساعدة
عرض للطباعة
عندي هذه المشكلة تظهر عند بدء التشغيل
http://images.msoms-anime.com/36/554...f4c8e1a6c5.bmp
الرجاء المساعدة
ممكن برنامج الوورد لحالو من غير مجموعة الاوفيس :)
طيب انت عندك كامل يا اختي مدري اخي ؟اقتباس:
mam225
يمكن تفهمي حاجة :اقتباس:
angel756
http://discuss.pcmag.com/forums/thread/1004378319.aspx
اانا ما عندي مجموعة الاوفيس .. بس انا محتاج برنامج الورد لحاله :)
والله ما ادري ان كان ياجي لحاله ,,اقتباس:
mam225
بس يمديك تنزله من تثبيت اوفس اختر تحديد مخصص واختر الوورد فقط
او جرب هذي النسخة المخففة من اوفيس 2003 حجمها 70 ميغا وتشتغل من دون تثبيت
من رفع الفارس http://myalfars.com/msomsfiles/Office_2003.rar
السلام عليكم
لدي سؤال عن تروجان أصيب به أحد حواسبنا
التروجان اسمه: win98.exe
ما ضرره؟ ما اسبابه؟ ما حله؟
و شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيتم خيرا
الملف الذي بالصورة
http://www.up4uae.com/upfiles/KDB68279.jpg
هل أستطيع حرقه في سي دي؟
وإن كان لا فما العمل؟
وفقكم الله
السلام عليكم ^^
أخ ( رونقة الحياة )
بالنسبة لبرنامج صنع الفيديو Proshow Gold
كيف ممكن أحفظ شغلي وكيف أقدر أتحكم بالجودة ؟!
السلاام عليكم
بسأل لوكنتم تعرفون علموني
انا عندي كاميرا فيديو سوني
وابغى احفط الفيديو على الجهاز كيف
؟
بس يقول لايمكن مع اني مثبته البرنامج
مشكووور وما قصرت
والرسالة الي تظهر لصاحب المشكلة نفس الشيء بالضبط
وبالفعل هو من كم يوم كنت احوس بالرجستر:shutup:
والظاهر باني خربته
حذفت القيمة الي اشار لها المشرف وباقي اعادة التشغيل >> مين الي فاضي يسكره وينتظره سنه لين يفتح :flex:
بشوف باكر لو ظهرت الرسالة مع اني متاكدة انها ما بتظهر
برجع هنا :D
____________________________________________--
>>> التوقيع:shutup:<<< قبل ما يجي براق:shutup:
انت ايش تريدين الصيغة ,, فيديو ام فلاش ام شاشة توقف ام ملف تنفيذي ,, اظغطي على الذي تريدينه وراح تلاقين الاعداداتاقتباس:
Hikaro
أخ براق الثنايا بجرب الطرق اللي خبرتني بيها وببغلك بالنتيجة
وبالنسبة للتون اب أنا دايما استخدمه في الاسبوع اكثر من مرة
ونزلت الاصدار الجديد من سباي وير دوكتور بس ما قدرت أحمل الباتش كأنه فيه مشكلة
بطبق
ما ظهرت الرسالة مشكور وما قصرت
اقتباس:
ونزلت الاصدار الجديد من سباي وير دوكتور بس ما قدرت أحمل الباتش كأنه فيه مشكلة
في الموضوع نفسه ..
اطرحي أي مشكلة تواجهك مع البرنامج..
بالانتظار .
احم
لا تسحبوا ^^"
تروجان خطير شسوي ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من زمان عن هذا الموضوع...المره عندي طلب ما يخصه بالبرامج وربعها
ياليت أحد يدلني على موقع أقدر ارفع عليه ملف بحجم 300 ميجا وماينحذف مثل الأرشيف
أهلا
هذا موقع جبار و مشهور و الكل يعرفة
http://www.zshare.net/
و أنا رفعة علية ملف 801 ميجا
و شكرا
http://www.uploadgeek.com/uploads456/1/wa3alaykom.jpgاقتباس:
.ll.Miss Me.ll.
الموقع الأول ,, رائع ومجرب .. الحد النهائي 300 ميغا
http://www.egoshare.com/
الموقع الثاني الحد 200 ميغا ..
http://www.megafileupload.com/
الموقع الثالث لم اجربه -- الحد 300 ميغا ,, ولو مسجل عندهم وبالمجان 500 ميغا
http://www.live-share.com/
الموقع المعروف والقديم والقوي من زمان .. الحد 10000 ميغا !!!!!!
http://www.megashares.com/
أخوي مون
اعرف هالموقع وصحيح كلامك ولكن ما اريد اقسم الملف
رونقة الحياة
ألف شكر لك أخوي..اختصرت علي وايد..جاري التجربه