رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركــاته ~
..
مُمكن بنر لـ الحلقة الـ 510 من كونــان .. و الصور أي صورة من كونان : ) ..
..
و شكراً لكم ..
مع السلامه
~
بالإنتظار :)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Dark-Prince~
اهلا اخي شكرا
اريد تعدل في البنر
ممكن تغير الخلفية
وهي الاوفا الرابعة ليست الثالثة
اسف على الازعاج
شكرا
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشوقة الأنمي
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
اتمنى ان الجميع في تمام الصحه والعافيه ...:)
بالنسبه لطلبي فهو بنر بس واتمنى يكون متحرك ..^ــ^
بالنسبه للكتابه :
حصريـــا ولأول مره على MSOMS
أضخم تقرير للأنمي Vampire Knight
مقدم لكم من
M!ss yuki
&
عشوقة الأنمي
وسلامتكم ..^^
بس اتمنى واحد او وحده مبدعه تـــآخذ الطلب ..^^
جـــآ..
انوو
سميما سين ..^^"
طلبي يا جماعة الخير انا مستعجله الله يعافيكم ..^ـ^
في امان الله
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
unclear_1990
تفضل البنر من تصميم مس مي ( هي ما تقدر تدخل )
http://i220.photobucket.com/albums/d...titled-2-3.png
...
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
عشوقة الأنمي
أنا بسويلج إن شاء الله ^^
::
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
شكراً لميس مي ع البنر الرائـع .. و شكراً لكِ ع تقديمه
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naruto -Kan
اهلا اخي شكرا
اريد تعدل في البنر
ممكن تغير الخلفية
وهي الاوفا الرابعة ليست الثالثة
اسف على الازعاج
شكرا
السلام عليكم ~
العفو اخي..,"
سوووووووووري على الخطأ ما انتبهت..,>.<"
بس بدك اغير الخلفية ام ايش..,؟!"
انتظر ردك عشان اعدل..,"
في امان اللهــــ ~.~
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
وعليكم السلام
اخي غير خلفية البنر
يعني شيء احلى
استخدم خامة او شيء كهذا
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
WOOOOOOOOOOOOOOOW
يجنن ^ـ^
الله يعطيج الف عافيه يالغاليه ^ـ^
تسلمين والله كلهم يجنون ^^
وانا والله احترت اي واحد فيهم اختـــآر ^ـ^
ان شاء الله بخلي شريكتي تختار واحد ^ـ^
مشكوره البرنسيسه
والله الشكر في حقج قليل
ربي يوفقج ^ـ^
في أمان الله
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ultimate-sora
ما شاء الله عندك هالإبداع وميودنه
اسمح لي اخوي..كنت ناويه اسويلك لكن لسوء الحظ انشغلت امس
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
همم .. بس حبيت اذكر لحد ينساني .. هههه
طلبي في الصفحه الماضيه ..
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشوقة الأنمي
WOOOOOOOOOOOOOOOW
يجنن ^ـ^
الله يعطيج الف عافيه يالغاليه ^ـ^
تسلمين والله كلهم يجنون ^^
وانا والله احترت اي واحد فيهم اختـــآر ^ـ^
ان شاء الله بخلي شريكتي تختار واحد ^ـ^
مشكوره البرنسيسه
والله الشكر في حقج قليل
ربي يوفقج ^ـ^
في أمان الله
الله يعافيج و يسلمج..الحمدالله انه عيبج ^^
أحرجتيني والله بكلامج anijhg
::
تعديل
بهيج..أنا بسويلك إن شاء الله
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
بهيج
تفضل البنر..إن شاء الله يعيبك
http://i278.photobucket.com/albums/k...a/2278577b.gif
و اسمحلي إذا كان بسيط..تراك ما حطيت صور وايد ^^"
...
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
ultimate-sora
شكلك ما انتبهت لكلامي يوم كتبت اني بسوي البنر لبهيج
خلاص هو بيختار اللي يعيبه ^^
...
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
ممكن بنر
للاوفا الرابعة من ناروتو
ينكتب
حصريا
اعادة ترجمة وانتاج
الاوفا الرابعة من ناروتو
مقدمة لكم من Naruto-Kan
شكرا
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
ultimate-sora
سعيده انك تشجعت للتصميم بكلامي
وانا في انتظار طلبك
اممم ولكن حبيت اذكرك بشي انت و أخوي ~Dark-Prince~ وباقي الأعضاء
بشرط الموضوع الأساسي
1"- ممنوع منعا باتا تصميم أى أحد من خارج الفريق وإلا سيتم حذف تصميمه وتوجيه مخالفه إداريه له ."
اعتذر منكم اخواني ولا اقصد بشي ولكن القوانين هي قوانين
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (m.t.d)
آسفين على إختراق القانون ( أصبحنا مطلوبين أنا وبرينس XD )
على العموم بهيج يختار إلي يعجبه
وإذا كان على القانون فمافي مشكلة
سلام