مـــــــــــــــرحبــــــ ـــا ^_^
كمــــــــــــــــــــان أول شـــــــــــي ^_^ That's So COOL
تفضـلي أختي الطلب Cab
http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/0nb60319.jpg
^_^ See You Later
عرض للطباعة
مـــــــــــــــرحبــــــ ـــا ^_^
كمــــــــــــــــــــان أول شـــــــــــي ^_^ That's So COOL
تفضـلي أختي الطلب Cab
http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/0nb60319.jpg
^_^ See You Later
هذا هو الطلب ..
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...a8296b2b89.jpg
و شكرا
هذا هو طلبك
http://www6.0zz0.com/2008/02/16/11/325172702.jpg
باقي صورتين
زي ماتقول الاخت الزهره المتفتحه
الحق ما تلحق
لووووووووول ^^
تفضلي ^^
http://alsafa.net/vbb/pic/2244811421.jpg
و أنا عندي اقتراح ... اش رايكم تكون العلامة من عشرة و يكون الوصول لها صعب بمعنى لازم تكو الصورة مثالية , يعني أنا أعطي نفسي على هالصورة 8 مثلا لأني ما نفذت المطلب تماما إنها تكون تشرب <<< وش فيكي إنتِ جالسة تخربين على نفسك ألحين بتعطيكِ زهورة نقطة وحدة من بينهم كلهم X_x
قصدي إن هذا بيعطي نو ع من الحماس أكثر بين المشاركين ... و بعد ما تعطين الجميع علاماتهم من عشرة تقولين ( و الفائز بصورة أجمل فتاة تشرب هو ......... وش رايكم بالاقتراح ^^ ؟؟
وهذا هو الطلب
http://www.600kb.com/uploads/4ccbcbe6fe.jpg
أحسنتمـ جميعاا وهذه النقاط
Lacus =نقطتين
MIss.GL =نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
ayumi chan = نقطتين
*+ Be Mad About KID +* = نقطتين
sword girl = نقطتين أما عن اقتراحك فهو فكرة حلوة لكن أفضل النقطتين
الطلب السابع والعشروون
هوو
icon26فتاة حزينة ليست تبكـــيicon26
اقتباس:
نسيم المحبة أختي لأن الصورة راائعة حصلتي على نقطتين
يسلمووووووووووووو حبيبتي
مشكوووووووووووره ةالله فرحتيني
ان شاء الله الحق على الطلب الجاي
وناااسه آنا أول وحده ^^ !
http://members.lycos.co.uk/rabs4ever.../SAD_wdWEw.JPG
هلا أختـــــــي ^_^
تفضـــــلي طلبك
http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/OSB74774.jpg
بـــــس ما أدري تنقبـل والا لأ >_< -- بمـــا أنه بعيـونها دمـوع -- icon301
مشــــان هيـك تفضـــــلي هي احتيـاط :d
http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/suw75134.jpg
See You
Cab
تفضلي هذا هو طلبك
http://www.600kb.com/uploads/02be187d68.jpg
لحقت و هذا هو الطلب :
http://www.piccs.net/getimg.php?img=sad..alone.jpg
اوكي ... ما فيه مسكل ^^ << متأثرة بشغالتهم
المهم حصلت النقطتين ^_^
تفضلي
http://alsafa.net/vbb/pic/Allalonein...llofpeople.jpg
الزهرة المتفتحة
حبيبتي انا جيت بحط الصورة بعد ردك على طول
بس في اللحظه هذي فصل النت
ولا اشتغل الا الحين
والله قهر <<<< المفروض انا اول وحده
بس هذي الصورة
http://www.x88x.com/2008/iNg78985.jpg
ننتظر الطلبـــ ...
ننتظر الطلب التالي ....... ^_^
ننتظر الطلب .
.
JoJo.Q8 = نقطتين
*+ Be Mad About KID +* = نقطتين
Lacus = نقطتين
Jade Curtiss = نقطتين
sword girl = نقطتين
نسيم المحبة = نقطتين
الطلب الثامن والعشروون
هوو
icon109فتاة بملابس المدرســـــةicon109
أهلا بالجميع
أنا عندي صورتين و مادري أي وحدة أنسب
هذي الأول
http://www5.0zz0.com/2008/02/17/15/583286258.jpg
وهذي الثانية
http://www5.0zz0.com/2008/02/17/15/526940853.jpg